المدينة المنورةتخصيص 12.9 مستوى وقف الدفع نهاية مسطحة المكونات الثابتة مقطوعة الرأس المسمار سداسية الرأس المسطحة آلة الأرز أعلى سلك

كاتب:[email protected] نقر:4805 مرة مصدر: الوقت:2023-05-03 17:45:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: ضبط مسامير كاملة ، ومسامير مع وسادات ،...

في الوقت الحالي ، في ورشة الإنتاج ، لا توجد أداة خاصة لإزالة المسامير مثل الانحراف ، والمسامير الخاطئة ، والمسامير المتعددة. عند إزالة هذه المسامير ، يستخدم العمال أدوات إزالة البرشام محلية الصنع ، ويستخدمون مطرقة ثقيلة لإزالة رأس البرشام ، ثم يستخدمون أداة حادة لإزالة قضيب البرشام. إخراج. أثناء عملية الإزالة ، أحيانًا يطير رأس البرشام للخارج ، وتكون السرعة عالية ، والخطر مرتفع للغاية ، وكثافة العمالة عالية ، مما تسبب في العديد من الحوادث الصناعية.

من أجل حل مشكلة الأداء الضعيف للماء للمسامير الموجودة ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. برشام مقاوم للماء. من خلال ترتيب جزء مقاوم للماء على شكل رقم ثمانية للعزل المائي على السطح السفلي للغطاء المقاوم للماء ، عندما يتم تثبيت الكائن ، يتعرض الغطاء المقاوم للماء لقوة سحب قضيب البرشام والقوة الداعمة للكائن. تتسبب قوة السحب والقوة الداعمة في توليد الغطاء المضاد للماء إجهادًا ، مما يؤدي بدوره إلى تشوه الجزء المقاوم للماء من الغطاء المضاد للماء بشكل دقيق في أقرب اتصال مع الجسم ، وذلك لتحقيق تأثير إغلاق جيد.

تستخدم غسالات الزنبرك على نطاق واسع في الهياكل الحاملة وغير الحاملة للمنتجات الميكانيكية العامة. تتميز بتكلفة منخفضة وسهولة تركيب. إنها مناسبة للأجزاء ذات التجميع والتفكيك المتكرر. يتم تضمين التحديد التلقائي السريع والسهل للغسالات ، ولكن قدرة الغسالات على منع التساقط منخفضة جدًا! خاصة في البلدان الأوروبية والأمريكية التي تتطلب موثوقية عالية ، يكون معدل التبني منخفضًا للغاية ، خاصةً أجزاء التوصيل الهيكلية الحاملة المهمة التي تم التخلي عنها منذ فترة طويلة. لا يزال لدى بلدنا بعض التطبيقات في الصناعة العسكرية ، ولكن تم تحسينه إلى الفولاذ المقاوم للصدأ. لطالما تم حظر غسالات النوابض الفولاذية في CASC! يقال أيضًا أنه غير آمن للغاية ، لأن هناك سببين: 1 هو ارتفاع الدائرة و 2 التقصف الهيدروجين.

تتمثل إحدى خطوات عملية إنتاج المدينة المنورةالبراغي ومعالجتها في فتح المدينة المنورةرأس المسمار لتسهيل استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي عند إحكام المدينة المنورةربط المسمار أو فكه. بشكل عام ، تستخدم الشركات الفرز اليدوي ، ثم تستخدم سكين القطع لفتح مسامير الواجهة الأمامية من خلال المسار ، وهو أمر غير فعال ، ولأن المدينة المنورةالبراغي غير مثبتة ، فقد يطير سكين القطع بسهولة أو يكسر الشفرة أثناء القطع. إنها مشكلة تتعلق بالسلامة ، وبعد القطع ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار لديه صنعة خشنة ونتوءات ، والتي من السهل أن تؤذي اليد.

الأنواع الشائعة من المدينة المنورةالبراغي الشائعة جميع أنواع المدينة المنورةالبراغي الشائعة (20 قطعة) أ. مشقوق: كلمة (ناقص) ب. فيليبس: صليب (زائد) ج. فيل سلوت: كلمة / صليب د. المقبس السداسي: المقبس السداسي هـ. طريقة واحدة: اتجاه واحد (يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفله فقط وليس الخروج منه) A-4: رمز الرأس / شكل الرأس. أ. مسطح: رأس مسطح (بعد الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الجزء العلوي محاذيًا بقطعة العمل) ب. شكل بيضاوي: رأس سلطة ، رأس O ، وحدة المدينة المنورةبرغي رأس غاطسة لقياس وحدة المدينة المنورةبرغي القياس. دائري: رأس مستدير. المقلاة: رأس مستدير مسطح. تروس: رأس مسطح كبير مستدير. عرافة: رأس مسدس. أ -5: إنهاء الكود / علاج المظهر. المدينة المنورةبرغي متري ذاتي التنصت: ضع علامة على نوع التنصت خلف اسم المنتج مباشرةً. مثال: M3 x 6 –PPB ، نوع التنصت: المدينة المنورةبرغي M3 ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مستدير مسطح ، مطلي باللون الأسود. بشكل عام ، يتم تحديده حسب نوع المنتج أو العلامة. لأجزاء الصفائح المعدنية أو البلاستيكية. * الملعب = خيوط في البوصة

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس تثبيت المسامير ، صواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بالكامل من المعدن DIN980 ، براغي عالية القوة من الصلب الكربوني 8.8 -مسامير برشام حديدية ذات رأس مسطح ومثبتة بالبرشام وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حلول تثبيت مناسبة لك.

المدينة المنورةوقف دفع نهاية عادي تشديد

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].