المدينة المنورةتوريد 304 مسامير لولبية ذاتية اللولبة برأس دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4600 مرة مصدر: الوقت:2023-09-18 11:38:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير تجميع رأس الكأس ، صواميل مشقوقة ...

1. بالنسبة لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاصة بالجوز المضاد للسقوط ، أدخل الحلقة في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وشد مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويتم تثبيت مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في الخيط. لا يتمتع مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بخصائص الخيط ، ومن الصعب على الجوز أن يتم ربطه أثناء عملية اهتزاز الماكينة. في حالة فشلها ، يعمل مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل كصمولة تشديد ، لكنه لا يواجه مشكلة في فك نفسه مثل صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

الغسالة المسطحة تسمى أيضًا الغسالة المسطحة. يتم ختمه بشكل أساسي من صفيحة حديدية. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. يتم تحديد حجم هذه الفتحة بشكل عام وفقًا لمتطلبات العملاء. هناك 9 معايير للغسالات المسطحة في بلدي. من 2000 إلى 2002 ، تمت الموافقة على GB / T97.3-2000 و GB / T5286-2001 و GB / T95-2002 و GB / T96.1-2002 و GB / T96.2 وإصدارها على التوالي. -2002 ، GB / T97.1-2002 ، GB / T97.2-2002 ، GB / T97.4-2002 و GB / T5287-2002 قياسي للغسالات المسطحة. وفقًا لدرجة أداء الغسالة المسطحة ، يوصي المؤلف باستخدام المواد: يمكن اختيار ST12 ، ST13 ، Q235 ، Q215 ، Q195 ، وما إلى ذلك لدرجة 100HV ، ويمكن أن تصل صلابة السطح إلى حوالي 110HV ؛ يمكن اختيار 08F ، 08Al ، 10 ، 10F ، وما إلى ذلك لدرجة 140HV وما إلى ذلك ، يمكن أن تصل صلابة السطح إلى حوالي 140HV ؛ بالنسبة لدرجات 200HV و 300HV ، يجب اختيار 45 أو 50 أو 60 أو 70 أو 65 مليون فولاذ ، والذي يمكن إخماده وتلطيفه بالمعالجة الحرارية لتلبية المتطلبات الفنية لـ 200 ~ 300HV و 300 ~ 400HV. لأنه وفقًا للمعيار ، يمكن تصنيع المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة من درجات 100HV و 140HV من الفولاذ الطري. تستخدم معظم الشركات مواد Baosteel عند اختيار المواد ، وهو مناسب للختم البارد. فيما يلي وصف موجز لمعايير Baosteel. مقارنةً بمعيار BZJ407-1999 ، هناك تغييرات كبيرة في الألواح والأشرطة الفولاذية منخفضة الكربون المستمرة المدلفنة على البارد ومعيار المؤسسة: (1) تم مراجعة الدرجات ودمجها ، وتم تغيير الدرجات من 8 بشكل شائع إلى 5. تم تغيير St12 إلى DC01 ؛ تم تغيير ST13 إلى DC03 ؛ St14 ، تم تغيير St15 إلى DC04 ؛ تم تغيير BSC2 إلى DC05 ؛ تم تغيير St16 ، St14-T ، BSC3 إلى DC06. (2) يتم تغيير مستوى جودة السطح من اثنين إلى ثلاثة: سطح التشطيب عالي المستوى (FB) ، يُسمح للسطح أن يحتوي على كمية صغيرة من العيوب التي لا تؤثر على القابلية للتشكيل والطلاء والتصاق الطلاء ، مثل طفيف الخدوش ، والمسافات البادئة ، و Pock ، وطباعة الأسطوانة ، ولون الأكسدة ، وما إلى ذلك ، لا تحتوي منتجات الأسطح النهائية الممتازة (FC) على عيوب مرئية على الجانبين ويجب أن تلبي متطلبات FB على الأقل على الجانب الآخر. يجب ألا يكون لمنتج التشطيب فائق التطور (FD) أي عيوب في الجانب الأفضل من الجانبين ، أي أنه لا يمكن أن يؤثر على جودة المظهر بعد الطلاء أو جودة المظهر بعد الطلاء الكهربائي ، ويجب أن يفي الجانب الآخر على الأقل متطلبات الفيس بوك. (3) يتم تعديل هيكل السطح من أربعة إلى اثنين ، وتزداد قيمة التحكم في خشونة السطح. متوسط الخشونة Ra عند حفر بنية السطح (D) هو 0.6 ميكرومتر. (4) تم إلغاء الأحكام الخاصة بالسيليكون والعناصر المتبقية في التركيب الكيميائي للصفوف الخمسة ، وتم مراجعة محتويات العناصر مثل C و S و Alt.

