المدينة المنورةالجملة التجارة الخارجية 10 شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مجموعة الجوز سداسي مربع مجموعة الجوز

كاتب:[email protected] نقر:4876 مرة مصدر: الوقت:2023-08-13 03:19:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير صغيرة ، مسامير برشام ، صوامي...

في الوقت الحاضر ، تستخدم الصناعة طريقة التثبيت اليدوي الخالص لتثبيت الدبوس الأسطواني المرن ، أي ، يحمل الموظف أولاً حامل الأداة ؛ بعد ذلك ، يضع الدبوس الأسطواني المرن يدويًا في ثقب الدبوس الأسطواني المرن لحامل الأداة ؛ ثم ، استخدم الجسم لمحاذاة حامل الأداة لتحديد الموضع ، استخدم مطرقة لضرب الدبوس الأسطواني المرن في حامل الأداة. تتطلب طريقة التثبيت هذه تشغيلًا يدويًا طوال العملية بأكملها ، وتكون كفاءة العمل منخفضة. علاوة على ذلك ، عند طرق المطرقة ، يحتاج الموظفون إلى استخدام الجسم لوضع حامل الأداة ، وهناك خطر تحطيم وإصابة الأشخاص ، وهناك خطر محتمل على السلامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطرق ستتسبب في تشوه المسمار الأسطواني المرن ، ومعدل تأهيل التجميع منخفض.

مع التحسين المستمر لمرافق الطرق ، يتم إنشاء حواجز الحماية في منتصف الطرق في معظم المدن عند الفصل بين الممرات العلوية والسفلية. في الوقت نفسه ، يتم أيضًا إنشاء حواجز حماية بين ممر السيارات وحارة المركبات غير الآلية. يتم ضبط الجزء السفلي من عمود الدرابزين بقاعدة ، وعادةً ما تكون القاعدة مصنوعة من إذا تم تثبيت المسمار الفولاذي ، فيجب حفر ثقب التشوه على طريق الإسفلت أولاً ، ثم يجب أن يطرق المسمار الفولاذي في فتحة التشوه . نظرًا لأن الجدار الخارجي للمسمار الفولاذي أسطواني ، فإن قوة الاحتكاك على الأرض صغيرة ، ويتأثر الحاجز الأمني بالتشوه. عند حدوث قوة التأثير الخارجية ، يتم فصل المسامير الفولاذية بسهولة عن طريق الأسفلت ، مما يجعل حاجز حماية الطريق يفقد تثبيته. في بعض الأماكن ، يتم استخدام براغي التمدد لإصلاح السور ، ولكن أثناء عملية شد مسامير التمدد ، يتم فتح قطع التمدد بقوة قضيب القاذف ، وتكون زاوية الفتح صغيرة. بشكل محدود ، سيظل الدرابزين يسقط عند تعرضه لتأثير كبير. لذلك ، من الضروري تصميم المدينة المنورةبرغي خاص لتثبيت الدرابزين على طريق الأسفلت.

في السيارات ، تعتبر صواميل العجلات من المكونات المستخدمة على نطاق واسع. وفقًا لمتطلبات الاستخدام الفعلي لصامولة العجلة ، غالبًا ما توجد فواصل على صمولة العجلة. بهذه الطريقة ، تشكل صمولة العجلة والفاصل مجموعة صواميل العجلة. ومع ذلك ، في حالة التقنية السابقة ، حيث يتم تركيب الغسالة بشكل متحرك فقط على صمولة العجلة ، عند إزالة صامولة العجلة أو وضع عدد كبير من صواميل العجلة ، سيتم فصل صمولة العجلة عن حلقة الغسالة. عندما تكون قيد الاستخدام ، يجب تجميعها واحدة تلو الأخرى ، وعندما يتم تفكيكها أو وضعها مرة أخرى بعد الاستخدام ، يجب تجميعها مرة أخرى ، مما لا يزيد فقط من عبء العمل غير الضروري ، ولكنه يؤثر أيضًا على تأثير استخدام صمولة العجلة في استعمال الحقيقي.

وفقًا لجانب من جوانب شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم توفير آلية إدخال برشام ، بما في ذلك أسطوانة الضغط وعمود الضغط وفوهة الإدخال واللوحة السفلية وكتلة التثبيت وآلية تثبيت البرشام ، حيث يتم توصيل نهاية عمود الضغط بأسطوانة الضغط ، والطرف الآخر متصل بأسطوانة الضغط. يتم توصيل فوهة الإدخال ، ويتم تغطية كتلة التثبيت على عمود الضغط ، ويتم توصيلها بشكل ثابت باللوحة السفلية ، ويتم تثبيت آلية تثبيت البرشام على اللوحة السفلية ، وتمتد فوهة الإدخال إلى آلية تثبيت البرشام ويمكن أن تمتد من آلية تثبيت البرشام.

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، ومتحرك). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية أعسر ، صواميل تثبيت ضغط SOO ، مسامير نحاسية لعمود العزل ، براغي رأس غاطسة لولبية ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

الفولاذ المقاوم للصدأ 304

تجارة الجملة الخارجية 10 شبكات


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].