المدينة المنورةالجملة النحاس رئيس المقبس رئيس مجموعة المسمار كيمي المسمار أعلى سلك المسمار مقطوعة الرأس

كاتب:[email protected] نقر:4944 مرة مصدر: الوقت:2022-10-04 14:34:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي المجلفنة الملونة ، ومسامير التم...

في CN203807560 ، يتم استخدام المسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الألواح ، لكن رؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي تكون نهايات متضخمة أكبر من القضبان ، ولا يمكن لرؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي اختراق داخل جسم الباب لذلك من حيث المظهر ، كلما زاد عدد المسامير والمدينة المنورةالبراغي التي ستترك المزيد من البقع على سطح الباب غير المناسبة للباب نفسه. في الفن السابق ، كانت طريقة معالجة هذه البقع عمومًا هي الطلاء بالطلاء ، والذي يمكنه فقط جعل لوحة الباب متسقة مع رأس الظفر والمسمار في اللون ، ولكن لا يمكن تغيير شكل رأس الظفر و المزلاج ، والمظهر لا يزال جيدًا. وقد لوحظت نقاط واضحة ، مما جعل ألواح الأبواب موصولة بالمسامير والمسامير إلى الألواح ، والتي لا يمكن استخدامها كألواح أبواب للأبواب المنزلية.

يجب تثبيت الصمولة المشقوقة بالمدينة المنورةدبوس كوتر من خلال فتحة الصامولة المشقوقة ، ويجب أن يمر دبوس الكوتر عبر منتصف الالمدينة المنورةبرغي لإصلاح الصمولة المشقوقة. عادة ، يجب حفر طرفي المسمار ، وقطر الثقب وحجم الجوز المشقوق. عرض وعمق الفتحة تحدد حجم المدينة المنورةدبوس كوتر. عندما يكون الالمدينة المنورةبرغي المحدد ودبوس الكوتر والجوز المشقوق متطابقين نسبيًا ، يتم تثبيت الجوز بواسطة المسمار ، بحيث لا يتم فك الجوز المشقوق. تتميز هذه الصامولة ذات الفتحات السداسية بخصائص القوة العالية وليس من السهل فكها عند تعرضها للاهتزاز. إنها تستخدم بشكل أساسي في المناسبات مع الاهتزازات والصدمات ، مثل المحاور الأمامية والخلفية للسيارات ومعدات الرفع والمكابس وآلات صب القوالب.

تتطلب معظم الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية فقط الحجم وفجوة التثبيت ليتم اختبارها لمكونات التلامس المثبتة. لا يوجد شرط واضح للتثبيت القوة. يقوم عدد قليل فقط من الشركات المصنعة بإجراء اختبار الالتواء على قوة التثبيت. طريقة الكشف عن عزم الدوران هي كما يلي: استخدم شفرة المنشار لفتح أخدود على شكل واحد على رأس البرشام لعنصر التلامس المثبت ، ثم أدخل مفتاح عزم الدوران في الأخدود المفتوح على شكل واحد للتدوير ، وقياس قيمة عزم الدوران . نظرًا لأن معظم نقاط التلامس الكهربائية مصنوعة من سبائك النحاس والفضة ، فإن القوة منخفضة ، ومن السهل الانزلاق أثناء الاختبار ، وعندما يتم استخدام شفرة المنشار لفتح الأخدود ذي الشكل الواحد ، لا يمكن أن يكون العرض والعمق يتم وضعها بدقة ، وبالتالي فإن القيمة المقاسة تتقلب بشكل كبير. ، لطالما كانت مشكلة تقنية غير قابلة للحل في الصناعة.

الترباس على شكل حرف T مع زنبرك ، يستخدم لقطع فتحة التجويف الخارجي المغلق ، بما في ذلك رأس وجزء قضيب متصل بقطعة واحدة ، ويتضمن أيضًا فاصل شريطي ونابض وقضيب سحب وطول الشريط الفاصل أكبر من الفتحة ، والجزء الموصل من الرأس وجزء القضيب يتم ضبطهما ككتل متعددة الأضلاع مضادة للدوران ، والفاصل على شكل شريط مزود بفتحات مضادة للدوران لإدخال الكتل المضادة للدوران والشكل وحجم الثقوب المضادة للدوران هو نفسه حجم الفتحة المضادة للدوران أصغر من حجم الرأس ؛ يتم مطابقة الزنبرك بشكل مترابط مع جزء القضيب ، ويتم توصيله بشكل ثابت بقضيب السحب ، ويتحرك قضيب السحب بعيدًا عن جزء القضيب على طول الاتجاه المحوري لجزء القضيب يمتد جانب واحد من الرأس. يمكن ربط نموذج المنفعة بسهولة وموثوقية في فتحة تجويف محكم الإغلاق ، مما يسهل تركيب وتوصيل الأجزاء الخارجية.

الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي مع مجموعة من الخيوط الملفوفة بشكل مستمر في شكل حلزوني مكون على ساقها ؛ حيث يتم تزويد الساق بجزء قطع بارز في القسم الأمامي مع وجود خيوط باتجاه الطرف ، لغرض توفير الالمدينة المنورةبرغي. يتم تثبيت الجزء الأمامي في الكائن لإكمال مرحلة القطع وإزالة الرقاقة السريعة بنجاح ، ويتم تزويد جزء القضيب بجزء قطع مقعر في القسم الخلفي مع وجود خيوط باتجاه الرأس ، بحيث يكون الجزء الخلفي من القضيب قدم في الكائن. ، بحيث يمكن إكمال عمل مرحلة قطع وتجميع الرقائق بنجاح ؛ بحيث يمكن للمسمار أن يحقق وظائف متعددة مثل القطع الموفر للعمالة ، وإزالة الرقائق بشكل سلس وسريع وجمع الرقائق أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الصلبة المثقوبة على البارد ، ومسامير الأصابع ، ومسامير الفينيل DIN933 ، ومسامير الرأس السداسية BS وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

راحة المدينة المنورةمجموعة مسامير

الجملة مسدس النحاس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].