المدينة المنورةمعالجة المسمار اللولبي ذو النهاية المسطحة آلة لولبية مقطوعة الرأس سداسية برغي توقف سلك أعلى الأرز 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5151 مرة مصدر: الوقت:2022-05-30 12:16:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: ميسون الغسالة السميكة والموسعة ، ملحقات ...

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة الحجم ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بالصواميل بعد تثبيت الملحقات. ، نظرًا لأن الملحقات غالبًا ما يتم تفكيكها ، فعندما يتم توصيل الجسم الرئيسي والملحقات مباشرة بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، سيتم ارتداء أو تلف خيوط الهيكل الرئيسية بمرور الوقت ، ومن الملائم جدًا استخدام الأزرار لاستبدالها. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. الغرض من عدم فك وصلة المسامير في العمل الفعلي ، يكون للحمل الخارجي اهتزاز ، وتغيير ، وزحف درجة حرارة عالية للمادة ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من قوة الاحتكاك ، ويختفي الضغط الإيجابي في زوج الخيط في لحظة معينة ، وقوة الاحتكاك هي صفر ، مما يجعل الوصلة الملولبة مفكوكة. ، في حالة تكرار الإجراء ، سوف يفقد الاتصال المترابط ويفشل. لذلك من الضروري منع الارتخاء ، وإلا فإنه سيؤثر على العمل العادي ويسبب الحوادث.

يشير الالمدينة المنورةبرغي إلى المسمار (الاسم الأجنبي: الالمدينة المنورةبرغي) ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لربط الأدوات والأجزاء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة.

يشتمل مسمار التأريض على شكل حرف T على منصة توصيل ، ومسمار سداسي ملحوم أسفل منصة التوصيل الموصوفة ، ويتم تزويد حافة السطح السفلية لمنصة التوصيل الموصوفة بقضيب.

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام ، والذي يتضمن الجسم ، ويمتد جزء البرشام من الجسم إلى المنتج المراد معالجته. يتميز بأن الأسنان شبه المنحرفة تتشكل على سطح مفصل الجسم والمنتج المراد معالجته. أو الأسنان المثلثة ، يوجد تحتها أخدود دائري ، ويكون ارتفاع جزء التثبيت أقل بمقدار 0.5-1 مم من سمك المنتج المعالج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مناسبة للتثبيت في أي مواد صفائح معدنية ، مثل لوح الفولاذ الكربوني ، لوح النحاس ، لوح الألمنيوم ، لوح الفولاذ المقاوم للصدأ ، لوح سبائك الألومنيوم ، إلخ. أداء الاتصال الكهربائي.

ينتمي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةالبراغي إلى حالة التقنية الصناعية السابقة. أو عن طريق طريقة بصرية (التحكم بالأشعة السينية) يتم إدخال جهاز تصويب أكثر أو أقل تعقيدًا في الفتحة المستعرضة للمسمار. في كلتا الحالتين ، لا مفر من وجود اختلال معين ، أي قد لا يكون المسمار متحد المحور مع المحور المركزي للفتحة المستعرضة وينحرف عنه بقيمة معينة. من أجل أن يمر المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل الفتحة العرضية وعبرها على الرغم من هذا الاختلال في المحاذاة ، تم تحديد القطر الخارجي للمسمار ليكون بحجم أصغر من قطر الفتحة المستعرضة. إذا لم يتم الحفاظ على الهدف ضمن قيمة الحجم الصغير هذه ، يمكن لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المرور عبر الفتحة المستعرضة دون صعوبة على الرغم من خطأ التصويب. الآن ، ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لديه خلوص معين بالنسبة للفتحة المستعرضة بسبب تحديد قيمة حجم أصغر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير توسيع الحلقة ، صواميل سداسية طبيعية من الصلب الكربوني GB52 بدرجة 4.8 درجة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سميك GB889 ، مسامير توصيل متري و منتجات أخرى ، يمكننا توفير منتجات مثل لديك حل السحابة المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مقطوعة الرأس مأخذ السداسي

تشكيل مسامير تشكيل نهاية مسطحة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].