المدينة المنورةتوريد الفولاذ المقاوم للصدأ 304 عرافة الجوز رقيقة DIN439 غطاء المسمار GB6172

كاتب:[email protected] نقر:5234 مرة مصدر: الوقت:2022-05-29 02:56:18

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية خارجية قياسية وطنية...

إنها مناسبة للألواح ذات السماكات المختلفة ، بسماكة لا تقل عن 0.8 مم. عند الاستخدام ، يجب تحديد رقم الذيل Z المقابل للحجم A وفقًا لسمك اللوحة ومواصفات الصمولة. يختار المستخدم العينات والطلبات وفقًا لرقم الذيل في الجدول وفقًا لسمك اللوحة ؛ إن التحكم الدقيق ، والمعالجة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075 مم ، عبارة عن تثقيب ، ويجب عمومًا تثبيت الجوز من السطح المكسور للوحة. يتم تحقيق عملية التثبيت بشكل عام من خلال عمليات التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم التأثير عليها وطرقها.

يشتمل المسمار المشقوق على قضيب لولبي ، ويتم توصيل أحد طرفي قضيب اللولب بمنتصف السطح السفلي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توفير الجدار الجانبي لطرف واحد لقضيب المسمار بعيدًا عن المدينة المنورةرأس المسمار بفتحة لولبية في الاتجاه العمودي ، اللولب السطح السفلي للرأس على اتصال سلس مع السطح العلوي للوسادة المقاومة للتآكل ، الوسادة المقاومة للتآكل متصلة بقضيب اللولب بواسطة الخيوط ، والوسادة المقاومة للتآكل هي مزودة بعدة فتحات لامتصاص الصدمات متباعدة بالتساوي على طول المحيط.

المكسرات مشابك شائعة جدًا. بشكل عام ، لا يمكن تحديد عزم الدوران عندما يكون الجوز ملتويًا. يتم الحكم على درجة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز من خلال خبرة العامل. بهذه الطريقة ، عندما يتم تشديد الجوز بشكل مفرط ، سيؤدي ذلك إلى تدمير زوج الخيط ، وبالتالي تقصير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. قد يؤدي عمر الجوز إلى سحب المدينة المنورةالبراغي في الحالات الشديدة ؛ والجوز مشدود بشكل غير محكم ، مما سيؤدي إلى مشكلة التثبيت غير الآمن.

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (NI / MEB18.2.2) ، شديدة التحمل المكسرات (متري ، الولايات المتحدة). المواصفات: 5 / 16-4. مواصفات البندق جدول مواصفات البندق هو توحيد جميع أنواع الصواميل بالتفصيل ، واستخدام الجدول لتقسيم بعض مواصفات الصواميل. هناك أنواع كثيرة من المكسرات ، وهناك مكسرات من مواد مختلفة. كل نوع من الجوز له مواصفات مختلفة ، ولكل نوع من المدينة المنورةالبراغي أيضًا خصائصه ووظائفه الميكانيكية.

من بينها ، يتم استخدام آلة التثبيت الهوائية بشكل أكثر شيوعًا. آلة التثبيت الهوائية مجهزة أيضًا بمشبك لتجميع البرشام. عادةً ما يستخدم المشبك الموجود اثنين من المشابك الدوارة للتثبيت والتجميع ، لكن الدوران يتسبب بسهولة في انغلاق المشابك. عدم المحاذاة ، مما يؤثر على تجميع البرشام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: تصنيف الغسالات ، ومسامير الفراشة المشدودة يدويًا ، ومسامير DIN571 ، ومجموعات الصواميل السداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسبة لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمكسرات رقيقة مسدس

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].