حاليًا ، طريقة تثبيت الأشياء على الأسمنت هي باستخدام مسامير الأسمنت أو براغي التمدد. المسامير الأسمنتية عبارة عن أجسام مصنوعة من سبائك الصلب الصلبة تشبه المسامير الحديدية ، وتتكون من أطراف الأظافر وأجسام الأظافر. يتم دق مسامير الأسمنت في الأسمنت. من السهل قيادة المسامير الأسمنتية ، لكن لا يمكن إزالتها. يتكون المدينة المنورةبرغي التمدد من المدينة المنورةبرغي نهاية كبير ، وجلبة مشقوقة ، وحشية ، وغسالة زنبركية ، وصمولة. عند الاستخدام ، قم أولاً بحفر ثقب في الأسمنت بمطرقة كهربائية ، ثم ضع المدينة المنورةبرغي التمدد ، وشد الصامولة لجعل الكم المشقوق يتوسع عند ذيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الذيل الكبير ، وذلك لإصلاح المدينة المنورةبرغي التمدد على الأسمنت . في هذا الوقت ، قم بفك الجوز لتثبيت جسم ثابت على المدينة المنورةبرغي التمدد. على الرغم من إمكانية تفكيك هذه الطريقة ، إلا أن التثبيت الأول يتطلب مطرقة كهربائية ، وهو أمر غير مريح.

غالبًا ما تكون لوحة الدائرة هي لوحة الدائرة التي تلعب دورًا رئيسيًا في المعدات الكهربائية ، وغالبًا ما يتم دمج المكونات الكهربائية الرئيسية للدائرة في اللوحة الأم. بالنسبة للوحات الأم للدائرة أحادية الطبقة ، يتم استخدام المسامير على اللوحة الأم للدائرة الكهربائية من أجل جعل المكونات أكثر إحكامًا على لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم تثبيت المسامير كلها على لوحة الدائرة بواسطة آلة برشيم أوتوماتيكية ، والتي يتم التحكم فيها بواسطة برنامج داخلي لإكمال عملية ضبط البرشام تلقائيًا. هذا البرنامج الداخلي محدد مسبقًا. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت لوحات أم مختلفة ، فيجب عليك تغيير البرنامج الداخلي. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت لوحة دائرة كهربائية مؤقتًا ، فسيكون من الصعب تغيير البرنامج مرة أخرى. علاوة على ذلك ، يتم إنتاج هذا النوع من معدات الأتمتة على نطاق واسع وغير مناسب للعمليات المؤقتة.

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة الحجم ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بالصواميل بعد تثبيت الملحقات. ، نظرًا لأن الملحقات غالبًا ما يتم تفكيكها ، فعندما يتم توصيل الجسم الرئيسي والملحقات مباشرة بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، سيتم ارتداء أو تلف خيوط الهيكل الرئيسية بمرور الوقت ، ومن الملائم جدًا استخدام الأزرار لاستبدالها. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. الغرض من عدم فك وصلة المسامير في العمل الفعلي ، يكون للحمل الخارجي اهتزاز ، وتغيير ، وزحف درجة حرارة عالية للمادة ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من قوة الاحتكاك ، ويختفي الضغط الإيجابي في زوج الخيط في لحظة معينة ، وقوة الاحتكاك هي صفر ، مما يجعل الوصلة الملولبة مفكوكة. ، في حالة تكرار الإجراء ، سوف يفقد الاتصال المترابط ويفشل. لذلك من الضروري منع الارتخاء ، وإلا فإنه سيؤثر على العمل العادي ويسبب الحوادث.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: ربط الصواميل الطويلة ، وأعمدة عزل الأسنان أحادية الرأس ، والمسامير المنقسمة ، والدبابيس الأسطوانية ، والمدينة المنورةالبراغي العازلة والمسامير وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات تثبيت مناسبة لك حل القطعة.

رأس دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ

توريد 304 مسامير التنصت على رأس عموم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].