المدينة المنورةتجهيز الموزعة تزوير حلقة الجوز رفع حلقة المسمار تيرنر بولت رفع حلقة الترباس

كاتب:[email protected] نقر:4845 مرة مصدر: الوقت:2023-10-12 07:55:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة قفل جبيرة الأثاث ، صمولة غير لحا...

في الوقت الحالي ، مع النمو المستمر للطلب على منتجات الاتصالات ، يتم طرح متطلبات أعلى وأعلى للقدرة الإنتاجية لمصنعي المعدات ، وفي الوقت نفسه ، تكون متطلبات التكلفة والوزن والموثوقية لمنتجات الاتصالات أكثر وأكثر صرامة. من أجل تسهيل وضع المعدات ، غالبًا ما يتم استخدام المسامير لإكمال المعدات ، ويتم تكبد تكلفة معينة لتصنيعها وتجميعها. في الماضي ، تم تجميع هذه الأجزاء على شكل خيوط. من أجل ضمان أن يكون ارتفاع التجميع ضمن النطاق المحدد ولمنع التراخي ، غالبًا ما يتم استخدام شريط دوران لتشكيل الخيوط وخطوات تحديد الموضع ، ويتم استخدام غراء تثبيت الخيط في التجميع ، وتكون تكلفة المعالجة عالية نسبيًا. نفايات كبيرة ، والمزيد من المواد. بناءً على العيوب المذكورة أعلاه ، من أجل حل هذه المشكلة بشكل أفضل ، تستخدم بعض الشركات المصنعة الحالية طريقة التثبيت الملائمة للتداخل ، والتي تحل مشكلة نفايات المواد ومقاومة التلاشي ، ولكن القطر الداخلي لثقب الدبوس والقطر الخارجي للثقب دبوس متطابقة. دقة الماكينة عالية نسبيًا. بمجرد أن يصبح حجم المطابقة خارج نطاق التسامح ، يلزم إجراء مطابقة ثانية ، مما يهدر ساعات العمل ويزيد من وقت الركود.

كما يظهر في الشكل. 1 و FIG. 2 ، يتضمن قالب برشام في الفن السابق مجموعة من القالب العلوي 1 وغطاء القالب 2 المرتبين مقابل بعضهما البعض. يتم تزويد القالب العلوي 1 بتجويف 1 في الوسط يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-1. -1 ، مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف قالب 2-1 يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-3.

تشير المدينة المنورةالبراغي المعروفة عمومًا إلى المدينة المنورةالبراغي ذات القطر الأكبر. وفقًا لهذا البيان ، فإن قطر المسامير أصغر بكثير من قطر المدينة المنورةالبراغي. لا تحتوي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت على رأس ، ويطلق على بعضها مسامير. طرفي الدعامة ملولبتان ، بدون خيط في المنتصف وقضيب أملس في المنتصف. تستخدم الأزرار في المعدات الكبيرة مثل رفوف التروس. في الاستخدام الفعلي ، سيكون للحمل الخارجي اهتزاز وسيؤدي تأثير درجة الحرارة إلى تقليل قوة الاحتكاك ، وسيتفك الوصلة الملولبة وتفشل بمرور الوقت. لذلك ، من الضروري القيام بعمل جيد في صيانة المسامير اللولبية في الأوقات العادية. ستواجه المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أو براغي التثبيت مشاكل تحت تأثير الاحتكاك الميكانيكي لفترة طويلة. عند حدوث مشاكل ، يجب إزالة وعاء زيت المحرك ، وفحص استخدام البطانات بعناية ، وفحص الخلوص بين البطانات. سواء كانت كبيرة جدًا ، إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فيجب استبدالها في الوقت المناسب. عند استبدال المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، استبدل أيضًا مسامير ربط قضيب التوصيل. عندما تكون بعض المعدات الكبيرة مثل آلات صنع الأظافر في حالة تشغيل عادية ، إذا وجدوا أن المحرك لا يعمل بشكل مستقر للغاية أو هناك ضوضاء غير طبيعية ، فيجب عليهم التوقف والتحقق في الوقت المناسب لتجنب مشاكل أكبر.

هيكل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على النحو التالي. الشكل 1 هو رسم تخطيطي لهيكل وضع توقف عمود الدبوس الحالي للحفار العام. الشكل 2 عبارة عن مخطط هيكلي تخطيطي لمحطة عمود المسمار التي تستخدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتطبيق مسمار شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من الترباس المستخدم لإيقاف المسمار بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 4 هو المنظر الأمامي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، والتي تُستخدم لسدادة عمود المسمار لإدخال الدبوس في الدبوس وشكل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 5 هو منظر الجانب الأيسر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والذي يستخدم لسدادة عمود الدبوس لإدخال الدبوس في الدبوس وتشكيل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 6 هو منظر أمامي لحربة المزلاج المستخدمة للتوقف عن طريق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 7 عبارة عن منظر علوي لحربة مزلاج تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. .، Ltd. الشكل 8 هو منظر أمامي لإطار حلقي للمزلاج الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لإيقاف الدبوس. [0017] شكل. 9 هو منظر علوي لمحيط الترباس الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. لإيقاف المسمار. في الأشكال من 1 إلى 9 ، المزلاج (1) ، وغطاء التثبيت (2) ، وعمود الدبوس (3) ، والحربة (4) ، والحلقة الحلزونية (5) ، والمزلاج المنحرف من خلال الفتحة (6) ، والنهاية المنحرفة رئيس (7).

عادة ما تستخدم المسامير لتثبيت الاتصال بين الأشياء ، وعادة ما تتطلب استخدام أدوات خاصة محددة للعمل. هناك العديد من أنواع المسامير ، مثل المسامير ذات الرأس المستديرة ، والمسامير ذات الرأس المخروطي المسطح ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير ذات الرأس النصف غاطسة ، والمسامير ذات الرأس المسطحة ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، والمسامير الأنبوبية ، ومسامير البرشام اللافتة ، وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات التشغيلية المختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل غطاء غير قابلة للتشوه لمعدات الإنتاج الصناعي ، أغطية صامولة مانعة للانغلاق ، براغي من الصلب الكربوني 8.8 درجة ، Jianxiaozi مفاتيح مسطحة نصف دائرية ثنائية الأطراف وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةعين الجوز

تجهيز نثر تزوير


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].