المدينة المنورةتخصيص أربعة مخلب الجوز الأثاث أربعة مخلب برغي الأثاث الأم أربع زوايا مسمار الجوز

كاتب:[email protected] نقر:4822 مرة مصدر: الوقت:2024-01-13 09:28:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: ما هي وظيفة الحشية المسطحة ، الحشية...

في معدات الإنتاج الكيميائي ، يجب توصيل وختم جسم الأسطوانة وغطاء الرأس. يتمثل هيكل الختم التقليدي في توصيل الاثنين بمسمار ، وإضافة حشية غير معدنية في المنتصف وتثبيتها بصمولة. ومع ذلك ، فإن هيكل الختم هذا يتحكم فقط في عزم الربط ، ولديه عيب فني يتمثل في أن حلقة الختم سوف تلتوي أو حتى تنكسر أثناء التحميل والتفريغ المتكرر لغطاء رأس الأسطوانة ، مما يؤدي إلى ضعف أداء الختم.

من بينها ، يتم استخدام آلة التثبيت الهوائية بشكل أكثر شيوعًا. آلة التثبيت الهوائية مجهزة أيضًا بمشبك لتجميع البرشام. عادةً ما يستخدم المشبك الموجود اثنين من المشابك الدوارة للتثبيت والتجميع ، لكن الدوران يتسبب بسهولة في انغلاق المشابك. عدم المحاذاة ، مما يؤثر على تجميع البرشام.

خلاصة القول ، صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة 1011 بارزة للخارج على حافة وجه نهاية اللحام 101. أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد ويتدفق إلى المحيط. في الفجوة بين الأسنان المسننة 1011 ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام على وجه نهاية اللحام 101 موحدًا ، وذلك للتأكد من أن صامولة الرقاقة الملحومة نظيفة وجميلة ؛ يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

معايير حجم منتج المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ: تحديد محتوى الحجم الأساسي للمنتج ؛ منتجات مترابطة. ليس المعيار من حيث الشروط الفنية للمنتج. على وجه التحديد ، يتضمن المعايير التالية: معيار تحمل منتج المثبت: يحدد محتوى تفاوت حجم المنتج والتسامح الهندسي. معايير الخواص الميكانيكية لمنتجات التثبيت: تحديد طريقة وضع العلامات على درجات الخصائص الميكانيكية للمنتج ، بالإضافة إلى محتوى عناصر ومتطلبات الخصائص الميكانيكية ؛ تقوم بعض منتجات التثبيت بتغيير هذا المحتوى إلى خصائص مادة المنتج أو أداء العمل. المحتوى. معايير عيوب سطح منتجات التثبيت: تحديد أنواع عيوب السطح والمتطلبات المحددة للمنتجات. معايير المعالجة السطحية لمنتجات التثبيت: تحديد الأنواع والمتطلبات المحددة لمعالجة سطح المنتج. معايير اختبار منتج المثبت: تحديد محتوى الاختبار لمتطلبات الأداء المختلفة المذكورة أعلاه. معايير فحص قبول المنتج ، ووضع علامات على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ووضع العلامات عليها وتعبئتها: معايير طرق وضع علامات على منتجات التثبيت: تحديد محتوى طرق وضع العلامات الكاملة على المنتج وطرق وضع العلامات المبسطة. معايير أخرى لمثبتات الفولاذ المقاوم للصدأ: مثل معايير مصطلحات المثبت ، معايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

إذا كنت تقوم بتثبيت صواميل برشام بشكل خاص ، فيمكنك استخدام مطحنة ، واستخدام آلة برشام ، وإذا كنت غير محترف ، فيمكنك تثبيت بعضها مباشرة ، ثم النقر باستخدام المخرز. لا يمكن استخدام معدات البرشام (اليدوية أو الهوائية) في مجال التثبيت باستخدام المطارق لسحب صواميل البرشام. يستخدم على نطاق واسع ويستخدم بشكل أساسي في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل الطيران والأثاث والسيارات والأدوات والآلات والديكور. بالطبع ، إنه أكثر شيوعًا من برشام الجوز ، وغالبًا ما يصعب تمييزه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: Q215 ، مسامير الغسالة الزنبركية بالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ، ومسامير GB901 ، وصواميل سداسية مانعة للانزلاق ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

البندق

تخصيص الجوز رباعي الفك


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].