المدينة المنورةبرغي عين الأغنام 304 برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ مع خطاف علامة استفهام خطاف خطاف مصباح خطاف مع حلقة دائرية

كاتب:[email protected] نقر:4628 مرة مصدر: الوقت:2023-11-13 06:39:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية العمود البلاستيكي ، حشية الأذن الم...

غالبًا ما تستخدم القنوات المدمجة مسبقًا في النقل بالسكك الحديدية. عادة ما توجد قنوات على شكل حرف U وقنوات على شكل C. يوجد أيضًا عروض مختلفة للفتحات على جانب واحد. تعتبر مسامير T-bolts المستخدمة في توصيلها أجزاء غير قياسية بشكل عام ، والتي يجب أن تكون. تكلفة الإنتاج عالية. علاوة على ذلك ، عند التجميع والتوصيل ، يتبين أحيانًا أن حجم مسامير T المصممة أصلاً لا تتطابق ، ومن الضروري استبدال مسامير T ذات الأحجام المختلفة ، ثم من الضروري إعادة تصميم وإنتاج المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غير قياسية - المدينة المنورةالبراغي ، والتي تبطئ الجهاز بالكامل. دورة المعالجة. غالبًا ما لا تكون مسامير اللولب على شكل حرف T المخصصة واسعة بما يكفي في نطاق الحجم ، ويمكن اختيار عدد قليل فقط لتجميع وتوصيل معين ، وهو أمر يصعب تلبية المتطلبات المتنوعة لموقع الإنتاج الخاص بالمدينة المنورةالبراغي.

المفتاح نصف الدائري هو نوع من المفاتيح ، والسطح العلوي مستوي ، والسطح السفلي عبارة عن سطح قوس نصف دائري ، والجانبان متوازيان ، والمعروف باسم مفتاح الهلال. إنها في الأساس نفس طريقة توصيل المفتاح المسطح ، ولكنها أكثر ملاءمة في التصنيع والتفكيك من المفتاح المسطح ، وهي مناسبة بشكل خاص للاتصال بين العمود المخروطي والمحور. ينقل المفتاح نصف الدائري عزم الدوران على الجانب ، لكن مسار المفتاح عميق ، مما يضعف العمود بشكل كبير. بسبب مجرى المفتاح العميق ، فإن الجزء السفلي من مجرى المفتاح يتشوه بسهولة بعد معالجة العمود بالحرارة. لذلك ، عندما يتم تجميع المفتاح نصف الدائري والمفتاح في علاقة ملائمة انتقالية ، يحدث غالبًا التداخل بين الجزء السفلي من المفتاح نصف الدائري وأسفل مجرى المفتاح ، مما يؤدي إلى تجميع صعب أو مستحيل. حالة التجمع. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، تتمثل الطريقة الحالية في جعل سمك المفتاح نصف الدائري رقيقًا بشكل مناسب ، بحيث يكون المفتاح نصف الدائري والمفتاح مناسبًا للتخليص ، مما يؤدي إلى إحداث فجوة كبيرة بين الجزء العلوي من المفتاح نصف الدائري والمفتاح ، والمفتاح نصف الدائري قيد التشغيل. يصعب تحديد موقعه في مجرى الخابور ، مما يؤثر على انتقال سلس.

تنسيق تمثيل بث ملصق المواصفات: مواصفات الخيط د = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، ومستوى الأداء 4.8 مسامير تثبيت متساوية الطول محددة تمامًا على النحو التالي: GB 901 M12 × 80 [1] مثال المنتج: ترصيع مسمار مطلوب بشكل عام بعد السطح المعالجة ، هناك العديد من أنواع المعالجة السطحية للمسامير ، وهي شائعة الاستخدام هي الطلاء الكهربائي ، السواد ، الأكسدة ، الفوسفات ، معالجة طلاء رقائق الزنك غير الكهربائي ، إلخ. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة.

في السنوات الأخيرة ، تم استخدام المزيد من أدوات التثبيت في صواميل البرشام ، والتي حلت محل بعض طرق اللحام الحالية إلى حد معين. صواميل البرشام هي وسيلة للانضمام إلى بعض المعدات التي يصعب لحامها والمكونات الأخرى. يتطلب استخدام صواميل البرشام معدات برشام الصواميل (معدات براشيم يدوية ، إلخ). تحتاج المسائل إلى عناية قبل استخدام معدات صامولة البرشام اليدوية. 1. أولاً ، تأكد من تجميع براغي الفوهة بشكل صحيح. وفقًا لحجم صامولة البرشام ، حدد المعدات المناسبة ومسمار البرشام. كل جزء متصل غير آمن. 2. قم بتأكيد طول التشوه أو إزاحة صمولة البرشام ، ومن ثم رفع الزاوية الطويلة. 3. يتم استخدام حلقة الميزان لمعدات صامولة البرشام لتعديل شوط البرشام ، والذي يمكن تعديله بحرية حسب الحاجة. عند ضبط طول مسمار البرشام ، افتح المقبضين واضبط غطاء رأس الجهاز. تتعرض مسامير البرشام بطول أكبر بقليل من طول صامولة البرشام ، والتي ستعمل في النهاية على ضبط الصمولة وجلب الجهاز.

لا يمكن معالجة إنتاج الضمادات المستديرة غير القياسية إلا على المخارط العادية بدون آلات التثقيب. المعالجة باستخدام الفولاذ المستدير صعبة ، ونفايات المواد كبيرة ، وفقدان الأدوات كبير ، والكفاءة منخفضة. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير وحدة معالجة مخرطة دائرية مسطحة دائرية غير قياسية ، وهي مناسبة لإنتاج العديد من منصات مسطحة دائرية غير قياسية. يتم تحقيق Yueluo بهذه الطريقة. إنه يشتمل على دعامة مربعة مجوفة ومسامير وأخدود تشغيل دائري. يتميز بترك أخدود دائري على سطح واحد من دعامة مربعة مجوفة. هناك 4 مسامير متصلة بشكل متساوٍ. مزايا Yueluo هي: 1. تقليل صعوبة المعالجة. 2. حفظ المواد (يمكن استخدام نفايات الزاوية) ؛ 3. تقليل تآكل الأداة. 4. تحسين كفاءة الإنتاج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: شد مسامير الجهاز ، وغسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والإيقاف ، وغسالات الزنبرك المرنة المموجة ، والصواميل اليدوية المخرشة على شكل حرف T وغيرها من المنتجات ، يمكننا مساعدتك في توفير حل التثبيت المناسب لك.

304 المدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ

مسامير عين الأغنام


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].