المدينة المنورةالجملة الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود برغي صغير عبر رئيس غاطسة الذاتي التنصت على المسمار الصغير 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4644 مرة مصدر: الوقت:2024-02-22 02:20:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مقبض الباكليت زهر البرقوق السداسي ، برغي...

تشتمل مجموعة الالمدينة المنورةبرغي على جسم لولبي ، ونابض ولوحة تثبيت ، ويشتمل جسم الالمدينة المنورةبرغي على صمولة والمدينة المنورةبرغي ، ويتم توفير الجزء العلوي من المسمار بشق متعدد الأضلاع ، ويتكون الالمدينة المنورةبرغي من الأجزاء العلوية والسفلية ، وقطر الجزء العلوي من المسمار أكبر من الجزء السفلي من المسمار. يتم ترتيب فتحة في الطرف السفلي من الجزء العلوي من قضيب المسمار ؛ يتم ترتيب الفتحة المقابلة للزنبرك على لوحة التثبيت ، ويتم ترتيب فتحة التمديد في الفتحة ، وتكون فتحة التمديد على شكل حرف L ؛ يتم ترتيب جسم التمديد في أحد طرفي الربيع ، ويتوافق جسم الامتداد مع فتحة التمديد ؛ يتم تثبيت الزنبرك بين الجوز ولوحة التثبيت ، ويتم تثبيت جسم الزنبرك في فتحة تمديد الفتحة. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمزايا التالية: يمكن أن تمنع الزنبرك من الدوران مع دوران المسمار ، والهيكل بسيط ، والاستخدام مناسب.

حاليًا ، طريقة تثبيت الأشياء على الأسمنت هي باستخدام مسامير الأسمنت أو براغي التمدد. المسامير الأسمنتية عبارة عن أجسام مصنوعة من سبائك الصلب الصلبة تشبه المسامير الحديدية ، وتتكون من أطراف الأظافر وأجسام الأظافر. يتم دق مسامير الأسمنت في الأسمنت. من السهل قيادة المسامير الأسمنتية ، لكن لا يمكن إزالتها. يتكون المدينة المنورةبرغي التمدد من المدينة المنورةبرغي نهاية كبير ، وجلبة مشقوقة ، وحشية ، وغسالة زنبركية ، وصمولة. عند الاستخدام ، قم أولاً بحفر ثقب في الأسمنت بمطرقة كهربائية ، ثم ضع المدينة المنورةبرغي التمدد ، وشد الصامولة لجعل الكم المشقوق يتوسع عند ذيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الذيل الكبير ، وذلك لإصلاح المدينة المنورةبرغي التمدد على الأسمنت . في هذا الوقت ، قم بفك الجوز لتثبيت جسم ثابت على المدينة المنورةبرغي التمدد. على الرغم من إمكانية تفكيك هذه الطريقة ، إلا أن التثبيت الأول يتطلب مطرقة كهربائية ، وهو أمر غير مريح.

يكشف جهاز الحلبة الأوتوماتيكي عن جهاز الحلقة الأوتوماتيكي القادر على تحقيق التجميع الأوتوماتيكي للحلقة لتحسين كفاءة الإنتاج وتقليل تكاليف العمالة. ومع ذلك ، هناك مشاكل تتعلق بانخفاض درجة الأتمتة وانخفاض كفاءة العمل.

الغسالة المسطحة عبارة عن جزء يتم وضعه بين الجزء المتصل والمسمار لحماية سطح الجزء المتصل من الخدش بواسطة الجوز ولتشتت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل. في الوقت الحاضر ، تشتمل الغسالة المسطحة في حالة التقنية السابقة بشكل عام على جسم الغسالة ؛ يحتوي جسم الغسالة على فتحة مزلاج في المنتصف لتمرير الترباس من خلاله. على الرغم من أن الغسالة المسطحة للهيكل أعلاه لها هيكل بسيط ، إلا أنها لا تزال تعاني من عيوب. عندما تكون الغسالة المسطحة مبطنة بين الجزء المتصل والمسمار ، عادة ما يكون رأس الالمدينة المنورةبرغي مكشوفًا خارج جزء التوصيل ، لذلك من السهل أن يتضرر رأس الالمدينة المنورةبرغي تحت تأثير القوة الخارجية ، مما يؤثر على تأثير التثبيت.

تُستخدم براغي الرأس الغاطسة في الغالب بعد التثبيت ، ولا يمكن رفع سطح الأجزاء ، والأجزاء المراد تثبيتها لها سماكتان. السماكة ، بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، لا يزال هناك جزء من الخيط اللولبي لا يدخل الفتحة الملولبة. في هذه الحالة ، يمكن بالتأكيد شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. عادة ما يكون هناك موقف يكون فيه سمك الجزء المثبت أقل من ارتفاع رأس المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، والذي يُشاهد عادةً في أجزاء الصفائح المعدنية في المعدات الميكانيكية ، مثل الاتصال بين مفصل الهيكل والهيكل الباب والصندوق اللوح المعدني للمعدات توصيل الغطاء بالجهاز ، إلخ. نظرًا للسمك الصغير للجزء ، الجزء المشدود من الصفائح المعدنية ، يصبح المسمار من خلال الفتحة تمامًا ثقبًا مخروطيًا ، في هذه الحالة ، عندما يكون الرأس الغاطس يتم شد الالمدينة المنورةبرغي ، المدينة المنورةرأس المسمار ليس سطحًا مدببًا للضغط على جزء الصفائح المعدنية ، ولكن يتم ضغط الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار وأعلى الفتحة الملولبة. على الرغم من الشعور بأن المسمار مشدود ، إلا أن الجزء المعدني من الصفائح عالق بدلاً من الضغط عليه. في هذه الحالة ، على الرغم من الإحساس بأن الالمدينة المنورةبرغي مشدود ، فإن الصفائح المعدنية لم تكن القطع الذهبية مشدودة بالفعل. هذا هو الوضع الشائع جدا. دعنا نتحدث عن أسباب المعالجة: المخروط الرئيسي للمسمار الغاطس له زاوية مخروطية 90 درجة ، وزاوية قمة المثقاب الذي تم شراؤه حديثًا عادة ما تكون 118 درجة -120 درجة. بعض العمال الذين يفتقرون إلى التدريب لا يعرفون أن هذه الزاوية سيئة. غالبًا ما يتم استخدامه لتوسيع الثقب بمثقاب 120 درجة ، مما ينتج عنه أنه عندما يتم شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، فإنه ليس السطح المخروطي للرأس ، ولكنه خط في الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار ، وهو أحد أسباب عدم إمكانية تشديد ما يسمى المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. ، ليس خطأ المسمار.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية GB802.4 ، المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل برشام سداسية ذات رأس مسطح ، ومسامير لولبية سداسية الرأس ، ومسامير لولبية قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ و المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نوفر لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي أسود صغير

الجملة الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].