المدينة المنورةالجملة 316 الفولاذ المقاوم للصدأ غطاء البندق A4-80 البندق الفولاذ المقاوم للصدأ غطاء الكرة البندق

كاتب:[email protected] نقر:5026 مرة مصدر: الوقت:2022-12-04 11:50:14

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة عمود مسطح بغطاء مسطح ، لولب برأس...

صامولة دائرية مشقوقة ، صامولة دائرية بفتحة جانبية ، صامولة دائرية بفتحة نهائية ، صمولة مستديرة صغيرة ، صمولة حلقة ، صمولة نحاسية ، صمولة نحاسية مطعمة ، صامولة نحاسية مخرشة ، صواميل نحاسية مضمنة ، صواميل نحاسية حقن وسبائك أخرى الزنك والنحاس صواميل من السبائك ومبادئ أخرى مانعة للفك ، قم بتحرير صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تتكون صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DIC-LOCK من جزأين ، يحتوي كل جزء على كاميرا متداخلة ، نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الترباس. من الجوز ، تم دمج المجموعة بإحكام في الكل. عندما يحدث الاهتزاز ، فإن الأجزاء المرفوعة من صمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DIC-LOCK تتمايل مع بعضها البعض لتوليد شد الرفع ، وبالتالي تحقيق التأثير المضاد للفك.

(+): فتحة متقاطعة (-): فتحة مشقوقة (T): فتحة أقحوان (H): مقبس سداسي (PZ): فتحة مشطوفة (+ -): + - فتحة (Y): فتحة على شكل Y (H): H-groove (L): سن توقف خلفي (WIS): غسالة زنبركية أحادية الحركة (WIF): غسالة مسطحة أحادية الحركة (WIT): غسالة أسنان خارجية أحادية الحركة (W2SF): غسالة مسطحة مزدوجة الحركة (W = 6 مم): القطر الخارجي للغسالة يساوي 6 مم (SUS): فولاذ مقاوم للصدأ (Cu): نحاس (Br): نحاس أحمر (8.8): المدينة المنورةبرغي من الدرجة 8.8 (10.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 10.9 (12.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 12.9 (R) ): الملاحظات الأخرى

معنى درجة أداء الترباس هو معيار دولي. المدينة المنورةالبراغي من نفس درجة الأداء ، بغض النظر عن الاختلاف في المواد والأصل ، لها نفس الأداء ، ويمكن اختيار درجة الأداء فقط في التصميم. درجة القوة تشير ما يسمى بالدرجات 8.8 و 10.9 إلى درجات إجهاد القص للمسامير 0.88GPa و 1.09GPa 8.8 مقاومة الشد الاسمية 800N / MM2 قوة الخضوع الاسمية 640N / MM2 تستخدم المدينة المنورةالبراغي العامة XY للإشارة إلى القوة ، X * 100 = قوة الشد لهذا الالمدينة المنورةبرغي ، X * 100 * (Y / 10) = قوة الخضوع لهذا الالمدينة المنورةبرغي (لأنه وفقًا للوائح: قوة الخضوع / قوة الشد = Y / 10 ، أي 0.Y هي نسبة مقاومة الخضوع) إذا كانت الدرجة 4.8 ، فإن قوة الشد لهذا الالمدينة المنورةبرغي هي: 400MPa ؛ قوة الخضوع هي: 400 * 8/10 = 320 ميجا باسكال. آخر: عادةً ما يتم تمييز المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على أنها A4-70 ، A2-70 ، ويتم شرح المعنى بطريقة أخرى. (م) وسنتيمتر (سم). ) ، مليمتر (مم) ، وما إلى ذلك ، يتم استخدامها بشكل أكبر في أوروبا وبلدي واليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق آسيا ، والآخر هو النظام البريطاني ، ووحدة القياس بشكل أساسي بالبوصة (بوصة) ، والتي تستخدم أكثر في الولايات المتحدة وبريطانيا ودول أوروبية وأمريكية أخرى. 1. القياس المتري: (النظام العشري) 1 م 2 = 100 سم 2 = 10000 مم 2 ، القياس الإمبراطوري: (8 نظام عشري) 1 بوصة = 8 بوصات 1 بوصة = 25.4 مم 3/8 ¢¢ × 25.4 = 9.523 ، 1/4 ¢¢ يشار إلى المنتجات التالية بأرقامها ، مثل: 4 # ، 5 # ، 6 # ، 7 # ، 8 # ، 10 # ، 12 #

