المدينة المنورةتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 304 عبر عموم رئيس مجموعة المسمار مجموعة جولة رئيس المسمار محاصر 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4952 مرة مصدر: الوقت:2022-12-04 22:56:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود مدمج بمفتاح مسطح من النوع A ، ...

ميزة المدينة المنورةالبراغي الخشبية هي أن قدرة الدمج أقوى من تلك الخاصة بالمسامير ، ويمكن إزالتها واستبدالها ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام دون الإضرار بسطح الخشب. هذا نوع من المسامير مصمم خصيصًا للخشب ، وبعد دخول الخشب ، سيتم تثبيته بقوة شديدة. إذا لم يتضرر الخشب ، فمن المستحيل سحبه للخارج ، وحتى إذا تم سحبه بالقوة ، فسوف يخرج الخشب المجاور. هناك نقطة أخرى يجب ملاحظتها وهي أنه يجب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخشبية بمفك المدينة المنورةالبراغي. لا تضربهم أبدًا بمطرقة ، حيث سيؤدي ذلك إلى إتلاف الخشب المحيط. مفك المدينة المنورةالبراغي هو أداة لتحميل وتفريغ المدينة المنورةالبراغي الخشبية. يتطابق الشكل مع شكل أخدود المدينة المنورةرأس المسمار الخشبي ، وهناك نوعان: كلمة واحدة وشكل صليب. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مفك براغي خاص مثبت على مثقاب القوس ، وهو مناسب لتحميل وتفريغ المدينة المنورةالبراغي الخشبية الكبيرة. مريحة وموفرة لليد العاملة. [2]

في الوقت الحالي ، لا يرغب العديد من المصنّعين في تفكيك المنتج بواسطة المستخدم ، لذلك يضعون علامة منع التفكيك على المنتج. الطريقة الشائعة هي وضع طلاء مضاد للفك أحمر أو أزرق على السحابة ، مثل الجوز ، بمجرد أن يقوم المستخدم بتفكيكه بنفسه. ، سوف يسقط الطلاء عند الوصلة ، ولن يعد من الممكن مواءمته ، بحيث يمكن للشركة المصنعة الحكم عليه وتحديده وتوفير أساس للضمان. ومع ذلك ، من غير الملائم طلاء بعض الوصلات ، كما أن استخدام الطلاء الواضح للعبث ليس صحيًا وصديقًا للبيئة.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 39 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

الحشية التقليدية عبارة عن حشية من قطعة واحدة تعمل بشكل مستقل. تعتمد هذه الحشية بشكل أساسي على الاحتكاك لتحقيق التأثير المضاد للفك. تتكون الغسالة الجديدة من قطعتين. يغير هيكلها المدمج الفريد الطريقة التي تحقق بها الغسالة التقليدية بشكل أساسي مقاومة التليين من خلال الاحتكاك. وبدلاً من ذلك ، فهي تعتمد أكثر تقنيات مقاومة الفك تقدمًا في العالم وتستخدم التوتر بين الحشوات لتحقيق ذلك. التأثير المزدوج لمقاومة التليين والشد.

عنصر التلامس الكهربائي هو نوع من المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمنتجات الكهربائية المنزلية المستخدمة على نطاق واسع في المفاتيح ، والمرحلات ، والثرموستات ، وقواطع الدائرة ، والموصلات ، وأجهزة التحكم ، وأجهزة ضبط الوقت ، وما إلى ذلك. هناك ثلاثة أنواع أساسية من عناصر الاتصال الكهربائية. 1. أجزاء التثبيت ، برشام البرشام على القطعة النحاسية ؛ 2. قطعة لحام ، لحام ورقة الاتصال على قطعة النحاس. 3. قطعة الختم ، تثقيب الشريط المركب في المكونات. عادة ما تكون جميع ملامسات البرشام الموجودة في السوق حاليًا مصنوعة من معادن ثمينة ، مثل مصفوفة معدنية بسيطة مثل الذهب أو الفضة. يكون أداء التلامس الكهربائي محدودًا بسبب مادة معدنية واحدة ، كما أن أداء التلامس الكهربائي ضعيف ؛ وبسبب متطلبات معينة لنقاء المعادن في الإنتاج ، فإن كفاءة الإنتاج منخفضة ، وتكاليف الإنتاج مرتفعة ، مما يؤدي إلى إنتاج منتجات لا يمكن بيعها على نطاق واسع في السوق. والتطبيق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير على شكل حرف T ، أعمدة عزل لوحة الكمبيوتر الشخصي ، صواميل مستديرة GB812 يوان قياسية وطنية ، ملحقات أجهزة تثبيت الأثاث ، خشب مرصع المكسرات وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس عموم فيليبس

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].