المدينة المنورةتوريد أنبوب الختم الداخلي مسدس الحلق التوصيل DIN906 الزيت الهيدروليكي المعدات الهيدروليكية المكونات النفط أسفل المسمار

كاتب:[email protected] نقر:4693 مرة مصدر: الوقت:2023-12-25 07:05:47

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المكسرات المدمجة ، دبابيس وضع الدبو...

تشير المدينة المنورةالبراغي المعروفة عمومًا إلى المدينة المنورةالبراغي ذات القطر الأكبر. وفقًا لهذا البيان ، فإن قطر المسامير أصغر بكثير من قطر المدينة المنورةالبراغي. لا تحتوي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت على رأس ، ويطلق على بعضها مسامير. طرفي الدعامة ملولبتان ، بدون خيط في المنتصف وقضيب أملس في المنتصف. تستخدم الأزرار في المعدات الكبيرة مثل رفوف التروس. في الاستخدام الفعلي ، سيكون للحمل الخارجي اهتزاز وسيؤدي تأثير درجة الحرارة إلى تقليل قوة الاحتكاك ، وسيتفك الوصلة الملولبة وتفشل بمرور الوقت. لذلك ، من الضروري القيام بعمل جيد في صيانة المسامير اللولبية في الأوقات العادية. ستواجه المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أو براغي التثبيت مشاكل تحت تأثير الاحتكاك الميكانيكي لفترة طويلة. عند حدوث مشاكل ، يجب إزالة وعاء زيت المحرك ، وفحص استخدام البطانات بعناية ، وفحص الخلوص بين البطانات. سواء كانت كبيرة جدًا ، إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فيجب استبدالها في الوقت المناسب. عند استبدال المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، استبدل أيضًا مسامير ربط قضيب التوصيل. عندما تكون بعض المعدات الكبيرة مثل آلات صنع الأظافر في حالة تشغيل عادية ، إذا وجدوا أن المحرك لا يعمل بشكل مستقر للغاية أو هناك ضوضاء غير طبيعية ، فيجب عليهم التوقف والتحقق في الوقت المناسب لتجنب مشاكل أكبر.

المدينة المنورةالجوز المربع الذي وصفته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يشمل جسم الجوز 1 ، جسم الجوز 1 على شكل مكعب ، طول الجانب 7.6mm ، والإرتفاع 2.4mm. تم تعيين الأطراف العلوية والسفلية لجسم الجوز 1 على التوالي. توجد نتوءات دائرية 2 و نتوءات دائرية 3 بارتفاع 0.25 مم ، و نتوءات دائرية 2 و نتوءات دائرية 3 هي على التوالي مماسة للأسطح العلوية و السفلية لجسم الجوز 1 في شكل مربع. يتم توفير فتحة من خلال 4 في منتصف نتوء الشكل 2 والنتوء الدائري 3 ، ويمر عبر جسم الجوز 1. يتم توفير فتحة من خلال الفتحة 1 بشفرة 5 من 30 درجة ، وخيط 6 هو يتم توفيره على الجدار الداخلي للفتحة من خلال 4. ، النتوء الدائري 2 مزود بعدد من النتوءات على شكل شريط 7 على طول المحيط الداخلي حتى فتحة الفتحة المروية 4. عدد النتوءات الشريطية الشكل 7 علبة كن تعسفيًا ، والعدد المثالي هو 26 ، والحفرة 4 مفتوحة. يوجد العديد من الأخاديد على شكل شريط 8 عند محيط النتوء الدائري 3. عدد الأخاديد على شكل شريط 8 يمكن أن يكون عشوائيًا ، والعدد المثالي هو 26. النتوءات الدائرية 2 والنتوءات الدائرية 3 يوجد شطب 9 من 15 درجة تمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز 1. إن إنتاج المكسرات المربعة الموصوفة من قبل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي في الأساس نفس عملية إنتاج الجوز التقليدية. النقطة الأساسية هي استخدام آلة التثقيب لكمة النتوءات الدائرية على كلا الطرفين. مرتفع ، والنتوء الدائري 2 مثقوب مرة أخرى لعمل نتوء على شكل قضيب 7 ، وفي هذا الوقت ، يكون ارتفاع النتوء الدائري 2 متسقًا مع ارتفاع مستوى النتوء الدائري 3 ، ويتم تشكيل نتوء دائري 3 عن طريق الختم. الأخدود 8. يتم زيادة سطح التلامس لجسم الجوز 1 عن طريق توفير نتوءات دائرية 2 ونواتج دائرية 3 على الأسطح الطرفية العلوية والسفلية لجسم الجوز 1 ، وعلى التوالي توفير نتوء على شكل قضيب 7 وأخدود على شكل قضيب 8 عند نتوءين دائريين. لذلك ، يتم زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز 1 والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل فعال ، ويتم تحقيق تأثير تثبيت جيد.

في الوقت الحاضر ، تشتمل جميع صناديق التحكم الكهربائية لمنظمي السوق على هيكل صندوقي به مكونات لوحة دوائر مدمجة وغطاء صندوق يتم تثبيته معًا. يتم تثبيت غطاء الصندوق في الغالب على جسم الصندوق بواسطة براغي ذاتية التزويد. المشاكل التالية هي: أولاً ، هناك العديد من خطوط التحكم الكهربائي على لوحة الدائرة في الصندوق. عند تثبيت المسامير اللولبية المزودة ذاتيًا ، قد تتلف خطوط التحكم الكهربائية ، مما قد يتسبب بسهولة في حدوث دائرة قصر في جهاز التحكم الكهربائي ، وهو ما يمثل خطرًا محتملاً على السلامة ؛ الدُفعات الكهربائية والأدوات الأخرى غير ملائمة للتركيب والتفكيك ، وتكلفة الإنتاج مرتفعة.

المسامير العمياء هي نوع من المسامير المتطايرة للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب برشامها يدويًا وكهربائيًا وتلقائيًا باستخدام أدوات خاصة. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية ويجب أن يتم برشام من كلا الجانبين ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات.

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو برشام سحب خاص لعربات الشحن بالسكك الحديدية ، والتي لها جسم برشام وطوق. يتكون جسم القضيب من قسم قضيب مصقول ، وقسم أخدود حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقسم خيط الذيل من أعلى إلى أسفل. يتم توفير واقيات في قسم خيط الذيل لمنع الصدأ وسوء الأسنان في قسم خيط الذيل أثناء الاستخدام. ، تشوه الاصطدام ، إلخ. على وجه التحديد ، يحتوي الجزء الخيطي الخلفي على خيط خارجي أو خيط داخلي ، والعضو الواقي عبارة عن صمولة أو مسمار.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: Huashi Da meson ، صامولة ذات شفة عالية مع حشية ، صامولة سداسية عالية القوة باللون الأسود من 10 درجات ، 304 رأس غاطس متقاطع مسامير صغيرة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

سداسية سداسية الحلق

ختم أنابيب الإمداد


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].