المدينة المنورةإنتاج البراغي ذات الرأس الغاطسة مسامير التثبيت بالضغط اللولبية من الفولاذ المقاوم للصدأ برأس غاطس من الفولاذ المقاوم للصدأ 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5155 مرة مصدر: الوقت:2022-06-24 17:53:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي والبراغي ، مسامير اللوح 3...

1. ظاهرة تمدد الغسالة الزنبركية ليست مشكلة الغسالة الزنبركية بشكل عام. 2. يجب أن تتعرض الحلقة الزنبركية المزودة بحلقة التمدد إلى توتر خارجي شعاعي. يتم اشتقاق التوتر الخارجي من قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الربط. تخلق الشطب مكونًا شعاعيًا لقوة التثبيت المحورية ، مما يوسع فتحة الغسالة الزنبركية. كلما كان قطر الشطب أصغر ، زادت إمكانية تمدد الحلقة. 4. تساعد إضافة حلقة مسطحة بين الصامولة والغسالة الزنبركية على إبطاء أو منع تمدد الحلقة ، لكن الغسالة المسطحة تكون رفيعة جدًا أو ناعمة جدًا. منع تمدد الحلقة 5. يعود سبب كسر تقصف الهيدروجين لغسالات الزنبرك بشكل عام إلى عملية المعالجة الحرارية غير المعقولة وفشل معالجة إزالة الهيدروجين بعد الجلفنة الكهربائية. أكد عدد كبير من الاختبارات والخبرة العملية طويلة المدى التحليل أعلاه.

نوع من الالمدينة المنورةبرغي يتم توفيره بواسطة Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب اللولب على قطعة خيطية ، ويتم توفير طرفي مقطع الخيط على التوالي بحلقتين حلقيتين ومحدبتين. الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الحلقة المحدبة في النهاية الخلفية للمسمار في اتجاه اللولب إلى قلب القضيب أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات معًا. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام معظم الصواميل مع الحشيات عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ، أو يتم تعيينها كهيكل متكامل ، والذي يتميز بميزة زيادة الاحتكاك ، وتقوية تأثير الشد ، ولكن عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالجوز المربع مباشرة دون إضافة حشية ، وتكون الوجوه العلوية والسفلية مسطحة وناعمة جدًا ، عند تعرضها لاهتزاز قوي ، من السهل جدًا فكها ، وتأثير الشد ليس جيدًا.

غالبًا ما يتم توصيل عمود ومعدات الخدمة الذاتية المالية بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية ذات أخدود مستقيم مرن. عند الإصلاح ، تتمثل طريقة التفكيك التقليدية في استخدام العمود والعتاد كمكونات. بعد التفكيك معًا ، قم بمحاذاة الثقب مع الدبوس المرن يدويًا ، واستخدم مطرقة لإزالة الدبوس المرن. تثبيت. مع طريقة التفكيك هذه ، يمكن إصابة اليد البشرية بسهولة ، وكفاءة التفكيك منخفضة.

حلقة الاستبقاء عبارة عن جسم على شكل حلقة مع فتحة ، وطريقة المعالجة التقليدية هي الختم. أي ، يتم اختيار مادة على شكل لوحة وتثقيبها على مادة على شكل لوحة (جسم دائري ، ثم يتم ثقب منتصف الجسم الدائري لتشكيل جسم حلقة على شكل حلقة.) المادة المثقوبة في المنتصف لا يمكن استخدامها مرة أخرى. هذا يؤدي إلى هدر المواد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مسمار من الصلب الكربوني من الدرجة A ، ودبابيس كوتر ، وأعمدة اقتران مباشرة من خلال تمرير واحد ، وتدخل عبر الفتحة على شكل T - نوع المكسرات المشدودة يدويًا وغيرها من المنتجات. يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الضغط

إنتاج المدينة المنورةالبراغي الغاطسة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].