المدينة المنورةبرغي برأس برأس شبه دائري مخصص ISO7380 برغي أثاث برغي رأس فطر رأس مقبس رأس برغي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4977 مرة مصدر: الوقت:2022-09-22 13:39:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي مع إبر ، صواميل GB6171 ، غسال...

الالمدينة المنورةبرغي هو نوع من أدوات التثبيت التي تتعاون مع الثقوب الملولبة لتجميع الأجزاء المختلفة في مجموعة واحدة وجعل الأجزاء سهلة التجميع أو الفك. ومع ذلك ، عند استخدام التجميع الذي يحتوي على المسمار في بيئة خاصة ، مثل الاستخدام في الهواء الطلق أو الاستخدام في بيئة سائلة ، فهناك متطلبات لمنع تسرب السائل من خلال المفصل اللولبي ومنع المسمار من التراخي عند المفصل اللولبي. هيكل المسمار ليس لديه مثل هذه الوظيفة. في الفن السابق ، عندما تكون هناك حاجة لمنع التسرب وفك الالمدينة المنورةبرغي ، تتم عادةً إضافة حلقة مطاطية بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، أو يتم لف الجزء اللولبي من الالمدينة المنورةبرغي لمنع تسرب الشريط ثم قم بإضافة غسالات مانعة للتسرب بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المغلق ، وذلك لتحقيق الغرض من منع التسرب والفك. ومع ذلك ، فإن استخدام الغسالات لا يزيد فقط من سماكة ووزن التجميع ، ولكنه يتطلب أيضًا عملية إضافية أثناء التجميع ، والتي تتطلب عمالة كثيفة وتحتاج إلى عمالة مكثفة. في عملية الشد ، من السهل إحداث عدم يقين في الغسالات المطاطية بسبب إجهاد القص للبراغي. يحدث التسرب بسبب التلف والتشوه ، وغالبًا ما تكون ممارسة لف شريط مانع للتسرب حول الأسنان اللولبية عرضة للتلف في الثقوب الملولبة.

الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكل الفن السابق هو: صامولة رقعة ، تتميز بأنها تشتمل على جسم صامولة ، وجسم الجوز له وجه نهاية لحام ، و تشكل حافة وجه نهاية اللحام الأسنان المسننة بارزة إلى الخارج من الحلقة.

3. معامل الاحتكاك زاوية الاحتكاك هي عامل مهم يؤثر على عزم الدوران ، ووجود الاحتكاك هو الأساس للتشغيل العادي لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يعمل صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون لسطح التلامس ضغط واحتكاك تحت تأثير قوة الاستعادة المرنة لقطعة الخيط. أثناء الاستخدام المتكرر ، يتم طحن الموضع الخشن وحواف وزوايا سطح التلامس وتنعيمها تحت تأثير الاحتكاك الدوري. يصبح معامل الاحتكاك أصغر ، مما يقلل بدوره من أقصى عزم لفك الصامولة.

تشير المقاومة الحرارية إلى كل من مقاومة الأكسدة أو مقاومة التآكل بالغاز عند درجة حرارة عالية ، أي الاستقرار الحراري ، وفي الوقت نفسه ، تتمتع بقوة كافية عند درجة حرارة عالية ، أي القوة الحرارية. نظرًا لأن المتطلبات المادية للمنتجات التي ينتجها العملاء تزداد أعلى فأكثر ، فإن متطلبات المدينة المنورةالبراغي المستخدمة في مواد المنتج تزداد أيضًا أعلى فأكثر. عندما تواجه مواد المنتج بيئات قاسية ومناسبات خاصة ، يتم استخدام المزيد والمزيد من الخصائص الميكانيكية عالية الجودة للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. لذلك ، تم اختيار المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. تزداد المتطلبات أعلى فأكثر ، كما أن مادة مسامير الصلب غير القابل للصدأ تزداد أعلى فأكثر. لذلك ، يتم استبدال العديد من المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ العادية SUS201 بالمدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 والمدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316. بالطبع ، إذا لم تكن بعض المتطلبات عالية جدًا ، فسيختار العملاء بشكل عام المدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، وهي رخيصة التكلفة نسبيًا.

كما نعلم جميعًا ، عند تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء ، يحتاج معظم المثبتين إلى تعليقه على الحائط الخارجي. عند شد براغي قدم الماكينة ، يجب عليهم جميعًا الانحناء من النافذة أو تسلق الشخص بالكامل واستخدام مفتاح ربط لإحكام ربطه. . لذلك ، يصعب على المُركب العمل ، ومن السهل إسقاط مواد التثبيت مثل المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، وهو ليس فقط إهدارًا للمواد ، ولكن أيضًا من السهل إيذاء الأفراد. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو حل المشكلات المذكورة أعلاه ، وتوفير مُثبِّت لولبي لولبي للماكينة في الوحدة الخارجية آمن وموفر لليد العاملة بحيث لا يضطر المُثبت إلى الخروج من النافذة أو التسلق للخارج من الغرفة ، وليس من السهل سقوط مواد التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير F60 ، صواميل مدمجة من النوع B أحادي التمرير ، براغي سدادة زيتية ، براغي خطافية وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

ISO7380

تخصيص مسامير نصف مستديرة رئيس المقبس غطاء الرأس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].