المدينة المنورةتوريد الخيوط ذات المقبس 316 الفولاذ المقاوم للصدأ عالية القوة غمد موضوع سلك الذيل

كاتب:[email protected] نقر:5324 مرة مصدر: الوقت:2022-06-10 14:58:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير حلقة الرفع ، ومسامير ومكسرات ذات...

تستخدم دبابيس تحديد الموقع على نطاق واسع في المعدات الميكانيكية وخطوط التجميع الآلي. هناك العديد من أنواع دبابيس تحديد الموقع ، بما في ذلك دبابيس تحديد الموقع الثابتة ، ودبابيس تحديد الموقع القابلة للاستبدال ، ودبابيس تحديد الموقع المستدقة ، ودبابيس تحديد الحواف ، ودبابيس تحديد الماس القياسية ، ودبابيس تحديد الزنبرك ، وما إلى ذلك. وتتمثل الوظيفة في الحد من حرية الحركة للأجزاء والأشياء. غالبًا ما يختار المستخدمون دبابيس تحديد المواقع المختلفة وفقًا للظروف الفعلية للأجزاء ، على سبيل المثال ، وفقًا لمناسبة الاستخدام والمتطلبات والأداء ، وما إلى ذلك ، لاختيار دبابيس موضع مختلفة الأشكال والأداء بشكل معقول. في الوقت الحاضر ، يستخدم المستخدمون عادةً مجموعة من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد المواقع ذات القطع الحواف كطريقة لتحديد المواقع لطرق تحديد موضع القابض في الخط التلقائي المصاحب للأدوات والإمساك التلقائي.

فيما يتعلق ببث المواصفات القياسية للمسمار ، هناك إصداران من المعيار الوطني ، أحدهما GB70-76 ، الإصدار 76 ، والآخر إصدار GB70-8585. تقوم شركتنا الآن بتطبيق معيار المدينة المنورةDIN912 ، لذلك يجب الانتباه إليه في العمليات التجارية الفعلية. الفرق: GB70-85 و المدينة المنورةDIN912 متداخلان تمامًا ، لذلك لا يوجد فرق في استخدام المعيار الجديد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود فرق بين منتجات سداسية من سلسلة GB70-76 و المدينة المنورةDIN912: M8 ، قطر الرأس المستدير GB70-76 إنه 12.5 MM ، وهو أصغر من 13.27 مم من المدينة المنورةDIN912. بالنسبة للمنتجات السداسية الداخلية من سلسلة M10 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 15 مم ، وهو أصغر من 16.27 من المدينة المنورةDIN912. السداسي الداخلي لسلسلة M12 ، الرأس الدائري GB70-76 ، القطر 18 مم ، وهو أصغر من الجانب المقابل لـ المدينة المنورةDIN912 ، وهو 18.27. بالإضافة إلى ذلك ، قطر الرأس المستدير للسلسلة السداسية الداخلية GB70-76 لسلسلة M16 و M20 أصغر بمقدار 0.33 مم من المدينة المنورةDIN912 ، وهما 24 مم و 30 مم على التوالي. المدينة المنورةDIN912 هو 24.33 مم و 30.33 مم على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف عرض الشكل السداسي الداخلي بين المعيار القديم والمعيار الألماني بسبب المعايير المختلفة. الجانب الداخلي لـ GB70-76 أصغر ، ويجب الانتباه إليه في العمليات التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بعض الاختلافات في براغي النقل التي يمكن استخدامها في الأوقات العادية. سأقدم شرحًا هنا أيضًا. في المعيار الوطني ، هناك معياران لمسامير النقل ، وهما GB12 (المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير برقبة مربعة نصف دائرية) و GB14 (المدينة المنورةبرغي عنق مربع كبير نصف دائري) ، وعادة ما يستخدم المعيار الألماني DIN603 بشكل أكثر شيوعًا في السوق . الآن لتمييز هذه الثلاثة: للرأس المستدير والرقبة ، عند مقارنة نفس المواصفات: GB12 . عادةً عند استخدام المدينة المنورةبرغي النقل ، غالبًا ما يُطلب من الرأس والرقبة أن تكون كبيرة وسميكة ، لذا فإن معيار المدينة المنورةبرغي النقل DIN603 يلبي تمامًا المتطلبات.

