المدينة المنورةتخصيص غطاء الجوز غطاء الجوز غطاء الجوز غطاء حزام الأم غطاء المسمار مزيج الجوز بعقب لحام الجوز

كاتب:[email protected] نقر:4854 مرة مصدر: الوقت:2023-11-21 09:07:34

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مفتاح مسطح من النوع A ، مسمار نايلون MAD...

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير سكة توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 43 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

المعيار المرجعي GB 90 فحص قبول السحابة ووضع العلامات والتعبئة GB 196 الأبعاد الأساسية للخيوط العادية (قطرها 1 600 مم) GB 197 التسامح وملاءمة الخيوط العادية (قطر 1 ~ 355 مم) GB 230 طريقة اختبار صلابة روكويل للمعادن GB 699 الكربون عالي الجودة من الفولاذ الإنشائي العادي الشروط الفنية GB 1237 طريقة وضع العلامات على السحابات GB 5267 طبقة الطلاء الكهربائي للمثبتات الملولبة GB6394 تحديد متوسط حجم حبيبات المعادن

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 107.

يسهل سقوط الصواميل الموجودة في الفن السابق أثناء العمل ، خاصة في البيئات القاسية أو البيئات ذات الاهتزازات الكبيرة. في بعض الأحيان يكون من الضروري إضافة أجزاء مثل الجوانات لمنعها من السقوط ، ولكن لا يزال من السهل سقوطها وإحداث ضرر.

1. لا تحتوي غسالات الدرجة C على Ra3.2 ومتطلبات إزالة الحواف. 2. الدرجة C مناسبة لسلسلة التجميع المتوسطة ، الدرجة A مناسبة لسلسلة التجميع الدقيقة 3. تستخدم G B848-85 بشكل رئيسي في براغي رأس الأسطوانة ، والبعض الآخر يستخدم في المدينة المنورةالبراغي السداسية القياسية ، والمدينة المنورةالبراغي والصواميل. 4. درجة خاصية المواد الميكانيكية: الصلب 200HV؛ الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي A200. 5. مثال على وضع العلامات: سلسلة قياسية ، الحجم الاسمي d = 8 مم ، غسالة مسطحة بمستوى أداء 200HV ولا توجد معالجة سطحية: الغسالة المدينة المنورةGB97.1-85 8 200HV

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي رأس مقبس كامل الأسنان ، ودعم العمود العلوي مباشرة من خلال الأسنان الداخلية والخارجية ، عمود عزل الأسنان أحادي الرأس ، صغير مسامير ثقب التوسيع ذات الرأس السداسي ، صواميل شفة مانعة للتخفيف وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يناسبك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةغطاء الجوز

صواميل مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].