المدينة المنورةتصنيع 304 الفولاذ المقاوم للصدأ DIN916K مسدس مجموعة مسامير مخرش 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4875 مرة مصدر: الوقت:2023-02-05 19:26:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: تاج ثلاثي المجموعة ، مسامير رأس مست...

1. قم أولاً بإزالة الحمأة الموجودة على سطح الرأس المكسور للمسمار المكسور ، واستخدم المسدس المركزي لقتل المسدس المركزي للقسم ، ثم استخدم مثقابًا كهربائيًا لتركيب مثقاب بقطر 6-8 مم لحفر الفتحة في وسط القسم ، يجب الانتباه إلى الفتحة التي يجب حفرها. بعد حفر الثقب ، قم بإزالة لقمة الحفر الصغيرة واستبدالها بقمة حفر بقطر 16 مم ، واستمر في التمدد والحفر من خلال فتحة الترباس المكسور. 2. خذ قضيب لحام بقطر أقل من 3.2 مم واستخدم تيارًا متوسطًا وصغيرًا لإجراء لحام السطح من الداخل إلى الخارج في فتحة الالمدينة المنورةبرغي المكسور. خذ نصف طول الالمدينة المنورةبرغي المكسور بالكامل في بداية لحام السطح. عند بدء لحام السطح ، يجب ألا يكون القوس طويلًا جدًا. من أجل تجنب الاحتراق من خلال الجدار الخارجي للمسمار المكسور ، يتم تسطيح السطح إلى الوجه العلوي من الترباس المكسور ، ثم تابع التسطيح لحام أسطوانة بقطر 14-16 مم وارتفاع 8-10 مم. 3. بعد اكتمال عملية التسطيح ، قم بمطرقة الوجه النهائي بمطرقة لجعل الترباس المكسور يهتز على طول اتجاهه المحوري. نظرًا للحرارة الناتجة عن القوس السابق والتبريد اللاحق بالإضافة إلى الاهتزاز في هذا الوقت ، فإن الالمدينة المنورةبرغي المكسور وخيط الجسم سيكونان مفكوكين بينهما. 4. لاحظ بعناية ، عندما يتبين أن كمية صغيرة من الصدأ تتسرب من الكسر بعد الضربة ، خذ صمولة M18 وضعها على رأس عمود السطح وقم بلحام الاثنين معًا. 5. بعد اللحام ، استخدم مفتاح ربط توركس لتغطية الصامولة وهي لا تزال ساخنة ، وقم بلفها للخلف وللأمام ، أو اضغط على الوجه النهائي للصمولة بمطرقة يدوية صغيرة أثناء التواء ذهابًا وإيابًا ، بحيث يكون الالمدينة المنورةبرغي المكسور يمكن إخراجها. 6. بعد إخراج الترباس المكسور ، استخدم صنبورًا مناسبًا لمعالجة الخيط في الإطار لإزالة الصدأ والحطام الآخر في الفتحة.

يتم تصنيع المسامير الملولبة وفقًا لمعايير GB897-GB901 ، والمواد المستخدمة هي: Q235 ، 45 # ، 40Cr ، 35CrMoA ، Q345D ، المواصفات هي: M3mm-M100mm ، ويمكن تخصيص الطول وفقًا لاحتياجات المستخدم. براغي مسمار عالية القوة ، المواد 35 # ، 45 # ، 35CrMoA ، 25Cr2MoV ، 304 ، 316 ، 304L ، 316L ، 2H ، 2HM ، B7 ، B7M ، B16 ، B8 ، 8 ، B8M ، 8M ، تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية والكيميائية الصناعة ، تكرير النفط ، الصمامات ، السكك الحديدية ، الجسور ، الهياكل الفولاذية ، ملحقات السيارات والدراجات النارية وغيرها من المجالات: تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة ، إلخ. . طريقة تمثيل المدينة المنورةالبراغي المسننة: يتم التعبير عن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت العامة على النحو التالي: M12 × 100 GB 901-88 (قياسي) 35 # / 35 # (المواد) 8.8 درجة / 8 درجة (درجة التعديل) تعني: القطر = 12 مم الطول = 100 مم GB 901 -88 يعتمد المعيار الوطني (بالطبع ، يمكن أيضًا استخدام معيار الصناعة حسب الحاجة) معيار مسمار المدينة المنورةالبراغي: GB 900-1988 مقدمة لمسامير المدينة المنورةالبراغي ، توفر المدينة المنورةالبراغي المسامير الوقت والتكلفة. يستمر التثقيب والتركيب والتثبيت والتركيب والتشطيب في توسيع إمكانات التطبيق للتصميم الهيكلي والتيار العالي والاختراق الصغير. لذلك ، يمكن لحام الصفائح الرقيقة جدًا. يجب أن تكون قطعة العمل الخاصة بلحام المسامير ملحومة من جانب واحد. يمكن لحامه في جميع الأوضاع ، بمساعدة موسعات على حواجز عمودية يمكن تقييدها. نظرًا لأنه يتم لحامه لفترة قصيرة وقليل من التشوه بعد اللحام ، فلا داعي للتشذيب. لأن الهيكل الملحوم لا يحتاج إلى حفر ، فلا يوجد تسرب. يمكن للمفصل أن يحقق قوة عالية ، أي أن القوة المشتركة للحام المسامير أكبر من قوة الدعامة نفسها. كيفية تثبيت الأزرار الاقتصاد الجيد تتمثل ميزة طرق اللحام الأخرى في قوة اللحام. بالنسبة لقطع العمل ذات الإنتاج الضخم ، تكون المسامير القياسية منخفضة التكلفة. هناك أنواع مختلفة من المعدات ومشاعل اللحام ، وتكلفة اقتناء المعدات منخفضة نسبيًا. وفقًا للمنتج ، يمكن تحويلها إلى آلة لحام أوتوماتيكية متعددة المحطات ، أو آلة لحام أوتوماتيكية CNC ذات جسر الرافعة عالية الدقة. اللحام المربط لديه قابلية استنساخ عالية الجودة ومعدل رفض منخفض. ومع ذلك ، في تطبيق لحام المسامير ، يجب ملاحظة أنه ، مثل اللحام الانصهار الآخر ، هناك قيود معينة على محتوى الكربون في الفولاذ. بالنسبة للمسامير الفولاذية الهيكلية ، يجب إجراء اللحام وفقًا للتركيبة الموصى بها من مادة الدعامة والمعدن الأساسي. سيكون هناك نقع مع المعدن الأساسي. يجب اختبار مجموعات مواد الدعامة والمعدن الأساسي خارج النطاق الموصى به لتحديد قابلية اللحام ومتطلبات تصميم المنتج لمسمار التثبيت لإمكانية الفحص والتقييم المناسبين.

