المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB29.2 عبر مسامير راحة مسامير آلة مسدس

كاتب:[email protected] نقر:4717 مرة مصدر: الوقت:2023-03-20 04:12:07

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير نصف خيطية مطولة ، وصواميل ...

(+): فتحة متقاطعة (-): فتحة مشقوقة (T): فتحة أقحوان (H): مقبس سداسي (PZ): فتحة مشطوفة (+ -): + - فتحة (Y): فتحة على شكل Y (H): H-groove (L): سن توقف خلفي (WIS): غسالة زنبركية أحادية الحركة (WIF): غسالة مسطحة أحادية الحركة (WIT): غسالة أسنان خارجية أحادية الحركة (W2SF): غسالة مسطحة مزدوجة الحركة (W = 6 مم): القطر الخارجي للغسالة يساوي 6 مم (SUS): فولاذ مقاوم للصدأ (Cu): نحاس (Br): نحاس أحمر (8.8): المدينة المنورةبرغي من الدرجة 8.8 (10.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 10.9 (12.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 12.9 (R) ): الملاحظات الأخرى

الجوانات عبارة عن مكونات ميكانيكية تستخدم للتعاون بين جسمين ، والتي تلعب دورًا في منع الضغط والتآكل والتسرب للأنابيب من التمدد الحراري الطبيعي والانكماش بين جسمين. باستخدام الحشية جنبًا إلى جنب مع الالمدينة المنورةبرغي والصمولة ، يمكن للحشية أن تزيد من منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة والأجزاء المعدنية ، وتلعب دور التخزين المؤقت وامتصاص الصدمات لمنع فك الخيط.

مسمار اللحام الموجود به بقعة لحام واحدة فقط على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، ومسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا. عند اللحام ، سيكون التيار كبيرًا نسبيًا ، بحيث يمكن إذابة جميع نقاط اللحام لإكمال عملية اللحام. نظرًا لوجود بقعة لحام واحدة فقط ، ولأن مسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا ، فإن زيادة التيار أثناء اللحام ستشوه نقطة انصهار اللوح المعدني ، مما سيؤدي إلى تغلغل اللوح المعدني ، مما يؤدي إلى ندوب اللحام المقعرة والمحدبة على ظهر اللوحة الملحومة ، والتي ستؤثر على المظهر. توجد بقعة لحام واحدة فقط ليتم لحامها باللوحة المعدنية. أثناء اللحام ، يؤدي التوازي غير المتكافئ لقطعة واحدة إلى ثبات غير كافٍ ومنحدر معين. من السهل على العمال عدم استقرار وتوازي غير كافيين عند التشغيل ، مما يؤدي إلى إهدار الوقت وارتفاع معدل الخردة. زيادة.

المعالجة الحرارية للبث التبريد والتلطيف HB220-270 ، nitriding HRC> 65 طريقة طلاء كربيد التيتانيوم للاستخدام الأجنبي لتحسين مقاومة التآكل لسطح المسمار ، ولكن وفقًا للتقارير ، فإن مقاومة التآكل ليست جيدة بما فيه الكفاية. تم اتخاذ سلسلة من التدابير في الخارج لتحسين مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. إحدى الطرق هي استخدام سبائك الصلب عالية المقاومة للتآكل والمقاومة للتآكل. مثل 34CrAlNi و 31CrMo12 وما إلى ذلك. هناك أيضًا طريقة لرش سبيكة Xaloy على سطح المسمار. سبائك Xaloy هذه لديها مقاومة عالية للتآكل والتآكل.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (10) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المواصفات الكاملة ، ومسامير Wenzhou ، ومسامير الصلب الكربوني 8.8 ، ومسامير سحب الألومنيوم ذات الغطاء الكبير وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لحلول التثبيت.

المدينة المنورةGB29.2

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].