المدينة المنورةتخصيص شنتشن سداسية النايلون غطاء من البلاستيك الجوز البلاستيك الجوز 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5074 مرة مصدر: الوقت:2022-10-30 01:45:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ذات قطر خارجي صغير من خلال ا...

استخدم براغي أداء للبراغي بقطر 0.8 مم إلى 12 مم. بالنسبة لهذا النوع من المدينة المنورةالبراغي ، فهي تتميز بشكل عام بصلابة عالية. يجب ثمل المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية في الاختبار ، أي ، قم بالمدينة المنورةربط المسمار في لوحة اختبار للتحقق مما إذا كانت صلابة المسمار تفي بالمعيار. شكل ذيل الحفر ، صلابة هذا النوع من المسمار قوية جدا. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فهي لا تتمتع بقدرة صيانة أفضل فحسب ، بل لها أيضًا تأثير قوي جدًا في توصيل الأشياء. بالنسبة للمسامير ذات هذا الأداء ، فهي ليست ضرورية بشكل عام. يمكن للمعالجة الإضافية حفر ثقب في الكائن وإغلاقه مباشرة ، وهو ليس فقط مريحًا جدًا للاستخدام ، ولكنه أيضًا يحسن كفاءة العمل بشكل كبير. يمكن القول أن هذا النوع من المدينة المنورةبرغي الحفر هو الخيار الأول للموظفين في مختلف المجالات.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، كشفت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة مقاومة للعبث ، والتي تشمل الجزء العلوي والجزء السفلي والثقوب الملولب الداخلي الذي يخترق الجزء العلوي والجزء السفلي. المقطع العرضي للفتحة الداخلية المترابطة دائري ، لذا فإن الجزء السفلي عبارة عن أسطوانة مثلث متساوية الأضلاع ، وقمة أسطوانة المثلث متساوي الأضلاع لها هيكل قوس ، ويتضمن الهيكل القوسي جزء قوس أيسر وجزء قوس أيمن به منصف الزاوية هو مركز التناظر ، والجزء السفلي له هيكل قوس. يتم تشكيل جزء مقاوم للعبث بارز من السطح السفلي ، ويتم ترتيب الجزء المضاد للعبث في الجزء القوسي الأيسر أو الجزء القوسي الأيمن.

في ضوء الحالة المذكورة أعلاه ، فإن المشكلة التقنية التي يتعين حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي توفير برشام التثبيت شبه الصلب ذاتي التوسيع ، والغرض من ذلك هو حل الاتصال الحالي بين الأغطية البلاستيكية والألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى في حالة المواد الرقيقة وخفيفة الوزن ، تكون قوة قبضة البرشام نفسها على سطح التثبيت والتماسك أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها وتثبيتها عن طريق التشغيل اليدوي. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتقوية عند تركيب المادة.

الوظيفة الرئيسية للغسالة الزنبركية هي منع الصمولة من فكها. ومن المعروف أيضًا أن: حلقة الغسالة الزنبركية الموجودة عبارة عن حلقة مصنوعة من الفولاذ الزنبركي ، ثم يتم قطع فجوة في اتجاه القطر على الحلقة ، ويتم قطع الرؤوس على جانبي الفجوة. يتم تحويل مادة الجزء إلى جانبين مختلفين من الحلقة لتشكيل درع ، ويتم تحقيق الغرض من منع الارتخاء من خلال التوافق بين الدبابيس والجوز على السطح وقطعة العمل. من الواضح ، أنه يتم استخدام دبابيس واحدة فقط لتحقيق الغرض من منع التراخي. نظرًا لأن قوة الكبح الناتجة عن دق واحد محدودة ، فهناك عيوب في تأثير الكبح الضعيف وتأثير منع التليين السيئ.

تستخدم السحابات على نطاق واسع في أنظمة ومعدات أمان محطات الطاقة النووية ، وتتولى وظائف توصيل المكونات ، ودعم صندوق ختم الضغط والتثبيت ، وتلعب جودتها وأدائها دورًا مهمًا في أنظمة ومعدات أمان محطات الطاقة النووية التي تؤدي وظائف الأمان النووي. لا تحتوي أي من أدوات التثبيت الخاصة بالطاقة النووية في الفن السابق على جِلب واقية ، والتي لا يمكنها حماية الجزء المكشوف من ساق المزلاج. من أجل حل الصعوبات المذكورة أعلاه ، من الضروري تطوير مجموعة غسالة مسمار التثبيت التي يمكن أن تحمي الجزء المكشوف من ساق الترباس.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أعمدة دعم لوحات الدارات الكهربائية ، الأخاديد المتقاطعة ، صواميل الأثاث ، صواميل الخشب الرقائقي ، حشيات T97.3 وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةغطاء بلاستيكي

تخصيص شنتشن النايلون سداسية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].