أداة التثبيت الجوز هي أداة تثبيت خاصة لبرشام الجوز ، بما في ذلك صامولة التثبيت الهوائية وصمولة التثبيت الكهربائية. تتميز أداة الجوز التي تعمل بالهواء المضغوط بمزايا السرعة العالية وقوة السحب الكبيرة ، ولكن من الصعب الدوران وفك الجوز المثبت. يتم استخدام الشفرة الدوارة للمحرك المتحرك بشكل متكرر أو في بيئة عمل مغبرة قليلاً ، وسوف تتعطل فجأة ولا تعمل ، وهناك خطر خفي كبير من تعطل المحرك ، وعزم دوران محرك الهواء صغير بسبب القيود من الحجم ، على الرغم من أنه يمكن عمل قوة سحب التثبيت للعيوب الأكبر ، إلا أن الحجم يزيد أيضًا.

الصين هي أكبر منتج في العالم لمثبتات الصلب الكربوني مثل المدينة المنورةالبراغي والصواميل والمسامير ، والاتحاد الأوروبي هو سوق رئيسي لهذه المنتجات. في يناير 2009 ، قرر الاتحاد الأوروبي فرض رسوم مكافحة الإغراق من 26.5٪ إلى 85٪ على منتجات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني الصيني. في 31 يوليو من العام نفسه ، لجأت الصين إلى تشريعات الاتحاد الأوروبي ذات الصلة وإجراءات مكافحة الإغراق إلى آلية تسوية المنازعات بمنظمة التجارة العالمية. أصبحت القضية أول دعوى قضائية صينية ضد الاتحاد الأوروبي في منظمة التجارة العالمية. في 15 يوليو 2011 ، أصدرت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية تقريرًا وقضت أخيرًا بأن الصين فازت بالقضية في النزاع التجاري مع الاتحاد الأوروبي بشأن السحابات. رحب رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية بالحكم الصادر في السادس عشر ، وقال إن انتصار الصين في القضية له أهمية كبيرة ، مما سيساعد في تحسين البيئة التنافسية للشركات الصينية في السوق الدولية. بما في ذلك الاتحاد الأوروبي ، وسيعزز أيضًا اهتمام أعضاء منظمة التجارة العالمية بالقضية. الثقة في قواعد منظمة التجارة العالمية والنظام التجاري متعدد الأطراف. وقال المسئول إن هذا ليس انتصارًا فقط للصناعة الصينية ، ولكنه أيضًا انتصار لقواعد منظمة التجارة العالمية. وجدت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية في تقريرها الصادر في الخامس عشر من الشهر أن المادة 9 (5) من لوائح الاتحاد الأوروبي الأساسية لمكافحة الإغراق بشأن معدلات الضرائب الفردية تنتهك قواعد منظمة التجارة العالمية ؛ في الوقت نفسه ، نقضت هيئة الاستئناف بعض أحكام اللجنة ودعمت موقف الصين ، وقضت بأن تدابير مكافحة الإغراق التي اتخذها الاتحاد الأوروبي ضد المدينة المنورةالبراغي والصواميل والمسامير وغيرها من أدوات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني تنتهك أيضًا قواعد منظمة التجارة العالمية فيما يتعلق بتحديد الصناعة المحلية ، القيمة العادية والمقارنة العادلة لأسعار التصدير. قال رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية إن الاتحاد الأوروبي هو أحد أعضاء منظمة التجارة العالمية الذين بدأوا معظم تحقيقات مكافحة الإغراق ضد المنتجات الصينية في العالم. معاملة غير عادلة. وقال إن الصين تأمل في أن يقوم الاتحاد الأوروبي بإلغاء التشريعات والإجراءات التمييزية لمكافحة الإغراق التي تتعارض مع قواعد منظمة التجارة العالمية في أقرب وقت ممكن ، ومعاملة شركات التصدير الصينية بشكل عادل ، وحماية التجارة الحرة والمنافسة العادلة بشكل فعال.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 120 مسامير ملحقة ميكانيكية ، براغي B1178 ، مسامير ذات فتحات رفع ذات فتحات ، مسامير أنابيب توسيع فراشة الطائرات وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةغطاء الجوز

الجملة 316 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].