المدينة المنورةمعالجة البرغي المضاد للإسقاط المقاوم للإسقاط برغي الاستغناء عن برغي الرأس المسطح عبر برغي السلك المضاد للفك

كاتب:[email protected] نقر:4918 مرة مصدر: الوقت:2022-11-11 16:33:37

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس مسطح مشقوق ، مسامير...

بث اسم الالمدينة المنورةبرغي 1. المدينة المنورةبرغي الآلة 2. المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي 3. المدينة المنورةبرغي الحفر 4. المدينة المنورةبرغي لوح الحائط 5. المدينة المنورةبرغي اللوح الليفي 6. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي 7. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي سداسي 8. المدينة المنورةبرغي غير متدلي 9. المدينة المنورةبرغي مركب 10. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير 11. براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية

الجوانات عبارة عن مكونات ميكانيكية تستخدم للتعاون بين جسمين ، والتي تلعب دورًا في منع الضغط والتآكل والتسرب للأنابيب من التمدد الحراري الطبيعي والانكماش بين جسمين. باستخدام الحشية جنبًا إلى جنب مع الالمدينة المنورةبرغي والصمولة ، يمكن للحشية أن تزيد من منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة والأجزاء المعدنية ، وتلعب دور التخزين المؤقت وامتصاص الصدمات لمنع فك الخيط.

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (ANSI / ASME B18.2.2) ، ثقيلة - صواميل الخدمة (متري ، أمريكي). الحجم: 5 / 16-4.

الصواميل أحادية الاتجاه التي تقدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها الخصائص التالية: أ. وهو يتألف من غلاف لولبي 1 ، نواة ملولبة 2 ، غطاء 3 ، زنبرك 4 وحبة 5 ؛ ب. توجد نقطة توقف 7 على الحافة الخارجية للقلب 2 وحلقة من الأخاديد 8 ؛ ج. يتم جلب الأكمام اللولبية 1 على لب المسمار 2 ؛ د. 4 محاطة بفتحة 6.

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام غريب الأطوار ذو شكل خاص ، والذي له هيكل بسيط وغير مكلف للتصنيع. برشام غريب الأطوار يتضمن رأسًا أسطوانيًا وقضيبًا مصقولًا غريب الأطوار. قطر الرأس الأسطواني أكبر من قطر القضيب المصقول غريب الأطوار. يتم ترتيب القضيب المصقول غريب الأطوار في الطرف السفلي من الرأس الأسطواني ، ومحور القضيب المصقول غريب الأطوار ليس هو نفسه محور الرأس الأسطواني. على نفس الخط المستقيم. يتميز البرشام غريب الأطوار ذو الشكل الخاص بتكلفة تصنيع منخفضة ويسهل تحقيق التجميع التلقائي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل البرشام ، غسالات خارجية مضادة للانزلاق ، سطح سميك أملس ، جميل ومقاوم للتآكل ، مطلي بالألوان المكسرات والصواميل المربعة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مثل توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمسمار المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل

معالجة الغراء المقاوم للسقوط


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].