المدينة المنورةتوريد GB2672 الفولاذ المقاوم للصدأ فتحة البرقوق عموم آلة براغي 304 فتحة البرقوق 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4901 مرة مصدر: الوقت:2022-11-26 17:42:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غطاء لولبي مضاد للانزلاق ، دبوس أسطواني ...

يتطلب إنتاج المسامير الملولبة معدات ثابتة ومعالجة أدوات الآلة. بالطبع ، إجراء المعالجة بسيط نسبيًا. توجد الإجراءات التالية بشكل أساسي: أولاً ، يجب سحب المواد. بعد هذه العملية ، يمكن تنفيذ العملية التالية. تتمثل العملية التالية في استخدام آلة قطع لقطع المواد المستقيمة والطويلة إلى الطول المطلوب من قبل العميل وفقًا لمتطلبات العميل. هذا يكمل العملية الثانية. العملية الثالثة هي وضع المادة القصيرة المقطوعة على آلة لف الخيط ولف الخيط ؛ تتم معالجة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت العادية هنا ، بالطبع ، إذا كانت هناك متطلبات أخرى مطلوبة ، فإن العمليات الأخرى مطلوبة. [1] يشير الالمدينة المنورةبرغي المعروف عمومًا إلى المسمار ذي القطر الأكبر. وفقًا لهذا البيان ، فإن قطر الالمدينة المنورةبرغي أصغر بكثير من قطر الالمدينة المنورةبرغي. لا تحتوي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت على رأس ، ويطلق على بعضها مسامير. طرفي الدعامة ملولبتان ، بدون خيط في المنتصف وقضيب أملس في المنتصف. تستخدم الأزرار في المعدات الكبيرة مثل رفوف التروس. في الاستخدام الفعلي ، سيكون للحمل الخارجي اهتزاز وسيؤدي تأثير درجة الحرارة إلى تقليل قوة الاحتكاك ، وسيتفك الوصلة الملولبة وتفشل بمرور الوقت. لذلك ، من الضروري القيام بعمل جيد في صيانة المسامير اللولبية في الأوقات العادية. ستواجه المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أو براغي التثبيت مشاكل تحت تأثير الاحتكاك الميكانيكي لفترة طويلة. عند حدوث مشاكل ، يجب إزالة وعاء زيت المحرك ، وفحص استخدام البطانات بعناية ، وفحص الخلوص بين البطانات. سواء كانت كبيرة جدًا ، إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فيجب استبدالها في الوقت المناسب. عند استبدال المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، استبدل أيضًا مسامير ربط قضيب التوصيل. عندما تكون بعض المعدات الكبيرة مثل آلات صنع الأظافر في حالة تشغيل عادية ، إذا وجدوا أن المحرك لا يعمل بشكل مستقر للغاية أو هناك ضوضاء غير طبيعية ، فيجب عليهم التوقف والتحقق في الوقت المناسب لتجنب مشاكل أكبر. [1] في كل عملية صيانة ، يجب فحص المسامير الملولبة المستبدلة حديثًا وغيرها من الملحقات. أثناء الفحص ، يجب أن يكون التركيز على الرأس وجزء التوجيه من مسمار التثبيت. ما إذا كانت هناك شقوق أو خدوش في كل جزء ، وتحقق أيضًا مما إذا كان شكل سن مسمار الالمدينة المنورةبرغي قد تغير. هل هناك شذوذ في الملعب الخيطي؟ في حالة وجود أي خلل ، يجب عدم استخدامه مرة أخرى. يجب استخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب غطاء قضيب التوصيل. يجب شدها وفقًا للمعايير المحددة ، ويجب ألا يكون عزم الدوران كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا ، ويجب الانتباه إلى اختيار المدينة المنورةالبراغي والمسامير الخاصة بالشركة المصنعة الداعمة.

يوفر Yueluo طريقة برشام ذات صفيحة رفيعة ، والتي تتضمن الخطوات التالية: توفير صفيحة معدنية رفيعة ، وبرشام ولوح برشام ذو صفيحة رفيعة ، ويتم توفير الحافة الخارجية للمسمار بهيكل تالمدينة المنورةعشيق ، وبرشام ذو صفيحة رفيعة يتضمن التثبيت رأس برشام ولوحة برشام رفيعة. يحتوي رأس التثبيت على ضلع محدب على سطح رأس البرشام ؛ يتكون ثقب التثبيت في المعدن الرقيق ؛ يتم بثق جانبي الصفيحة المعدنية بحيث تكون الأضلاع البارزة مدمجة في الصفيحة المعدنية ، بحيث تتشوه الصفيحة المعدنية ، وتتقلص الحافة الداخلية لفتحة البرشام إلى الداخل لإصلاح الهيكل الإطباقي.

من أجل منع إهدار المواد ، يختار أصحاب المهارة في الفن الأسلاك الفولاذية كمواد معالجة ، ويشكلون جسمًا حلقيًا عن طريق سحب السلك الفولاذي. مثل الإعلان: اسم اختراع CN103522009 هو طريقة لمعالجة حلقة الاحتفاظ. يتم استخدام الأسلاك الفولاذية كمادة معالجة ، وتتم المعالجة عن طريق الرسم. بعد أن يتم سحب وتشكيل السلك الفولاذي ، يتم إجراء التلدين. بعد اكتمال التلدين ، يحتاج التشكيل إلى تجميع الأسلاك الفولاذية. نظرًا لأن المقطع العرضي للسلك الفولاذي مستطيل ، فعند سحبه إلى قاعدة حلقة الاستبقاء ، يتغير المقطع العرضي بسبب بثق المادة ، وستكون الحلقة الداخلية لقاعدة الحلقة المحتجزة أعلى من الحلقة الخارجية ( تشكيل منحدر). التشوه كبير. في هذا الوقت ، سوف ينتج عن ثقب فتحة هيكل قاعدة الحلقة الحافظة ركود أو يسبب تشوهًا أكبر للمواد ؛ لذلك ، يحتاج جسم قاعدة الحلقة المحتجزة إلى التجميع. تهدف عملية التجميع إلى منع تسخين المواد بشكل أكبر أثناء عملية التبريد. في الوقت نفسه ، يكون لها أيضًا تأثير ضبط معين أثناء عملية التبريد ، مما يجعل السطح المائل أصغر ؛ ولكن بعد اكتمال التبريد ، تزداد صلابة قاعدة الحلقة المحتجزة ، وستصبح عملية التثقيب للفتحة العلوية أكثر تعقيدًا.

تستخدم صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ في سيارات الركاب بالسكك الحديدية وسيارات الركاب على الطرق السريعة ومواقف السفن. الوظيفة الرئيسية هي اتصال الترباس غير الهيكلي. الميزة الرئيسية لصواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي عدم وجود مساحة تشغيل على الجزء الخلفي من الركيزة ، كما أن الجودة خفيفة للغاية. سيتحدث المحرر اليوم عن مبادئ اختيار صواميل البرشام الفولاذية واستخداماتها: 1. الخواص الميكانيكية لمواد صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ ، وخاصة متطلبات القوة ؛ متطلبات مقاومة التآكل للمواد ؛

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 107.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ANSI ، صواميل ماسية مطلية بالنيكل ، الإنتاج الاحترافي لـ Dongguan Yueluo ، مسامير مقبض الخشب وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفر لك السحابات المناسبة لك الحل.

حوض البرقوق الفولاذ المقاوم للصدأ

توريد المدينة المنورةGB2672


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].