المدينة المنورةGB97.1.CATPart المدينة المنورةGB97.1.SLDPRT الحجم الاسمي d d1 d2 h 1000 الوزن (كجم) ≈ القطر الاسمي (NND) القطر الداخلي (SD1) القطر الخارجي (SD2) السماكة (SD) - 5 5.3 10 1 0.443 زنبرك الغسالة الزنبركي الحافظة 6 6.4 12 1.6 1.0518 8.4 16 1.6 1.828 10 10.5 20 2 3.57 14 15 28 2.5 8.611 16 17 30 3 11.29 20 21 37 37.16 24 25 44 4 32.31 30 31 56 4 53.61 36 37 66 5 92.03

عنصر التلامس الكهربائي هو نوع من المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمنتجات الكهربائية المنزلية المستخدمة على نطاق واسع في المفاتيح ، والمرحلات ، والثرموستات ، وقواطع الدائرة ، والموصلات ، وأجهزة التحكم ، وأجهزة ضبط الوقت ، وما إلى ذلك. هناك ثلاثة أنواع أساسية من عناصر الاتصال الكهربائية. 1. أجزاء التثبيت ، برشام البرشام على القطعة النحاسية ؛ 2. قطعة لحام ، لحام ورقة الاتصال على قطعة النحاس. 3. قطعة الختم ، تثقيب الشريط المركب في المكونات. عادة ما تكون جميع ملامسات البرشام الموجودة في السوق حاليًا مصنوعة من معادن ثمينة ، مثل مصفوفة معدنية بسيطة مثل الذهب أو الفضة. يكون أداء التلامس الكهربائي محدودًا بسبب مادة معدنية واحدة ، كما أن أداء التلامس الكهربائي ضعيف ؛ وبسبب متطلبات معينة لنقاء المعادن في الإنتاج ، فإن كفاءة الإنتاج منخفضة ، وتكاليف الإنتاج مرتفعة ، مما يؤدي إلى إنتاج منتجات لا يمكن بيعها على نطاق واسع في السوق. والتطبيق.

على الرغم من أن هذا الهيكل يمكن أن يمنع العمود من الدوران شعاعيًا إلى حد معين ، إلا أنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب الواضحة: أولاً ، يجب فتح كتلة تحديد الموضع أثناء المعالجة ، وثانيًا ، يجب فتح فتحة كتلة تحديد الموضع. بعد التشوه ، يصبح الاتصال بين كتلة تحديد الموضع والعمود ملامسًا من خط إلى خط ، بحيث يتم تقليل منطقة التلامس بين كتلة تحديد الموضع والعمود ، وتكون القوة المتولدة للتغلب على الدوران الشعاعي للعمود في المقابل تغير. أقل ، لذلك هناك خطر من أن العمود يمكن أن يدور شعاعيًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة بزاوية مفقودة من الحديد ، القطر الخارجي للزنك 7.2 ، عمود دعم سداسي ، مسامير كوب دائرية ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN916K

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].