المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ دبوس تحديد المواقع دبوس ثابت GB119 دبوس صلب

كاتب:[email protected] نقر:4971 مرة مصدر: الوقت:2023-05-07 13:25:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الدرجة 4.8 ، غطاء لولبي يدوي سبيكة مقطعة...

عند تركيب مجرى التهوية ، لأن الفجوة بين مجرى الهواء والجدار وبين مجرى الهواء وأنبوب الهواء عميقة وضيقة ، فلا يمكن للذراع الدخول إليها لتعمل ، مما يؤدي إلى تركيب المدينة المنورةالبراغي والصواميل في هذه المواقف. يتم استخدام الطرق الثلاث التالية بشكل عام: أحدها هو كسر الجدار مباشرة للتثبيت ، ولكن هذه الطريقة تلحق الضرر بالمبنى بشكل كبير ، ولا يمكن استخدامها لتركيب المدينة المنورةالبراغي والصواميل في الفجوة بين مجاري الهواء ؛ والآخر هو ضبط الشفة الداخلية في مجرى الهواء وربطها بالمسامير ، مما يقلل من مساحة المقطع العرضي الفعال لمجرى الهواء ويزيد من مقاومة تدفق الغاز. علاوة على ذلك ، يحتاج الناس إلى دخول مجرى الهواء للبناء أثناء التثبيت. بالنظر إلى حجم مجرى الهواء أولاً ، البرامج الثابتة الداعمة ذات الموضع العالي والتي لا توجد بها قوة لها بعض المخاطر الخفية ؛ ثالثًا ، يتم تجاهله بشكل مباشر وعدم القيام به ، ولكن من السهل التسبب في عدم إحكام توصيل مجرى الهواء وفقدان حجم الهواء كبير. جميع الأساليب المذكورة أعلاه بها عيوب إنشائية كبيرة ، والتي لا تهدر الكثير من القوى العاملة والوقت في عملية البناء فحسب ، بل إنها تواجه أيضًا مشكلة انخفاض كفاءة إمداد الهواء.

صواميل الغلق الذاتي عالية القوة هي فئة من الصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات القوة العالية والموثوقية. يعتمد بشكل أساسي على إدخال التكنولوجيا الأوروبية ، والتي تستخدم في آلات بناء الطرق ، وآلات التعدين ، وآلات الاهتزاز والمعدات ، وما إلى ذلك. هناك عدد قليل جدًا من الشركات المصنعة المحلية لهذه المنتجات.

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع الجوز فضفاض لمنع الاهتزاز من الارتخاء

بشكل عام ، هيكل الترباس على شكل T شائع ، ويمكن إكمال شكله الفارغ في وقت واحد على آلة العنوان البارد متعددة المحطات. ولكن بالنسبة لمسامير T ذات الهياكل النادرة نسبيًا ، (على سبيل المثال: تقاطع الأسطوانة 14 × 42 (رأس) + 12 أسطوانة ، تشكل الأسطوانتان تقاطعًا بزاوية 90 درجة) نظرًا للهيكل الخاص ، يصعب تشكيل الرأس على البارد ، وطريقة المعالجة التقليدية هي: صب القالب الفارغ ← إزالة الأزيز ← معالجة الدوران ← طحن القطر الفارغ ← لف الأسلاك ← المعالجة الحرارية ← المعالجة السطحية ← تغليف المنتج النهائي.

تشتمل الغسالة الزنبركية عادةً على جسم الغسالة ورأس مخلب مرتفع مثقوب ومكون على جسم الغسالة. غالبًا ما يتم وضع الغسالة الزنبركية بين رأس الترباس والأجزاء المتصلة ، حيث يتم توصيل رأس المخلب المرتفع بالجزء المراد توصيله. أسطح الأجزاء الموصلة على اتصال ، والطائرة الموجودة على جسم الحشية ، على عكس اتجاه الرفع لرأس المخلب المرتفع ، على اتصال برأس الترباس. بعد شد رأس الالمدينة المنورةبرغي ، فإن قوة التفاعل المرنة الناتجة عن رأس المخلب المرتفع بعد التسطيح تجعل الخيوط الملولبة مضغوطة بإحكام ، وفي نفس الوقت ، يتم ضغط رأس المخلب المرتفع على رأس الترباس والسطح الداعم للمسمار الأجزاء المتصلة ، والتي لها تأثير على منع التراخي. ومع ذلك ، فإن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيعية التقليدية هي نوع ذو مخلب واحد. عند الشد ، فإن رأس المخلب المرتفع سوف يسبب ضررًا كبيرًا لسطح الأجزاء المتصلة ، لذلك فهو غير مناسب للمعالجة المضادة للفك للأجزاء ذات صلابة السطح الصغيرة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسمار الأسود الممتد ، DIN137A ، عمود عزل اللوحة الرئيسية ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك أداة تثبيت مناسبة حلول لك.

دبوس أسطواني

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].