المدينة المنورةتوريد الفولاذ المقاوم للصدأ سبائك الألومنيوم الصلب برغي موضوع كم أداة الموضوع الموضوع كم كم موضوع التثبيت أداة

كاتب:[email protected] نقر:5177 مرة مصدر: الوقت:2022-08-31 08:16:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة صامولة غسالة الربيع المسطحة ...

صامولة ذاتية الغلق من النايلون صامولة ذاتية الغلق من النايلون هي نوع جديد من أجزاء التثبيت عالية المقاومة للاهتزاز والمضادة للفك ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المنتجات الميكانيكية والكهربائية بدرجة حرارة من -50 إلى 100 درجة مئوية. الفضاء والطيران والخزانات وآلات التعدين وآلات نقل السيارات والآلات الزراعية وآلات النسيج والمنتجات الكهربائية وأنواع مختلفة من الآلات لها زيادة حادة في الطلب على صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، نظرًا لأدائها المضاد للاهتزاز والمانع للتخفيف أعلى بكثير من الأجهزة الأخرى المضادة للارتخاء ، وعمر الاهتزاز أعلى عدة مرات أو حتى عشرات المرات. في الوقت الحاضر ، أكثر من 80٪ من حوادث المعدات الميكانيكية ناتجة عن أدوات التثبيت السائبة ، خاصة في آلات التعدين ، ويمكن أن يمنع استخدام صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الحوادث الكبيرة التي تسببها أدوات التثبيت السائبة.

بالإضافة إلى ذلك ، في الفن السابق ، تُستخدم المسامير أيضًا في تثبيت المسامير اللولبية على الألواح المعدنية. المسامير عبارة عن أجسام على شكل مسمار مع غطاء في أحد طرفيها. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. عند استخدام المسامير ، من الضروري وضع فتحات تحديد الحجم متوسطة الحجم في المواضع المقابلة للوحين المعدنيين ، وتخترق المسامير مباشرة في فتحات تحديد المواقع ثم يتم تثبيتها. نظرًا لأن طريقة التثبيت هذه لا تتطلب اللحام ، فإنها ستترك ثقبًا في الجزء الخلفي من اللوحة المعدنية. لذلك ، في الفن السابق ، يتم تغطية أسطح اللوحين المعدنيين بعد التثبيت بطبقة من الجلد المعدني الأملس لتغطية علامات التثبيت ، مما سيزيد أيضًا من التكلفة الإجمالية ، بما في ذلك المعدن تكلفة الجلد وزيادة في عملية التصنيع ، في حين أن عملية التثبيت محدودة ، لا يمكن أن يكون الاتصال بين جميع الصفائح المعدنية عالميًا.

الغسالات (الزنبركية) ، الحلقات الحلزونية عبارة عن وسادات مرنة أو غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل البطاقة عبارة عن حلقة تمنع المدينة المنورةالبراغي من فكها. مبدأ عمل غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط للغاية. يتكون من غسالتين. الخارج عبارة عن سطح إرتفاع نصف قطري ، والداخل عبارة عن سطح سن حلزوني. عند التجميع ، تكون أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية متقابلة ، ويكون السطح الخارجي الشعاعي المرتفع معنيًا بأسطح التلامس في كلا الطرفين. عندما تهتز القطعة المتصلة ويميل الالمدينة المنورةبرغي إلى الارتخاء ، يُسمح فقط لأسطح الأسنان الحلزونية الداخلية للغسالات بمواجهة بعضها البعض. حركة متداخلة ، تؤدي إلى رفع التوتر ، وذلك لتحقيق المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بنسبة 100٪.

الاسم القياسي الوطني للمسمار الصغير المتقاطع ذو الرأس الصغير المتقاطع هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني هو GB / T9074.8-1988. يشير هذا 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسامير اللولبية ذات الرأس الصغير المتقاطعة المتقاطعة ، والحد الأدنى للشركة هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، والأكبر هو M10 ، وأطولها 90 ملم.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المزيد من المسامير في إطارات السيارات. نظرًا لوجود مطبات طويلة المدى في السيارة ، فإن المعدات التقليدية عرضة للارتخاء أثناء عملية الاستخدام ، مما يؤثر على السلامة. تحتاج المشاكل المذكورة أعلاه إلى التحسين على المعدات التقليدية ، فكيف تصمم برشام على إطارات السيارة ، تصبح هذه مشكلة نحتاج إلى حلها.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مشدودة يدويًا على شكل جناح ، وقضيب سميك ومسامير طويلة أخرى ، والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة ، ومسامير ذات حلقات داخلية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مثل الحل المناسب لك.

المدينة المنورةمسامير الصلب سبائك الألومنيوم

توريد الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].