المدينة المنورةتخصيص ضغط الربيع المسمار المسمار التثبيت المسمار مجلس الوزراء لوحة الربيع المسمار 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5059 مرة مصدر: الوقت:2022-11-21 07:08:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التوصيل المصنوعة من النايلو...

من أجل تلبية متطلبات المسامير المقاومة للفك للأجزاء ذات الصلابة السطحية الصغيرة مثل الأجزاء البلاستيكية ، توفر Yueluo غسالة زنبركية وهيكل تركيب الغسالة الزنبركية ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من تلف غسالة الزنبرك على سطح الأجزاء. وتلبية التأثير المضاد للتخفيف لالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع. الحل التقني الذي توفره Yueluo هو غسالة زنبركية ، والتي تشتمل على جسم غسالة به مخلبان بارزان على الأقل على جسم الغسالة

المدينة المنورةالبراغي والمسامير هي مشابك ربط شائعة. قطر الخيط صغير يصل إلى أقل من ملليمتر واحد وكبير يصل إلى عدة مئات من المليمترات أو حتى أكبر. الغالبية العظمى من الوصلات الملولبة يتم شدها مسبقًا أثناء التجميع من أجل تعزيز الصلابة ، والضيق ، والقدرة على منع التراخي للوصلة ومنع انزلاق الوصلة المسننة تحت الحمل الجانبي. يتم تحديد قوة الشد المسبق وفقًا لقوة مجموعة الترباس ومتطلبات العمل الخاصة بالاتصال. بالنسبة للوصلات الملولبة المهمة ، يجب قياس الحمل المسبق والتحكم فيه.

تتضمن المعالجة اللاحقة لطلاء النيكل والفوسفور عمليتين رئيسيتين لقيادة الهيدروجين والتلميع. محرك الهيدروجين. وفقًا للمعايير ذات الصلة ، تكون درجة حرارة محرك الهيدروجين بعد الطلاء 200 ± 10 ℃ ، ووقت المعالجة هو 2 ساعة. 200 مفيد للقضاء على تقصف الهيدروجين ، وتخفيف الضغط الداخلي ، وتحسين قوة الترابط بين الطلاء والركيزة ، وتحسين مقاومة التآكل للطلاء. ② تلميع. يتميز الالمدينة المنورةبرغي المصقول بمظهر لامع ، ولكن من أجل تحسين جودة الطلاء بشكل أفضل ، وتنعيم الآثار الصغيرة ، والحصول على سطح يشبه المرآة الساطعة ، يجب تلميع الطلاء باستخدام آلة تلميع.

غالبًا ما يتم استخدام مسامير T- بالاقتران مع صواميل الفلنجة ، وهي موصلات دعم قياسية عند تثبيت تركيبات الزاوية ، ويمكن وضعها وإغلاقها تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. في الوقت الحاضر ، في عملية اللحام للمسامير على شكل حرف T ، غالبًا ما توجد طريقة لحام يدوي. باستخدام مثل هذه الطريقة ، تكون دورة التصنيع طويلة ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة الإنتاج منخفضة ، وجودة اللحام يصعب ضمانها.

الدبوس ، المعروف أيضًا باسم الدبوس ، له هيكل بسيط وسهل التجميع والتفكيك. يستخدم على نطاق واسع في العديد من التوصيلات الثابتة. يستخدم الدبوس بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين ، ويستخدم أيضًا لتوصيل الأجزاء ، ويمكنه نقل حمولة معينة. في الوقت الحالي ، تعاني المسامير الموجودة في السوق عمومًا من مشاكل سهولة فكها وسقوطها.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حشوات معدنية سميكة ، ومسامير مسننة مضادة للانزلاق ، ومسامير غلق بعقب من الفولاذ المقاوم للصدأ GB827 ، و 8.8 صواميل عالية القوة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير منتجات مثل لديك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةمسامير برشام الربيع

مسامير تحرير مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].