المدينة المنورةتوريد 316304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأمريكية القياسية غرامة الأسنان رقيقة الجوز سداسية رقيقة المسمار غطاء 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5122 مرة مصدر: الوقت:2022-09-03 14:03:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ثقيلة معلقة على الحائط ، ومسامي...

في الهيكل الميكانيكي ، يتم استخدام الأختام الموجودة على الوجه النهائي للمسمار أو الوجه النهائي لمفصل الزيت. غالبًا ما تستخدم الغسالة النحاسية كختم ، ولا يمكن استخدام الغسالة النحاسية إلا مرة واحدة ، وستصبح قاسية بعد الاستخدام الثاني ، مما يقلل من أداء الختم. خاصة عند استخدامه على مسمار تصريف الزيت (المعروف أيضًا باسم قابس تصريف الزيت) لحوض الزيت لمحرك السيارة ، فمن الضروري إجراء الصيانة واستبدال الغسالة النحاسية ، وإلا فمن السهل التسبب في تسرب الزيت. ومع ذلك ، فإن تآكل الفتحة اللولبية لحوض زيت المحرك كبير جدًا أيضًا. يصعب أيضًا على ورش تصليح السيارات العادية استبدال غسالة نحاسية واحدة في كل مرة.

المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالعمود (المشار إليها فيما يلي باسم حلقة الاحتفاظ) هي جزء شائع جدًا وتستخدم على نطاق واسع في أجزاء العمود. الحل الحالي للضغط على حلقة الاستبقاء هو: ضع غلاف حلقة الاستبقاء في قسم الشطب أو القسم التوجيهي لرأس العمود ، ثم استخدم مسافة بادئة قطر فتحةها الداخلية أكبر من قطر رأس العمود للضغط على الحاجز دق في الأخدود ، ثم اضغط على حلقة التثبيت في الأخدود من خلال رأس العمود. يتم دمج حلقة التثبيت مع الفتحة لمنع المسافة البادئة من الاستمرار في التحرك لأسفل.

يسمى مسمار اللحام أيضًا المدينة المنورةبرغي اللحام ، والذي ينتمي إلى نوع من أدوات التثبيت المتصلة بقوة وصلابة عالية. مسمار اللحام هو اختصار لمربط اللحام برأس أسطواني لحام مسمار القوس. بناء المنشآت الصناعية والطرق السريعة والسكك الحديدية والجسور والأبراج والسيارات والطاقة ومرافق النقل والمطارات والمحطات ومحطات الطاقة ودعم خطوط الأنابيب وآلات الرفع وأنواع أخرى من الهياكل الفولاذية وغيرها من المشاريع.

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال منحنيات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 186 درجة.

نموذج المدينة المنورةبرغي رمز المحرك: أخدود على الرأس ، نموذج مميز رمز الطول: طول المسمار (مم) A-1: رمز الخيط: نموذج لولبي تشير المدينة المنورةالبراغي المترية مباشرةً إلى نموذج الالمدينة المنورةبرغي مع القطر الخارجي للمسمار ، مثل M3 ، الخارجي قطر المسمار 3.00 مم. ؛ يعني M4 أن القطر الخارجي للمسمار هو 4.00 مم. حجم الخيط المتري x الملعب: ملاحظة: يوجد المسمار المتري خلف نموذج الالمدينة المنورةبرغي ، وأحيانًا يشار إلى ميل اللولب. مثل M3x0.5 ، M4x0.70 ، M5x0.8 ، M6x1. المواصفات القياسية ، وعادة لا يتم ذكرها. A-2: رمز الطول: طول المسمار: بالنسبة للبراغي المترية ، يتم تحديد طول المسمار مباشرة بالملم. يتم تحديد الطول الإجمالي للمسمار ، ويتم حساب الطول الموجود أسفل الرأس فقط ، باستثناء ارتفاع الرأس. ولكن باستثناء مسامير الرأس المسطحة ، يتم تمييز الطول الإجمالي للمسمار بارتفاع الرأس. أ -3: كود محرك الأقراص / أخدود الرأس ، الميزات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةغسالات معدنية موسعة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة عالية الجودة ، صواميل سداسية خفيفة ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، براغي سداسية ذات لولب طويل للغاية. والمكسرات وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمعيار أمريكي رفيع الجوز رقيقة

توريد الفولاذ المقاوم للصدأ 316304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].