المدينة المنورةإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مسطح كبير برغي كبير مسطح الرأس عبر آلة برغي عيش الغراب 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:4668 مرة مصدر: الوقت:2023-06-22 20:39:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السد...

المدينة المنورةالبراغي والمسامير هي مشابك ربط شائعة. قطر الخيط صغير يصل إلى أقل من ملليمتر واحد وكبير يصل إلى عدة مئات من المليمترات أو حتى أكبر. الغالبية العظمى من الوصلات الملولبة يتم شدها مسبقًا أثناء التجميع من أجل تعزيز الصلابة ، والضيق ، والقدرة على منع التراخي للوصلة ومنع انزلاق الوصلة المسننة تحت الحمل الجانبي. يتم تحديد قوة الشد المسبق وفقًا لقوة مجموعة الترباس ومتطلبات العمل الخاصة بالاتصال. بالنسبة للوصلات الملولبة المهمة ، يجب قياس الحمل المسبق والتحكم فيه.

تنقسم المسامير العمياء GBT 3098.19-2004 في بلدي إلى: مسامير برشام عمياء مفلطحة مغلقة GB / T12615 ؛ GB / T12616 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة مغلقة ؛ GB / T 12617 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطس من النوع المفتوح ؛ T 12618 مسامير برشام برأس مائلة مفتوحة من النوع المفتوح ؛ المعيار الدولي هو DIN7337 ؛ هناك إصدارات 1990 و 2004. نسخة 2006 هي بشكل أساسي نسخة 2006.

يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بدون أذنين للفتحة في الغالب في الأخدود الحلقي على الجدار الداخلي لتركيب الأنبوب. القطر الخارجي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أكبر بقليل من قطر الفتحة المستديرة للتجميع. عند التجميع ، يجب الضغط على حلقة التثبيت بدون أذنين في وصلة الأنبوب. نظرًا لأن الجدار الداخلي لوصلات الأنبوب سلس نسبيًا ، فإن حلقة الاحتفاظ بدون أذنين تنحرف بسهولة في وصلة الأنبوب. يحتاج إلى تعديل عدة مرات قبل دخول الأخدود الحلقي ، وكفاءة التجميع منخفضة.

إن تطوير هيكل بإنتاج بسيط وبنية معقولة وتغذية مستقرة له أهمية كبيرة في مجال أتمتة التثبيت. عناصر الإدراك الفني: الغرض من نموذج المنفعة هذا هو التغلب على أوجه القصور في الفن السابق ، وتوفير جهاز تغذية أوتوماتيكي لصواميل التثبيت بالضغط ، والتي تتميز بهيكل مدمج وتصميم معقول ، ويمكنها تحقيق النقل الأوتوماتيكي للمكسرات. ضغط التثبيت المثبت على قالب التثبيت بالضغط. تقليل استخدام المساحة وتحسين كفاءة العمل وتوفير تكاليف العمالة. وفقًا للمخطط الفني الذي يوفره نموذج المنفعة: جهاز التغذية الأوتوماتيكي لصواميل التثبيت ، والذي يتميز بأنه: يشتمل على قوس التثبيت ، وإطار التوصيل ، وقوس رفرف ، وأسطوانة دفع المواد ، وكتلة دفع المواد ، و رفرف؛ يتم ترتيب قوس رفرف عند التثبيت أسفل الدعامة ويتم توصيله بقوس التثبيت من خلال كتيفة التوصيل.

في الوقت الحاضر ، تشتمل جميع صناديق التحكم الكهربائية لمنظمي السوق على هيكل صندوقي به مكونات لوحة دوائر مدمجة وغطاء صندوق يتم تثبيته معًا. يتم تثبيت غطاء الصندوق في الغالب على جسم الصندوق بواسطة براغي ذاتية التزويد. المشاكل التالية هي: أولاً ، هناك العديد من خطوط التحكم الكهربائي على لوحة الدائرة في الصندوق. عند تثبيت المسامير اللولبية المزودة ذاتيًا ، قد تتلف خطوط التحكم الكهربائية ، مما قد يتسبب بسهولة في حدوث دائرة قصر في جهاز التحكم الكهربائي ، وهو ما يمثل خطرًا محتملاً على السلامة ؛ الدُفعات الكهربائية والأدوات الأخرى غير ملائمة للتركيب والتفكيك ، وتكلفة الإنتاج مرتفعة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مجموعات كاملة من المدينة المنورةالبراغي والصواميل الخارجية السداسية ، وغسالات الفتحات ذات الفتحات المقعرة البلاستيكية المصنوعة من النايلون ، ومسامير المسمار المطلية بالنحاس ، GB6178 وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس مسطح كبير

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].