المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة القطع بالليزر 316L سلك لوحة الرسم غير القياسية الانحناء لحام الصفر قطع

كاتب:[email protected] نقر:4908 مرة مصدر: الوقت:2023-09-01 11:15:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي ست نجوم ، مسامير ذات رأس سداس...

الغسالات هي أجزاء شائعة تكون حلقية أو حلقية بعد الضغط. تشتمل الغسالات القياسية الحالية على المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ، وغسالات زنبركية ، وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة ، وغسالات سرج ، وما إلى ذلك ، غالبًا ما تكون الوجوه النهائية مسطحة أو مسطحة بعد الضغط. ، لذلك هو في اتصال سطحي مع قطعة العمل. بشكل عام ، بعد إقفال قطعتي العمل بواسطة الغسالات ، المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، لا يمكن أن تتحرك قطع العمل في أي اتجاه ، وذلك لتحقيق الغرض من شد قطعتي العمل. في الإنتاج الفعلي ، لا تزال هناك حاجة إلى ترجمة بعض قطع العمل بشكل صحيح في اتجاه معين بعد الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. من أجل تحقيق هذا المطلب ، تتمثل الممارسة المعتادة في فتح ثقب على شكل الخصر على قطعة العمل التي تحتاج إلى تحريك ، ويتم تجهيز الجلبة المتعرجة بغسالة مسطحة بعد المرور عبر الفتحة على شكل الخصر ، كما هو موضح في التين. تقع حافة الفتحة في المساحة المحاطة بالجلبة والغسالة المسطحة ، وتتكون فجوة بين قطعة العمل والجلبة والغسالة المسطحة ، بحيث حتى إذا كان الالمدينة المنورةبرغي يمر عبر الغسالة المسطحة ، فإن الجلبة و الشغل بدوره ، هو مترابطة ومغلقة مع الجوز. بإحكام ، لا يزال من الممكن ترجمة قطعة العمل على طول فتحة حزامها. من الواضح أن هذه الطريقة يمكن أن تحقق متطلبات الترجمة المناسبة لقطعة العمل ، ولكن لا يزال من الممكن العثور على أوجه القصور التالية في التجميع الفعلي. أولاً ، قبل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يتم فصل البطانات والغسالة وقطعة العمل عن بعضها البعض ، لذلك من غير الملائم التجميع ؛ ثانيًا ، البطانة عبارة عن هيكل فصل الغلاف والحشية غير ملائمة للإدارة ، ومن السهل فقدان الحشية والبطانة المفككة والتأثير على الاستخدام مرة أخرى.

ينقسم صامولة التثبيت بالضغط إلى نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ ، نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع CLS ، صامولة ضغط من الحديد المقاوم للصدأ من النوع SP والنحاس والألومنيوم نوع الجوز CLA ، والتي يجب استخدامها في بيئات مختلفة. . عادة ما تكون الأحجام من M2 إلى M12. لا يوجد معيار وطني موحد لصواميل البرشام ، وغالبًا ما يتم استخدامها في خزانات الهيكل وصناعات الألواح المعدنية. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط من سلسلة S ، وسلسلة CLS ، وسلسلة SP الخيط الداخلي كطريقة بسيطة للتثبيت في منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، واستخدام صواميل صغيرة ودقيقة للتثبيت الموثوق به لمعالجة اللوحة الجانبية للصفائح المعدنية بشكل كامل. يتم إدخال الجوز في فتحة اللوح المعدني ، وتكتمل وظيفة تقوية البطانة بالضغط. مزايا التطبيق 1. الجزء الخلفي من اللوحة يظل مسطحًا تمامًا. 2. صغر الحجم والدقة ، مناسب لجميع المعدات الإلكترونية أو الدقيقة ؛ 3. مقاومة عالية لعزم الدوران. 4. معدات سهلة ، بسيطة التثبيت. 5. يمكن أن يلبي التسلسل القياسي متطلبات التصميم المختلفة.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 57 عكسًا.

بشكل عام ، يتم تصنيع المدينة المنورةالبراغي أو الصواميل المستخدمة لضغط قطع العمل أو التركيبات في الفتحة على شكل حرف T من طاولة أدوات الماكينة في شكل مربع أو مستطيل. الأمور غير مريحة للغاية.

يكون دبوس تحديد الموضع من النوع القابل للسحب ودبوس تحديد الموضع من النوع المعلق بالرباط على شكل شكل أسطواني مستقيم. يتم سحب دبوس تحديد الموقع القابل للسحب مؤقتًا من القطعة المتصلة بالأداة ، وهو في حالة مفكوكة ؛ يتم توصيل ذيل دبوس التثبيت المعلق بربطة عنق مثل سلك حديد أو خيط بقطعة التوصيل من الأداة. بعد سحب دبوس التحديد ، يتم تعليق ربطة العنق على الأدوات. تتمثل العيوب الرئيسية لنوعين من المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في ما يلي: أولاً ، من السهل سقوط أحزمة التعليق بعد التآكل طويل المدى ، كما أن دبابيس موضع السحب من نفس الأجزاء ليست ملائمة للتخزين في الموقع و التنسيب ، وعادة ما يتم وضعها على الأرض القريبة حسب الرغبة ؛ جميع أنواع دبابيس تحديد المواقع عرضة لنقل ، النسيان والخسارة ، مما يؤثر على إعادة ضبط الأدوات والتصنيع والتجميع اللاحق لمنتجات الطائرات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير Torx ، ومسامير لولبية ممتدة برأس مزدوج ، ومسامير لولبية ذات رأس غاطس ، ومسامير إيقاعية صغيرة ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

قطع اللوح بالليزر

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].