المدينة المنورةآلة برغي رأس غاطسة مجوفة من النحاس الأصفر H59GB819 رأس مسطح آلة سن برغي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4693 مرة مصدر: الوقت:2023-11-02 15:04:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل شفة سداسية عالية القوة ، وموصلا...

الجوز هو صامولة توصيل ، وهو جزء يتم تثبيته بمسمار أو المدينة المنورةبرغي توصيل للتثبيت ، ومكون يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع. هناك العديد من أنواع المكسرات ، ولدينا عادة المكسرات القياسية ، والمعايير الألمانية ، والمعايير البريطانية ، والمعايير الأمريكية ، والمكسرات القياسية اليابانية. وفقًا للمواد المختلفة ، تنقسم المكسرات إلى فولاذ كربوني ، قوة عالية ، فولاذ مقاوم للصدأ ، فولاذ بلاستيكي وأنواع أخرى. وفقًا لسمات المنتج ، يتم تقسيم الأرقام القياسية المقابلة إلى عادي ، غير قياسي ، قياسي ، قياسي جديد ، نظام أمريكي ، نظام بريطاني ، ومعيار ألماني. أحجام مختلفة ، الخيوط غير المتكافئة مقسمة إلى مواصفات مختلفة. يتم تمثيل المعيار العام والمعيار الألماني بواسطة M ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو #. صمولة المواصفات هي جزء يربط المعدات الميكانيكية بإحكام. فقط من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل نفس صمولة المواصفات والمسمار معًا. لطالما كان منع فك المسمار هو تقاطع انتباه الناس. يعتبر منع تفكيك الجوز ذا أهمية كبيرة للحياة الحالية ، لأنه يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة الماكينة. لذلك ، فهي أيضًا مهمة جدًا لسلامة حياة الناس. يمكن للفنيين تحقيق مكافحة تغذية الجوز عن طريق تغيير مادة الجوز وزيادة طريقة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، لكن هذه الطرق لا يمكن أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، وتزيد من صمولة الشد مع شغل مساحة أكبر.

الحلبة هي عنصر محدد شائع في المجال الميكانيكي ، والذي يستخدم بشكل أساسي للحد من الحد المحوري للأجزاء الميكانيكية. في الوقت الحاضر ، فإن الدوائر الشائعة في السوق كلها حلقات دائرية ذات فتحة. تتمتع الحلقة الدائرية بقدرة معينة على التشوه المرن. عند الاستخدام ، يمكن تجميع الحلبة بشكل منفصل عن الجزء الميكانيكي. ومع ذلك ، فإن عيب الحلبة ذات القطعة الواحدة هو أن الحلقة تنكسر بسهولة عند تفكيكها واستخدامها بشكل متكرر ، وتكون مدة الخدمة قصيرة.

الغرض الرئيسي من الصامولة المدمجة هو استبدال الفتح المباشر للفتحات اللولبية على الأجزاء المصبوبة بالحقن ، وذلك لتحسين قوة الثقوب اللولبية للأجزاء المصبوبة بالحقن. في اشارة الى FIG. 1 ، من أجل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشغل 3 على الجزء المصبوب بالحقن 2 ′ ، يمر الالمدينة المنورةبرغي 5 من خلال الفتحة الموجودة في الشغل 3 ويتم تثبيته في الفتحة اللولبية للجوز المدمج 1 لإصلاح الشغل 3 ′. يتضمن التضمين بين الجوز المدمج 1 والجزء المصبوب بالحقن 2 عمومًا طريقتين. الأول هو تسخين الجوز المدمج 1 'ثم إدخاله في الجزء المصبوب بالحقن 2' بالضغط الساخن ؛ والآخر هو إدخال الجوز المدمج في الجزء المصبوب بالحقن 2 '. 1 'وجزء الحقن 2' مصبوب بالحقن بشكل متكامل. من أجل ضمان قوة الترابط بين الجوز الداخلي 1 'والجزء المصبوب بالحقن 2' ، يتم توفير التخريش على السطح المحيطي الخارجي للصمولة الداخلية 1 '.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 4 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي بدون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

يشتمل اللولب المركب على رأس وقسم ملولب وقسم تشفيه ، ويتم ترتيب قسم التشفيه أسفل القسم الملولب ، ويمر قسم التشفيه والقسم الملولب عبر فتحات التركيب الموجودة على التركيبات ، بحيث يمرر المسمار المركب والتركيبات متصلة بشكل دائري ، لذلك بعد أن يمر قسم التشفيه من خلال التركيب ، يتم تثبيت الجزء السفلي من قسم التشفيه والضغط عليه بحيث يتحول الجزء السفلي من قسم التشفيه إلى الخارج ، بحيث لا يمكن فصل المسمار المدمج عن التركيب.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةدبابيس أسطوانية مخرش ، وصواميل لولبية سوداء بالجملة في المصنع ، ومسامير ذات رأس أسطواني قصير الرأس ، ومسامير ضغط داخلية ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير آلة الغاطسة

آلة النحاس الصليب العطلة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].