المدينة المنورةإنتاج قفل غطاء نايلون DIN986 صواميل سداسية غير معدنية بإدراج 3/8

كاتب:[email protected] نقر:4805 مرة مصدر: الوقت:2023-06-22 23:25:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس سداسي ، صواميل نحاسي...

في الوقت الحاضر ، تستخدم الصناعة طريقة التثبيت اليدوي الخالص لتثبيت الدبوس الأسطواني المرن ، أي ، يحمل الموظف أولاً حامل الأداة ؛ بعد ذلك ، يضع الدبوس الأسطواني المرن يدويًا في ثقب الدبوس الأسطواني المرن لحامل الأداة ؛ ثم ، استخدم الجسم لمحاذاة حامل الأداة لتحديد الموضع ، استخدم مطرقة لضرب الدبوس الأسطواني المرن في حامل الأداة. تتطلب طريقة التثبيت هذه تشغيلًا يدويًا طوال العملية بأكملها ، وتكون كفاءة العمل منخفضة. علاوة على ذلك ، عند طرق المطرقة ، يحتاج الموظفون إلى استخدام الجسم لوضع حامل الأداة ، وهناك خطر تحطيم وإصابة الأشخاص ، وهناك خطر محتمل على السلامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطرق ستتسبب في تشوه المسمار الأسطواني المرن ، ومعدل تأهيل التجميع منخفض.

تنقسم المسامير العمياء GBT 3098.19-2004 في بلدي إلى: مسامير برشام عمياء مفلطحة مغلقة GB / T12615 ؛ GB / T12616 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة مغلقة ؛ GB / T 12617 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطس من النوع المفتوح ؛ T 12618 مسامير برشام برأس مائلة مفتوحة من النوع المفتوح ؛ المعيار الدولي هو DIN7337 ؛ هناك إصدارات 1990 و 2004. نسخة 2006 هي بشكل أساسي نسخة 2006.

تم تصنيف المسامير اللولبية المركبة وفقًا للمعيار الوطني ، بما في ذلك GB9074.2 ، GB9074.3 ، GB9074.5 ، إلخ. يشير GB9074.3 إلى تركيبة مكونة من مكونين من المسمار اللولبي ذي الرأس المتقاطع وغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجنبية.

لذلك ، في بعض الحالات ، يستخدم العمال مفتاح عزم ثابت للتحكم في درجة شد الصمولة ، لكن مفتاح عزم الدوران الثابت ليس مناسبًا للاستخدام ، ويحتاج إلى فحصه بشكل متكرر. في الوقت نفسه ، نظرًا لأن مفتاح ربط عزم الدوران الثابت ليس أداة تقليدية ، فإن سعره مرتفع نسبيًا ، مما يؤدي أيضًا إلى ارتفاع تكلفة الشراء ، كما أن التحقق المتكرر يجعل تكلفة الاستخدام اللاحقة مرتفعة أيضًا.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم أولاً تسخير الأسلاك ، ثم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 7 وتثبيتها مع مكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مرحبًا بكم في معالجة العينات ، المدينة المنورةمسامير رأس مربعة JISB1182 ، غسالات مكبرة ، قطع غيار السيارات المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير شفة سداسية وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةDIN986

إنتاج أقفال غطاء من النايلون


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].