المدينة المنورةتوريد التجارة الخارجية 10 مسامير شبكية من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات رأس سداسي مع صواميل 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4671 مرة مصدر: الوقت:2023-12-15 05:24:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات عازلة ، صواميل سداسية من الف...

عادة ما يتحقق تثبيت هذه العناصر الوظيفية في حشوات مسطحة عن طريق تدابير إضافية أو عن طريق تصميم خاص لطبقة وظيفية إضافية مجاورة للطبقة الحاملة ، أو عن طريق تصميم خاص للأجزاء المراد إغلاقها. يعد تثبيت العناصر الوظيفية بهذه الطريقة شاقًا ومكلفًا ، وهو ممكن فقط لتصميمات الحشية الخاصة.

في عملية التحول والارتقاء من التصنيع الكبير إلى التصنيع القوي ، تلعب مواهب الهيئة الرئيسية للابتكار دورًا تحفيزيًا مهمًا ، بما في ذلك عدد كبير من المهندسين ، والرسومات هي أداة تعبير ضرورية لابتكارهم العملي. تلعب دورات الرسم الهندسي ، باعتبارها المقررات الأساسية لكليات الهندسة ، دورًا مهمًا في قدرة الطلاب على قراءة الرسومات الهندسية وإخراجها ، وترتبط ارتباطًا مباشرًا بالقدرة على الابتكار في ممارسة العمل المستقبلية.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري وتدوير السطح المائل لجسم ما لربط آلية الإناء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. في الوقت الحالي ، يتم ثقب المدينة المنورةرأس المسمار الموجود في السوق بشكل عام بأخدود متقاطع أو أخدود كلمة ، والذي يستخدم لتشديد أو إزالة المسمار ، ولكن من السهل تشويه الفتحة المتقاطعة أو الفتحة بعد فترة طويلة ، يصعب تفكيكها بالأدوات ، وفي بعض الأحيان لا يمكن العثور على الأداة ذات الحجم المقابل ولا يمكن تنفيذ التفكيك ، والتفكيك غير مريح نسبيًا.

خيط البوصة هو حجم الخيط المحدد بالبوصة. حسب الشكل ينقسم إلى نوعين: أسطواني ومخروطي الشكل. حسب زاوية السن ينقسم إلى نوعين: 55 درجة و 60 درجة. تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر حجم الخيط بالبوصة. البوصة الواحدة تساوي 8 سنتات ، و 1/4 بوصة تساوي سنتان ، وهكذا.

يمكن أن نرى من الشكل أنه بغض النظر عن كيفية تأرجح قلب المسمار ، فلن يسقط من الكم اللولبي. هذا لأن جزءًا من الخرزة 5 عالق في الفتحة 6 من الكم اللولبي 1 والجزء الآخر عالق في قلب المسمار 2. في الأخدود 8 ، يلعب دور تحديد الموضع. إذا كان الغلاف اللولبي يدور في اتجاه عقارب الساعة ، فيمكن للخرز 5 أن ينزلق فقط في الأخدود 8 من قلب المسمار 2 تحت قيادة كم المسمار 1 ولا يمكنه دفع قلب المسمار 2 للتدوير. إذا كان الغلاف اللولبي 8 يدور في الاتجاه المعاكس ، فإن الحبة 5 ستعلق على المحطة 7 من قلب المسمار 2 لدفع قلب المسمار 2 للدوران.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: توريد صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصواميل ANSI ، وبراغي الهيكل الفولاذي ، وغسالات Saigang الزرقاء وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها حلول التثبيت المناسبة لك برنامج.

ستانلس ستيل

توريد تجارة خارجية عدد 10 صناديق


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].