المدينة المنورةمخصص الزنك الأسود 8.8 درجة رأس أسطواني المسمار الذاتي التنصت على الكأس رئيس سداسية المسمار الذاتي التنصت على الصوت المسمار الذيل مدبب 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4638 مرة مصدر: الوقت:2024-02-21 12:27:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: رأس الكوب المسطح لغسالة الزنبرك ، مجموعة...

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح المدينة المنورةالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل قياسية وطنية GB / T 6182-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية من النوع 2 غير معدنية. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني GB / T 6183.1-2000. GB / T 6183.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني - خطوة دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع الأول GB / T 6184-2000. GB / T 6185.1-2000 نوع 2 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل. GB / T 6185.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع 2 بأسنان دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل GB / T 6186-2000 من النوع 9. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل GB / T 6187.1-2000. GB / T 6187.2-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل بأسنان دقيقة. GB / T 889.1-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية بإدراج غير معدني من النوع 1. GB / T 889.2-2000 نوع 1 غير معدني إدراج سداسية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز غرامة الملعب.

مسمار ذو طرفين (الاسم الإنجليزي: مسمار ذو طرفين) يشير إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسطواني مع سن اللولب في كلا الطرفين. تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية ، والصناعات الكيماوية ، وتكرير النفط ، والصمامات ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والهياكل الفولاذية ، وإكسسوارات السيارات والدراجات النارية ، والآلات ، والهياكل الفولاذية للغلايات ، والأبراج المعلقة ، والهياكل الفولاذية الكبيرة والمباني الكبيرة.

المفتاح نصف الدائري هو نوع من المفاتيح ، والسطح العلوي مستوي ، والسطح السفلي عبارة عن سطح قوس نصف دائري ، والجانبان متوازيان ، والمعروف باسم مفتاح الهلال. إنها في الأساس نفس طريقة توصيل المفتاح المسطح ، ولكنها أكثر ملاءمة في التصنيع والتفكيك من المفتاح المسطح ، وهي مناسبة بشكل خاص للاتصال بين العمود المخروطي والمحور. ينقل المفتاح نصف الدائري عزم الدوران على الجانب ، لكن مسار المفتاح عميق ، مما يضعف العمود بشكل كبير. بسبب مجرى المفتاح العميق ، فإن الجزء السفلي من مجرى المفتاح يتشوه بسهولة بعد معالجة العمود بالحرارة. لذلك ، عندما يتم تجميع المفتاح نصف الدائري والمفتاح في علاقة ملائمة انتقالية ، يحدث غالبًا التداخل بين الجزء السفلي من المفتاح نصف الدائري وأسفل مجرى المفتاح ، مما يؤدي إلى تجميع صعب أو مستحيل. حالة التجمع. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، تتمثل الطريقة الحالية في جعل سمك المفتاح نصف الدائري رقيقًا بشكل مناسب ، بحيث يكون المفتاح نصف الدائري والمفتاح مناسبًا للتخليص ، مما يؤدي إلى إحداث فجوة كبيرة بين الجزء العلوي من المفتاح نصف الدائري والمفتاح ، والمفتاح نصف الدائري قيد التشغيل. يصعب تحديد موقعه في مجرى الخابور ، مما يؤثر على انتقال سلس.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير بلاستيكية سداسية خارجية ، براغي سداسية خارجية ، صواميل برشام شريطية عمودية ، براغي 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةرأس أسطواني التنصت على المسمار

تخصيص درجة الزنك الأسود 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].