المدينة المنورةتخصيص 12.9 درجة متري PG1.5 قابس رأس برغي توقف دفع برغي زيت سدادة الحلق برغي

كاتب:[email protected] نقر:4573 مرة مصدر: الوقت:2024-02-19 18:47:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التمدد الكيميائي ، مسامير ال...

براغي الخشب ، أحدها قضيب مصقول ، تختلف زاوية وميل أسنان المدينة المنورةالبراغي الخشبية والتنصت الذاتي. تتميز المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية بصلابة عالية ، وتباعد واسع للخيوط ، وخيوط عميقة ، وسطح غير مستوٍ ، في حين أن براغي الخشب هي عكس ذلك. هناك اختلاف آخر أكثر وضوحا. مسامير الخشب ليس لها خيوط في الخلف. تخضع المسامير اللولبية ذاتية اللولبة بشكل عام للمعالجة الحرارية ، ولا يلزم استخدام براغي خشبية. يعتبر مفهوم المدينة المنورةالبراغي ذاتية اللولبة في الواقع عامًا جدًا ، لأن هناك أنواعًا عديدة منها وفقًا لأنواع الرأس المختلفة. استخدام براغي الخشب: على غرار مسامير الآلة ، لكن الخيط الموجود على الالمدينة المنورةبرغي هو ضلع خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء).

تتطلب المعدات التي تحتاج إلى صيانتها على ارتفاعات عالية أو في ظل ظروف عمل معقدة تصميمًا لمنع فقدان المدينة المنورةالبراغي. على الرغم من أن المسامير اللولبية التقليدية يمكن أن تحقق الغرض من منع السقوط ، نظرًا لأن قطر المسمار أصغر من القطر الرئيسي للخيط ، فمن الصعب مطابقة الحشية ، وستكون الحشية غريبة الأطوار ، مما يسهل تثبيتها. خدش سطح المنتج ، مما يؤثر على مقاومة التآكل ومظهر المنتج.

يكشف طلب براءة الاختراع الصيني رقم 201320368989.2 عن دبوس ، يشتمل على جسم دبوس وجزء أسطواني من الجسم مزود بشكل متكامل بجسم الدبوس ، ويتم توفير طرف محدب على جزء الجسم الأسطواني في أحد طرفي جسم الدبوس ، والمحدب يتم ترتيب الحافة أفقيًا حول الجزء الأسطواني من الجسم ويبرز من سطح الجزء الأسطواني من الجسم. يتم توفير الاتصال بين جزء الجسم الأسطواني والطرف المحدب بمستوى مائل. على الرغم من أن هذا الدبوس يحل مشاكل سهولة الفك والسقوط إلى حد ما ، إلا أن هذا النوع من الدبوس لا يزال يعاني من مشكلة الارتخاء والسقوط في حالة ظروف العمل السيئة والاهتزاز الشديد.

صواميل البرشام مقسمة إلى سلسلة S ، سلسلة CLS وسلسلة SP. إنه يوفر طريقة بسيطة لتثبيت الخيوط الداخلية على منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، ويلعب دور التثبيت الموثوق به. يتيح الجوز الصغير والدقيق إمكانية دمج اللوحة ومعالجتها على جانب واحد. عند التثبيت ، ما عليك سوى إدخال الجوز في فتحة اللوحة المعدنية. ، لاستكمال وظيفة التثبيت بالضغط. عند اختيار شراء صمولة برشام ، فأنت تحتاج فقط إلى توفير عدد قليل من العناصر: 1. سماكة التثبيت 2. حجم الخيط الداخلي 3. ما الارتفاع الذي تحتاجه لتبرز الصمولة.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري وتدوير السطح المائل لجسم ما لربط آلية الإناء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. في الوقت الحالي ، يتم ثقب المدينة المنورةرأس المسمار الموجود في السوق بشكل عام بأخدود متقاطع أو أخدود كلمة ، والذي يستخدم لتشديد أو إزالة المسمار ، ولكن من السهل تشويه الفتحة المتقاطعة أو الفتحة بعد فترة طويلة ، يصعب تفكيكها بالأدوات ، وفي بعض الأحيان لا يمكن العثور على الأداة ذات الحجم المقابل ولا يمكن تنفيذ التفكيك ، والتفكيك غير مريح نسبيًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: عمود عزل هيكل الأسنان الداخلي ، المدينة المنورةعمود عزل سداسي مزدوج التمرير ، صواميل سداسية سوداء بدرجة 8 ، صواميل سداسية 304 و منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

قياس

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].