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة تركيب من خلال الفتحة ، والتي تتضمن جزءًا سداسيًا وجزءًا أسطوانيًا ، ويتم ترتيب ثقب ملولب بين الجزء السداسي والجزء الأسطواني ، ويتم توفير الجزء الأسطواني بقضيب ملولب الفجوة. اثنين من الأخاديد ، كل جانب من جانبي الأخدود له جانب محدب ، والسطح العلوي للجانب مزود بنقطة محدبة ؛ الميزة هي أن الجانبين يتم ضغطهما بواسطة الترباس ، أو بعد ضرب المطرقة ، سوف تنحني إلى كلا الجانبين ، ويمكن تثبيتها على جانبي فتحة اللولب للصفائح المعدنية بدون لحام.

أ: براغي متري ب: براغي أمريكية ج: براغي بوصة أ: براغي آلة متري: متري مثال: M3 × 6 - PPB: M3 براغي الماكينة ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مسطح ، مطلي باللون الأسود. كود الإنهاء: مواصفات التشطيب رمز الرأس: شكل الرأس. شكل المدينة المنورةرأس المسمار. رأس أسطواني. نصف رأس. المدينة المنورةرأس غارق. رأس أسطوانة كروي. رئيس عموم. رأس نصف دائري. رأس عرافة.

عملية الرسم لها غرضان ، أحدهما تعديل حجم المواد الخام ؛ والآخر هو الحصول على الخصائص الميكانيكية الأساسية للمثبتات من خلال التشوه والتقوية. بالنسبة للصلب الكربوني المتوسط ، فإن الفولاذ ذو السبائك الكربونية المتوسطة له أيضًا غرض آخر ، وهو صنع قضيب السلك. يتم تكسير الأسمنت المتقشر الذي تم الحصول عليه بعد التبريد المتحكم فيه قدر الإمكان أثناء عملية السحب للتحضير للتلدين (التليين) اللاحق للحصول على السمنتيت الحبيبي. ومع ذلك ، فإن بعض الشركات المصنعة تقلل الرسم بشكل تعسفي من أجل تقليل التكاليف. يزيد معدل التخفيض المفرط من اتجاه تصلب العمل لقضيب السلك ، مما يؤثر بشكل مباشر على أداء البرودة لقضيب السلك. إذا كان توزيع نسبة التخفيض لكل مسار غير مناسب ، فسوف يتسبب أيضًا في حدوث شقوق الالتوائية في قضيب السلك أثناء عملية السحب. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن التزييت جيدًا أثناء عملية السحب ، فقد يتسبب أيضًا في حدوث شقوق عرضية منتظمة في قضيب السلك المسحوب على البارد. لا يكون الاتجاه العرضي لقضيب السلك وقالب سحب الأسلاك متحد المركز في نفس الوقت عندما يتم لف قضيب السلك من القالب ، مما يؤدي إلى تفاقم تآكل نمط الفتحة الأحادية الجانب لقالب سحب الأسلاك ، مما يجعل ثقب داخلي خارج الدائرة ، ويسبب تشوهًا غير متساوٍ في الرسم في الاتجاه المحيطي للسلك. إن استدارة السلك الفولاذي خارج نطاق التسامح ، والضغط المقطعي للسلك الفولاذي ليس موحدًا أثناء عملية العنوان البارد ، مما يؤثر على معدل تمرير العنوان البارد. أثناء عملية سحب قضيب السلك ، ستؤدي نسبة تقليل السطح المفرط إلى تدهور جودة سطح السلك الفولاذي ، في حين أن نسبة تقليل السطح المنخفضة جدًا لا تؤدي إلى تكسير الأسمنت غير المستقر ، ومن الصعب الحصول على نفس القدر سمنتيت حبيبي ممكن. ، وهذا يعني أن معدل الكروي للسمنتيت منخفض ، وهو أمر غير ملائم للغاية لأداء السلك الفولاذي على البارد. بالنسبة للقضيب والقضيب السلكي الذي يتم إنتاجه عن طريق طريقة الرسم ، يتم التحكم في معدل تقليل السطح الجزئي بشكل مباشر في نطاق 10٪ -15٪.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير مضادة للسرقة ، وصواميل من الباكليت على شكل نجمة ، ومسامير من الصلب الكربوني بدرجة A ، و 304 شبه مجوفة المسامير وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

316 الفولاذ المقاوم للصدأ

توريد الأقواس الخيوط


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].