المدينة المنورةمجموعة برغي برأس مسدس 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:4968 مرة مصدر: الوقت:2022-11-03 14:05:47

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 65 منغنيز أسود ، صامولة سداسية GB6175 ، ...

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيوط الداخلية ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات ببعضها البعض. على سبيل المثال ، لا يمكن توصيل صواميل M4-P0.7 إلا بمسامير سلسلة M4-P0.7 (في الصامولة). من بينها ، يعني M4 أن القطر الداخلي للجوز يبلغ حوالي 4 مم ، و 0.7 يعني أن المسافة بين الخيطين تساوي 0.7 مم) ؛ وينطبق الشيء نفسه على المنتجات الأمريكية ، على سبيل المثال ، لا يمكن مطابقة الجوز 1/4-20 إلا بمسمار 1/4-20 (يبلغ قطر الجوز الداخلي حوالي 0.25 بوصة ، و 20 إصبعًا 20 سنًا في كل إنش).

الحشوات عبارة عن سدادات ميكانيكية بين جسمين ، وعادة ما تستخدم لمنع الضغط والتآكل والتمدد الحراري الطبيعي وانكماش الأنابيب بين جسمين والتسرب. نظرًا لأن معالجة السطح بالقطع غير ممكنة ، يمكن ملء المخالفات بالفواصل. تصنع الحشوات عادة من مواد صفائح مثل الورق المضلع ، والمطاط ، ومطاط السيليكون ، والمعادن ، والفلين ، واللباد ، والنيوبرين ، والمطاط ، والألياف الزجاجية أو البوليمرات البلاستيكية مثل التفلون. قد تحتوي الحشوات لتطبيقات محددة على الأسبستوس. يتم تشويه الحشية الحالية بسهولة لفترة طويلة من الاستخدام ، ولا يمكن للحشية أن تلعب دورًا في إحداث الاختلاف. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء عملية استخدام الحشية ، يصبح الالتصاق بين الحشية والصمولة أو السطح الميكانيكي ضعيفًا ، مما يؤدي إلى ضعف تأثير الختم.

يمكن تقسيم المدينة المنورةالبراغي إلى براغي للماكينة ، ومسامير ذاتية التنصت ، وبراغي ذيل المثقاب ، ومسامير لوح الحائط ، ومسامير اللوح الليفي ، وبراغي الخشب ، ومسامير الخشب السداسية ، والمدينة المنورةالبراغي غير القابلة للانزلاق ، والمدينة المنورةالبراغي المركبة ، والمدينة المنورةالبراغي المصغرة ، والمدينة المنورةمسامير الأثاث ، والمدينة المنورةالبراغي الإلكترونية. مقسم إلى 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس مسدس مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس T (رأس مطرقة) 5. رأس فطر رأس مفلطح (رأس دعامات) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10. رأس غاطس مرتفع (بيضاوي حسب نوع الأخدود) يمكن تقسيمه إلى 1. فيليب 2. عشر / كلمة واحدة 3. كلمة واحدة 4. المثلث الداخلي 5. مربع الزاوية الداخلي 6. الصليب 7. كلمة الأرز 8. شكل الزهرة 9. شكل البرقوق 10. شكل الزهرة كلمة واحدة 11. الشكل الخاص 12. داخل السداسي

المدينة المنورةبرغي: نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس لولبي وقضيب لولبي (أسطوانة ذات سن خارجي) ، والتي يجب استخدامها مع صمولة لربط جزأين من خلال الفتحات. وتستخدم على نطاق واسع في حياة الناس. في الحياة الواقعية ، بسبب اهتزاز الماكينة ، تكون قطعة العمل مفكوكة عند الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة ، ويحتاج الجوز إلى الشد بشكل متكرر ، وهو ما يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا ، ويؤخر الوقت ، ويقلل من الإنتاج الكفاءة ، فكيف تقلل من عملية الإنتاج. أصبح التضييق المتكرر للبراغي مشكلة لم يتم حلها للناس. لذلك ، هناك حاجة ماسة لتوفير المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مشقوق.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على نطاق واسع في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جانب العجلة العلوية لسيارات الركاب. أثناء التجميع ، يتم ثني غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل عمودي على خيط أنبوب المحور ، وذلك لمنع النتوء من المرور عبر الفجوة بين جانبي السن للخيط وضمان الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. رمح الأنبوب ولا يمكن استدارة لتحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. هذه الطريقة بسيطة نسبيًا وتستخدم حاليًا بشكل أكبر ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير أنبوب التمدد الأخضر ، وحشيات معدنية مرنة ، و 304 المدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصواميل مستديرة ممدودة ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].