المدينة المنورةإنتاج مسامير الإبهام المجلفنة شد اليد براغي مسطحة مسامير مضرب 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:4951 مرة مصدر: الوقت:2022-12-13 20:51:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير 1.5 أسنان 12.9 درجة ، صواميل...

في أجزاء توصيل التثبيت وتجميع الأجزاء للمعدات والأدوات المختلفة ، إذا كانت المعالجة المضادة للفك اللولبي والصواميل مطلوبة ، فهناك تناقض بين مانع الفك والتشديد أو الشد والفك. على سبيل المثال ، المقاومة كبيرة عند الشد. ، أو تكون المقاومة كبيرة عند الفك ، أو أن التأثير المضاد للفك ليس جيدًا ، أو أن عمر الخدمة قصير ، وسيتم إلغاؤه بعد 2 إلى 3 مرات من الاستخدام. باختصار ، جميع أنواع المكسرات المضادة للفك تعاني من المشاكل المذكورة أعلاه في الوقت الحاضر. لذلك ، من الضروري استخدام نوع جديد من الصواميل المانعة للفك ذات المقاومة المنخفضة عند الشد أو الفك ، ولكن مع تأثير مضاد للفك أفضل وعمر خدمة طويل.

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي الموجود لتثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، من الضروري تثبيت الالمدينة المنورةبرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك المدينة المنورةالبراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت المدينة المنورةالبراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن المدينة المنورةالبراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك المدينة المنورةالبراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك المدينة المنورةالبراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

تتضمن وسادة النوابض الجيبية المستقلة عددًا كبيرًا من النوابض الجيبية المستقلة ، ويتم ترتيب هذه النوابض الجيبية المستقلة بانتظام في صفوف وأعمدة لتشكيل وسادة زنبركية. في هذه الحالة ، يتم ربط كل صف من صفوف جيب الربيع بشكل جانبي بالصف المجاور لصفوف جيب الربيع.

الجوز هو صامولة توصيل ، وهو جزء يتم تثبيته بمسمار أو المدينة المنورةبرغي توصيل للتثبيت ، ومكون يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع. هناك العديد من أنواع المكسرات ، ولدينا عادة المكسرات القياسية ، والمعايير الألمانية ، والمعايير البريطانية ، والمعايير الأمريكية ، والمكسرات القياسية اليابانية. وفقًا للمواد المختلفة ، تنقسم المكسرات إلى فولاذ كربوني ، قوة عالية ، فولاذ مقاوم للصدأ ، فولاذ بلاستيكي وأنواع أخرى. وفقًا لسمات المنتج ، يتم تقسيم الأرقام القياسية المقابلة إلى عادي ، غير قياسي ، قياسي ، قياسي جديد ، نظام أمريكي ، نظام بريطاني ، ومعيار ألماني. أحجام مختلفة ، الخيوط غير المتكافئة مقسمة إلى مواصفات مختلفة. يتم تمثيل المعيار العام والمعيار الألماني بواسطة M ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو #. صمولة المواصفات هي جزء يربط المعدات الميكانيكية بإحكام. فقط من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل نفس صمولة المواصفات والمسمار معًا. لطالما كان منع فك المسمار هو تقاطع انتباه الناس. يعتبر منع تفكيك الجوز ذا أهمية كبيرة للحياة الحالية ، لأنه يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة الماكينة. لذلك ، فهي أيضًا مهمة جدًا لسلامة حياة الناس. يمكن للفنيين تحقيق مكافحة تغذية الجوز عن طريق تغيير مادة الجوز وزيادة طريقة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، لكن هذه الطرق لا يمكن أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، وتزيد من صمولة الشد مع شغل مساحة أكبر.

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات معًا. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام معظم الصواميل مع الحشيات عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ، أو يتم تعيينها كهيكل متكامل ، والذي يتميز بميزة زيادة الاحتكاك ، وتقوية تأثير الشد ، ولكن عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالجوز المربع مباشرة دون إضافة حشية ، وتكون الوجوه العلوية والسفلية مسطحة وناعمة جدًا ، عند تعرضها لاهتزاز قوي ، من السهل جدًا فكها ، وتأثير الشد ليس جيدًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس الأسطوانة المتقاطعة ، ومسامير التصنيع ، والمدينة المنورةالبراغي السوداء المقواة بالفولاذ الكربوني ، ومسامير الرأس ذات المقبس السداسي 304 وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن يوفر لك شد مناسب. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مسطح محكم يدويًا

إنتاج مسامير الإبهام المجلفنة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].