المدينة المنورةتجهيز صامولة مستطيلة صامولة مستطيلة بأربع زوايا صامولة من الألومنيوم مقاس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4951 مرة مصدر: الوقت:2023-01-16 02:09:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الإيقاعية GB873 ، مسامير آ...

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توجد أيضًا معدات آلية لربط وتجميع الأجهزة والمقابض ؛ ومع ذلك ، بالنسبة للمعدات الآلية الموجودة ، فإن كيفية تحقيق تغذية البرشام تلقائيًا وكفاءة أمر مهم بشكل خاص.

لذلك ، فإن كيفية توفير صمولة تجويف ، وأداة تثبيت وطريقة تركيب مرتبطة بشكل أكثر إحكامًا ويمكن تطبيقها على التشكيلات ذات الجدران الرقيقة هي مشكلة فنية يجب حلها بواسطة أولئك المهرة في المجال.

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-365 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 والمسمار رقم 289405 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة والمتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلون الرئيسيون للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

تنقسم مسامير GB بشكل عام إلى نوعين: مسامير المدينة المنورةGB30 ومسامير GB21. الفرق هو أن الرأس السداسي لـ المدينة المنورةGB30 أكبر من رأس GB21. جميع المواد المستخدمة: Q235. الدرجة 4.8 ، والصلابة ضعيفة ، وتستخدم للأجزاء ذات متطلبات الصلابة المنخفضة والأنشطة غير المتكررة ، والتي تسمى المدينة المنورةالبراغي العادية. الاستخدام الأكثر شيوعًا: الآلات ، البناء ، التثبيت ، التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي مخلب على شكل قرص ، معالجة المدينة المنورةصواميل اللحام ، صواميل كهربائية ، صواميل مشقوقة سداسية GB58 وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةالجوز المستطيل

تصنيع المكسرات المستطيلة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].