المدينة المنورةالجملة DIN934 عرافة الجوز GB6170 البندق سبائك الألومنيوم المعيار الوطني GB52 عرافة البندق

كاتب:[email protected] نقر:5121 مرة مصدر: الوقت:2022-08-20 13:54:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية ، صواميل يدوية مغلف...

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 والمسمار رقم 289405 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة والمتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلون الرئيسيون للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

المكسرات في السوق لا تزال بها عيوب معينة. تعتمد المدينة المنورةالبراغي على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا. يتم فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط واهتزاز هائلين ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة وله تأثير وقائي. مشكلة سيئة ، لهذا ، نقترح الجوز مع وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي

تنسيق تعليم علامة الخيط هو: رمز الخيط - رمز منطقة تسامح الخيط (قطر الملعب ، القطر العلوي) - طول المسمار l) يتم تمثيل رمز منطقة التسامح بالأرقام بالإضافة إلى الأحرف (الخيط الداخلي بأحرف كبيرة ، الخيط الخارجي بأحرف صغيرة) ، مثل 7H ، 6g ، وما إلى ذلك ، يجب الإشارة بشكل خاص إلى أن 7H ، 6g ، إلخ. تمثل تفاوت الخيط ، بينما H7 ، g6 تمثل رمز تحمل الأسطوانة. 2) يتم تحديد طول الدوران على أنه قصير (يمثله S) ومتوسط (يمثله N) وطويل (يمثله L). بشكل عام ، لا يتم تحديد طول ارتباط الخيط ، ويتم تحديد منطقة تحمل الخيط بواسطة طول الارتباط المتوسط (N). إذا لزم الأمر ، أضف رمز طول المسمار S أو L ، مثل M20-5g6g-L. عند الحاجة إلى احتياجات خاصة ، يمكن تحديد قيمة طول المدينة المنورةالبراغي ، مثل M20-5g6g-30.

رأس الغاطسة ، رأس نصف غاطس ، 1200 رأس غاطس ، نصف المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة تستخدم بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يحتاج السطح إلى أن يكون سلسًا والحمل ليس كبيرًا. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح للتثبيت في المناسبات التي تخضع لأحمال عامة. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح والرأس المسطح بشكل أساسي في برشام الصفائح المعدنية أو المواد غير المعدنية مثل الجلد والقماش والخشب. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطحة الكبيرة بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تستخدم المسامير شبه المجوفة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت مع القليل من الأحمال. تستخدم المسامير بدون رأس بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تتميز المدينة المنورةالمسامير المجوفة بوزنها الخفيف وضعيفة الرأس ، وتستخدم لتثبيت المواد غير المعدنية مع حمولة قليلة. تستخدم المسامير الأنبوبية للتثبيت المفرغ للمواد غير المعدنية. تُستخدم مسامير برشام اللوحة بشكل أساسي في تثبيت لوحات الأسماء على الآلات والمعدات.

المكسرات مشابك شائعة جدًا. بشكل عام ، لا يمكن تحديد عزم الدوران عندما يكون الجوز ملتويًا. يتم الحكم على درجة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز من خلال خبرة العامل. بهذه الطريقة ، عندما يتم تشديد الجوز بشكل مفرط ، سيؤدي ذلك إلى تدمير زوج الخيط ، وبالتالي تقصير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. قد يؤدي عمر الجوز إلى سحب المدينة المنورةالبراغي في الحالات الشديدة ؛ والجوز مشدود بشكل غير محكم ، مما سيؤدي إلى مشكلة التثبيت غير الآمن.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الخدمة الشاقة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، والصواميل المطلية بالزنك باللونين الأزرق والأبيض ، والأعمدة المزدوجة المخرشة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمشابك مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمكسرات السداسية

البيع بالجملة DIN934


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].