المدينة المنورةمخصص الجوز الربيع مشبك حلقة تسلق سلسلة ربط مشبك التأمين الربيع هوك مع الجوز في الهواء الطلق مشبك التأمين 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5248 مرة مصدر: الوقت:2022-09-09 03:24:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير وصواميل اللوحة الأم ذات العم...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل محسّنة لحل مشكلة أن تكنولوجيا إنتاج منتجات الفن السابق معقدة للغاية. لتحقيق الغرض المذكور أعلاه ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي - نوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والتي تتضمن أن الجزء السفلي من الجوز عبارة عن دائرة ، والجزء الأوسط عبارة عن مسدس ، والجزء العلوي عبارة عن دائرة ، وهناك براغي في المركز.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون ، والذي يمكن تثبيته بسهولة على جدار رقيق بدون لحام ، وسهل التشغيل ، ومثبت بإحكام ، ومناسب للتثبيت من جانب واحد .

يشتمل النوع الجديد من الالمدينة المنورةبرغي على جسم تثبيت وجسم لولبي يتكون من صمولة وقطعة تثبيت وقضيب لولبي. يتم تثبيت حلقة ترس خارجية بشكل ثابت على قطعة التثبيت ، ويتم ترتيب لوحة دعم على الجانب السفلي من حلقة الترس الخارجية. يتم توصيل الجانب العلوي من لوحة الدعم بإطار تثبيت من خلال آلية ضبط ، ويتم توصيل الجزء الداخلي من إطار التثبيت بحلقة الترس الخارجية من خلال آلية مقاومة السقوط ، ويتم توصيل لوحة التثبيت بشكل ثابت بجانب الجانب. لوحة الدعم قريبة من الكائن الثابت ، ويتم تثبيت لوحة التثبيت. يتم توصيل آلية الاقتران بالتثبيت.

يسمى مسمار اللحام أيضًا المدينة المنورةبرغي اللحام ، والذي ينتمي إلى نوع من أدوات التثبيت المتصلة بقوة وصلابة عالية. مسمار اللحام هو اختصار لمربط اللحام برأس أسطواني لحام مسمار القوس. بناء المنشآت الصناعية والطرق السريعة والسكك الحديدية والجسور والأبراج والسيارات والطاقة ومرافق النقل والمطارات والمحطات ومحطات الطاقة ودعم خطوط الأنابيب وآلات الرفع وأنواع أخرى من الهياكل الفولاذية وغيرها من المشاريع.

مع التطور السريع للتكنولوجيا الإلكترونية ، أصبح تكامل لوحات الدوائر أعلى وأعلى ، كما أن عدد طبقات لوحات الدوائر آخذ في الازدياد. اضغط على التثبيت والإصلاح لضمان المحاذاة الدقيقة أثناء التثبيت والضغط. المسامير المستخدمة في ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور هي أساسًا مسامير برشام نحاسية. عند التثبيت والضغط على ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات ، تكون الرقائق المعدنية عرضة للظهور ، أو دوائر قصيرة للطبقة الداخلية أو أجسام غريبة بين الطبقات ، وبسبب المدينة المنورةالمسامير النحاسية ذات الصلابة العالية وسمك الجدار الأكبر ، تكون المنطقة المثبتة في ثنائي الفينيل متعدد الكلور أكثر سمكًا من المنطقة غير المثبتة بالبرشام ، والتي من السهل أن تتسبب في تلف اللوح الفولاذي الأوسط للأداة المساعدة. في الوقت نفسه ، تعيق المسامير البارزة التمدد الحر للرقائق النحاسية ، والتي يسهل إنتاج رقائق النحاس فيها. ظاهرة التجاعيد. الآن هناك مسامير برشام بلاستيكية مُحسّنة تُستخدم لتصنيع ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات. الميزة هي أنه لا يتم إنشاء أي حطام معدني ، وفي نفس الوقت ، لا تتضرر اللوحة الفولاذية للأداة إلى أقصى حد. ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية الموجودة غير كافية بسبب القوة الكامنة في البلاستيك. عندما يتم تثبيت لوحة PCB وضغطها ، فمن السهل أن تتشوه ، ويكون الموضع غير دقيق ، مما يؤدي إلى تفكك بين الطبقات ، مما يؤدي إلى تحسين ضعيف في معدل عيب المنتج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 412 مسامير ذات رأس أسطواني ، وصواميل ثقب عرضية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مشقوقة ، ومسامير ذات رقبة مربعة منخفضة ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

ربط سلسلة حلقة تسلق مشبك

مخصص الجوز المفاجئة الابازيم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].