المدينة المنورةتخصيص برغي نحاسي حقن صامولة نحاسية أجزاء مدمجة من النحاس صمولة نحاسية مخرش زهرة نحاسية 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:4843 مرة مصدر: الوقت:2023-11-24 01:01:18

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة داخلية متعددة الأسنان ، برغي آلة ...

جهاز أوتوماتيكي لإزالة اللولب من أجل إزالة المدينة المنورةالبراغي تلقائيًا على قطعة العمل ، وجهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي الذي يشتمل على طاولة عمل ، ومناور موضوع على جانب واحد من طاولة العمل ، وآلية إزالة اللولب المثبتة على المناور ، وآلية إزالة اللولب يشتمل على لوحة تركيب متصلة بالمناور ، ودفعة كهربائية مثبتة على لوحة التثبيت ، ورأس لقمة موضوعة على جانب واحد من الدفعة الكهربائية ، ووحدة التعرف المرئي الموضوعة على لوحة التثبيت ، وتلتقط وحدة التعرف المرئي صورًا للمسمار لتحديد إحداثيات المسمار ، يتم تدوير البتة تحت محرك الدفعة الكهربائية لتفكيك الالمدينة المنورةبرغي ، والبتة مغناطيسية ويمكن أن تمتص المسمار.

يسمى مسمار اللحام أيضًا المدينة المنورةبرغي اللحام ، والذي ينتمي إلى نوع من أدوات التثبيت المتصلة بقوة وصلابة عالية. مسمار اللحام هو اختصار لمربط اللحام برأس أسطواني لحام مسمار القوس. بناء المنشآت الصناعية والطرق السريعة والسكك الحديدية والجسور والأبراج والسيارات والطاقة ومرافق النقل والمطارات والمحطات ومحطات الطاقة ودعم خطوط الأنابيب وآلات الرفع وأنواع أخرى من الهياكل الفولاذية وغيرها من المشاريع.

لولب ، بعض الناس يسمونه المدينة المنورةبرغي [المدينة المنورةبرغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى المدينة المنورةالبراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن المدينة المنورةبرغي آلة (المدينة المنورةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

المدينة المنورةبرغي: نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس لولبي وقضيب لولبي (أسطوانة ذات سن خارجي) ، والتي يجب استخدامها مع صمولة لربط جزأين من خلال الفتحات. وتستخدم على نطاق واسع في حياة الناس. في الحياة الواقعية ، بسبب اهتزاز الماكينة ، تكون قطعة العمل مفكوكة عند الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة ، ويحتاج الجوز إلى الشد بشكل متكرر ، وهو ما يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا ، ويؤخر الوقت ، ويقلل من الإنتاج الكفاءة ، فكيف تقلل من عملية الإنتاج. أصبح التضييق المتكرر للبراغي مشكلة لم يتم حلها للناس. لذلك ، هناك حاجة ماسة لتوفير المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مشقوق.

تصنيف اللولب المركب الثاني مقسم حسب مادة السلك اللولبي ومؤشر صلابة السلك اللولبي. بشكل عام ، ينقسم المسامير اللولبية المركبة إلى فولاذ مقاوم للصدأ وحديد ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. وينقسم الحديد إلى ثلاثة أنواع: الفولاذ منخفض الكربون ، والفولاذ الكربوني المتوسط ، والكربون المرتفع. صلب. تشير مسامير الجمع من الصلب الكربوني إلى مسامير تجميع الحديد. بشكل عام ، يتم تصنيف مسامير تجميع الحديد إلى الدرجات 4.8 و 8.8 و 10.9 و 12.9. ولكن في السوق ، نادرًا ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي المدمجة من الدرجة 10.9 والدرجة 12.9 ، لذلك لن نتحدث عنها هنا. والمسمار اللولبي المركب الموجودان في السوق هما مسامير مجمعة شائعة الاستخدام من الدرجة 4.8 و 8.8. يتم تصنيع مسامير تجميع الدرجة 4.8 بشكل عام من قضبان سلكية لولبية 1010A. بعد أن يتم ضرب قضبان الأسلاك اللولبية في براغي ، يتم دمجها مع غسالات الربيع المسطحة. بعد الإنتاج ، لا يحتاج هذا المسمار المركب 4.8 درجة إلى التقوية. يمكن أن تصل صلابته إلى 4.8. يتكون المسمار اللولبي المركب 8.8 بشكل عام من سلك لولبي 10B21. بعد تثقيب السلك اللولبي في المسمار ، يتم تجهيزه بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، ويمكن دمج القطع الثلاث وفركها بواسطة آلة الغسالة المسطحة الأوتوماتيكية. اربط مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة على الالمدينة المنورةبرغي ، ولن تسقط الغسالة الزنبركية المسطحة. بعد إنتاج الالمدينة المنورةبرغي المركب ، يجب أن يتم تقويته حتى تصل الصلابة إلى 8.8. بعد أن تصل الصلابة إلى 8.8 ، نحتاج إلى أخذها للطلاء بالكهرباء. من أجل منع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في المسمار اللولبي المركب ذو المستوى 8.8 مع الصلابة المضافة ، فمن السهل كسرها. بهذه الطريقة ، من الضروري إجراء معالجة إزالة الهيدروجين على المدينة المنورةالبراغي المجمعة المتصلبة ، ولا يمكن إجراء الطلاء الكهربائي إلا بعد إزالة الهيدروجين.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ربط الجدار للتوسيع ، وصواميل الحافة المصنوعة من الصلب الكربوني الأسود ، وصواميل الصب ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت والصواميل وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

النحاس أجزاء جزءا لا يتجزأ من النحاس

مسامير نحاسية مخصصة بالحقن مصبوب من النحاس المكسرات


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].