المدينة المنورةتخصيص GB819 الفولاذ المقاوم للصدأ 304 برغي رأس غاطس متقاطع مع رأس مسطح الجوز 3/8

كاتب:[email protected] نقر:4661 مرة مصدر: الوقت:2024-02-07 20:38:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير V للتثبيت ، صواميل برشام برأ...

في الوقت الحالي ، هناك طريقتان لإزالة المسامير في السوق ، أحدهما هو الإزالة اليدوية غير المدمرة ، والتي تتميز بكفاءة عمل منخفضة وكثافة عمل عالية. والآخر هو التفكيك الميكانيكي المدمر ، مثل طريقة تفكيك المثقاب الكهربائي. تتميز هذه الطريقة بكفاءة عمل عالية ، ولكن من السهل إحداث تلف للمنتج المثبت بالبرشام ، ومن السهل أن تتسبب في تناثر البرشام ، وتكون العملية خطيرة.

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال انحناءات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 188 درجة.

في عملية استكمال ضبط موضع الكائن ، يتحرك الجوز لأعلى ولأسفل مع دخول الالمدينة المنورةبرغي وخروجه ، ولا يمكن أن يصدر صوتًا ليدركه الناس ، ولا يمكنه تزويد الأشخاص بتغيير الموقف المسافة من خلال عمل الدوران.

طريقة برشام الصفيحة الرقيقة من Yueluo ، سمك الصفيحة الرقيقة المعدنية أقل من 0.8 مم. يقوم الضلع المحدب ببثق الصفيحة المعدنية المجاورة لفتحة البرشام. الضلع البارز حلقي ، والضلع البارز يحيط بالبرشام. يتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع ، ويتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع لرسو هيكل تحديد الموضع ، ويتم تثبيت هيكل تحديد الموضع وهيكل تحديد الموضع بشكل متبادل من خلال البرشام لمحاذاة الضلع المحدب مع البرشام

في الوقت الحاضر ، تستخدم الصناعة طريقة التثبيت اليدوي الخالص لتثبيت الدبوس الأسطواني المرن ، أي ، يحمل الموظف أولاً حامل الأداة ؛ بعد ذلك ، يضع الدبوس الأسطواني المرن يدويًا في ثقب الدبوس الأسطواني المرن لحامل الأداة ؛ ثم ، استخدم الجسم لمحاذاة حامل الأداة لتحديد الموضع ، استخدم مطرقة لضرب الدبوس الأسطواني المرن في حامل الأداة. تتطلب طريقة التثبيت هذه تشغيلًا يدويًا طوال العملية بأكملها ، وتكون كفاءة العمل منخفضة. علاوة على ذلك ، عند طرق المطرقة ، يحتاج الموظفون إلى استخدام الجسم لوضع حامل الأداة ، وهناك خطر تحطيم وإصابة الأشخاص ، وهناك خطر محتمل على السلامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطرق ستتسبب في تشوه المسمار الأسطواني المرن ، ومعدل تأهيل التجميع منخفض.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: وسادات الشمس GB858 ، والمدينة المنورةالبراغي المجلفنة 10.9 ، والمسامير اللولبية ذات الرأس المسطحة ، والمسامير المسطحة الممتدة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفر لك السحابات المناسبة لك الحل.

الفولاذ المقاوم للصدأ 304

المدينة المنورةGB819 مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].