المدينة المنورةتجهيز التجارة الخارجية 10 شبكة DIN912 الفولاذ المقاوم للصدأ مسدس رئيس مجموعة المسمار مجموعة الجوز التجمع

كاتب:[email protected] نقر:4755 مرة مصدر: الوقت:2023-06-26 19:06:19

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: سلك داخلي لقضيب الألومنيوم ، ومسمار وجو...

في الوقت الحاضر ، في عملية التشكيل بالحقن ، الختم ، الاختبار ، إلخ ، يتم وضع المنتج عادةً على لوحة التركيب أو لوحة التثبيت بواسطة المسامير. تستخدم طريقة تحديد موضع الدبوس العامة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية بنفس قطر المقطع العرضي لتحديد الموضع. نظرًا لأن المنتج يتشوه بسهولة أثناء المعالجة ، فإن ثقب وضع الدبوس على المنتج مشوه أيضًا. مع هذا النوع من الدبوس للوضع ، غالبًا ما يكون الدبوس عالقًا. تسبب المنتجات الميتة إزعاجًا في التعامل مع قطعة العمل ، مما ينتج عنه دبابيس مكسورة أو خدوش أو حتى منتجات تالفة ، مع وجود عيوب واضحة.

المسامير هي هيكل تثبيت شائع الاستخدام ، ولكن نظرًا لحاجة المسامير للتشوه بالضغط أثناء الاستخدام ، فمن السهل إحداث تغييرات هيكلية داخل المعدن ، مما يؤدي إلى تقصير عمر الخدمة.

صامولة صامولة ذاتية الغلق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، صامولة بأربعة فكوك ، صامولة أمان المدينة المنورةبرغي في الجوز ، صامولة توصيل لولبية ذات قضيب رفيع ، صامولة سداسية ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، صامولة المدينة المنورةبرغي أرضية خاصة ، صامولة رفيعة للتاج السداسي ، رفع المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الجوز. [1] صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للوجه ذات حافة سداسية من المعدن بالكامل ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجه سداسية معدنية بالكامل ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية الشكل غير معدنية ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجه سداسية الملعب ، صامولة مربعة ، صواميل سداسية ملحومة ، صواميل سداسية ملحومة صواميل ، إدراج صواميل مستديرة

تستخدم مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع ، والتي يمكن استخدامها في المنتجات الميكانيكية وكذلك المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، مثل صناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف الورقية ، وصناديق التغليف الورقية ، إلخ. عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل في المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، تكون متطلبات درجة الشد منخفضة بشكل عام ، ولكن يجب أن تكون سهلة التركيب والاستخدام. عند تجميع مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة ، من الضروري عمومًا لف الالمدينة المنورةبرغي أو الصامولة يدويًا عدة مرات حتى يتم شدهما ، الأمر الذي يستغرق وقتًا ويسبب إزعاجًا في الحياة اليومية. أقل ، يتجلى في زيادة تكاليف العمالة. ملخص الاختراع الغرض الرئيسي من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت براغي وصواميل يسهل تركيبها في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه في حالة التقنية الصناعية السابقة. يتم تجميع الاثنين وتثبيتهما ، وهو مناسب للاستخدام.

يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح شفة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز. لديه مقاومة جيدة للتسرب والتآكل. يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح الحافة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز ؛ نظرًا لأن الغطاء مثبت على جسم الجوز ، فإنه يحتوي على إحكام أفضل يمكن أن يمنع بشكل فعال المطر والرطوبة والغبار والمواد الضارة الأخرى من الغمر في جسم الجوز ، ويمنع جسم الجوز من الصدأ ، ويطيل عمر خدمة السداسي بشكل كبير شفة الجوز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مطلية بالفولاذ الكربوني ، ومسامير ثلاثية التوليفات ، وحشيات DIN6797J ، وصواميل إطارات السيارات ، ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدمها لك مع حلول تثبيت مناسبة لك البرنامج.

المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN912

تجهيز التجارة الخارجية 10 شبكات


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].