المدينة المنورةإنتاج 316 مادة الفولاذ المقاوم للصدأ عموم رأس آلة المسمار جولة رئيس عبر المسمار 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4757 مرة مصدر: الوقت:2023-03-14 00:57:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل قفل مشطوفة بالجبيرة ، ومسا...

عادة ما تكون مواد الحشيات المطاطية هي NBR (مطاط النتريل بوتادين) ، SBR (مطاط ستايرين بوتادين) ، HNBR (مطاط النتريل بوتادين المهدرج) ، EPDM (مطاط EPDM) ، السيليكون (هلام السيليكا) ، VITON (مطاط الفلورين) ، CR (النيوبرين) ) ، FFKM (بيرفلوروإلاستومر) ، إلخ.

المكسرات والغسالات عبارة عن مكونات صغيرة ومتوسطة الحجم في نظام تعزيز التوتر ، ويمكن فقدها بسهولة في موقع البناء عند استخدامها بشكل منفصل ، وهو ما لا يساعد على إدارة تخزين مواد الدوران ؛ 3) أثناء عملية دعم القوالب وإزالتها ، يجب تركيبها بشكل فردي والهدم ، وبالتالي إضافة عملية البناء ، مما يؤثر على كفاءة البناء.

جهاز تجميع بطاقة العمود ، يتكون من دعامتين ، يتم لحام نفس لوحة التثبيت على جانب الدعامتين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من لوحة التثبيت بشكل متماثل بمحرك ، وأعمدة الإخراج للمحركين ملحومة مع * ترس مائل ؛

خلاصة القول ، صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة 1011 بارزة للخارج على حافة وجه نهاية اللحام 101. أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد ويتدفق إلى المحيط. في الفجوة بين الأسنان المسننة 1011 ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام على وجه نهاية اللحام 101 موحدًا ، وذلك للتأكد من أن صامولة الرقاقة الملحومة نظيفة وجميلة ؛ يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، تقدم التكنولوجيا ، والتغير السريع في منتجات السيارات ، طرح أيضًا متطلبات أعلى لمنتجات التثبيت ، والمنتجات المتعلقة بمثبتات السيارات ، خاصة في عملية تجميع قطع غيار السيارات ، من أجل التحسين الفعال المدينة المنورةالبراغي قوة التثبيت مصنوعة في الغالب من حشيات مجمعة (حشوات مسطحة ، حشوات مخروطية) وصواميل مبرشمة لتلبية متطلبات التجميع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل اليوان ، ومسامير بلاستيكية سداسية خارجية ، ومسامير مجلفنة المدينة المنورةGB30 القياسية الوطنية ، وحشيات توقف مانعة للتسرب ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةمسامير آلة رأس عموم

إنتاج 316 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].