المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الجسم المفتوح زهرة السحلية CC نوع OO نوع OC نوع 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5105 مرة مصدر: الوقت:2022-11-22 22:01:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الميزون المعدني الموسع للغسالة ، غسالة م...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون ، والذي يمكن تثبيته بسهولة على جدار رقيق بدون لحام ، وسهل التشغيل ، ومثبت بإحكام ، ومناسب للتثبيت من جانب واحد .

يوجد المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مضاد للسرقة ، والذي يمكن أن يمنع استخدام أي أداة تفكيك للتفكيك ، ويلعب بشكل فعال دور مكافحة السرقة. هيكلها هو أن المسمار المضاد للسرقة يتكون من جزأين ؛ الجزء العلوي هو جزء سداسي ، والجزء السفلي - جزء ملولب ؛ الجزء السداسي والجزء الملولب متصلان بالتناوب ؛ يتكون الغلاف الأساسي من قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ يتم توصيل قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل دائري بقشرة قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يتم توصيل غلاف أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل ثابت بالقطعة السداسية ، ويكون هيكل البداية على النحو التالي: يتم ترتيب ثقب الدبوس على القطعة السداسية ؛ الجزء السفلي من الجزء السداسي مزود بفتحة متعددة الأضلاع متصلة بالثقب متعدد الأضلاع في الجزء الملولب ؛ الجزء السفلي من أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن قضيب ملولب ؛ يقع القضيب الملولب في الفتحة متعددة الأضلاع ؛ تتحرك كتلة الحافة لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع. عند العمل ، قم بلف القطعة السداسية ببطء من اليسار إلى اليمين وأدر المفتاح في نفس الوقت لتحقيق محاذاة الثقوب المضلعة العلوية والسفلية.

متطلبات المواد والعملية يجب أن يكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي مصنوعًا من الفولاذ الكربوني عالي الجودة على البارد ، ولا يزيد حجمه بشكل عام عن M12. يجب سحب المادة النهائية بمعدل تخفيض إجمالي مرتفع قبل العنوان البارد ، بحيث يجب أن يكون العنوان البارد كرويًا. التلدين ، من أجل تعزيز صلابة السطح وصلابة اللب ، معظمها مصنوع من الفولاذ الكربوني المتوسط والمنخفض. التركيب الكيميائي للمادة في المعيار هو للإرشاد فقط. محتوى C هو 0.13٪ ~ 0.37٪ ، محتوى Mn هو 0.64٪ ~ 1.71٪ ، ومحتوى B يمكن أن يصل إلى 0.005٪. تكون عناصر S و P و Mn و Si في الفولاذ الشائع الاستخدام أقل عمومًا من تلك الموجودة في فولاذ الترباس العادي من نفس الدرجة. ويتم التحكم بدقة في جودة سطح المادة لتقليل مقاومة التشوه ومنع التشوه والتشقق. الدرجات المستخدمة بشكل شائع هي 20Mn ، و 15 MnB ، و SWRCH22A ، و 1022A ، والصلب الكربوني المتوسط ، والصلب ذو السبائك الكربونية المتوسطة SWRCH35K ، و SCM435 ، و SCR435 ، إلخ. تعتبر عمليات درفلة الأسلاك ولفائف الأسلاك ، فضلاً عن تصميم وتصنيع قوالب الصب على البارد وألواح الدرفلة الخاصة مهمة للغاية. تتطلب براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت سطحًا شديد الصلابة لإمكانيات القطع والبثق نظرًا للحاجة إلى فولاذ منخفض الكربون ذاتي التنصت. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون هناك قوة وصلابة أساسية كافية لمنع الالتواء والكسر أثناء العمل. عملية المعالجة الحرارية لهذا النوع من الالمدينة المنورةبرغي تنتمي إلى الكربنة الضحلة. بغض النظر عما إذا كان مصنوعًا من الفولاذ منخفض الكربون أو متوسط الكربون أو سبائك الصلب الكربوني المتوسط ، يجب ضمان صلابته الأساسية لتكون في نطاق 28 ~ 38HRC (9.8 درجة) 33 ~ 39HRC (درجة 10.9) وليس أقل من الحد الأدنى لحمل الشد 930 ميجا باسكال (9.8 درجة) ، 1040 ميجا باسكال (الدرجة 10.9) ، اعتمادًا على المادة ، تكون درجة الحرارة الدنيا للتلطيف 420 درجة مئوية. من أجل ضمان أن المسمار اللولبي للإغلاق الذاتي يمكن تثبيته بسلاسة في الفتحة الأسطوانية الجاهزة ، يجب أن يتم تقوية نهاية المسمار عن طريق التبريد عالي التردد لضمان أن يكون ما لا يقل عن واحد إلى ثلاثة أسنان خيطية صلبة ، والحد الأدنى صلابة السطح 45HRC.

يشتمل جهاز المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب على إطار تثبيت ، وهيكل قيادة مرتبة على إطار التثبيت ، ومفك براغي وهيكل قياس مدفوعًا ومتحركًا بواسطة هيكل القيادة ؛ يتضمن هيكل القياس أسطوانة صمام الملف اللولبي ، والتي يتم توصيلها بشكل ثابت بقضيب مكبس لأسطوانة صمام الملف اللولبي. قضيب القاذف ، ومستشعر الضغط للكشف عن قوة اسطوانة صمام الملف اللولبي ، ولوحة التحكم المتصلة كهربائيًا بهيكل القيادة ، وصمام الملف اللولبي ومستشعر الضغط.

تحتاج المسامير الملولبة بشكل عام إلى معالجة السطح. هناك أنواع عديدة من معالجات سطح الترباس. بشكل عام ، يشيع استخدام الطلاء الكهربائي ، الأسود ، الأكسدة ، الفوسفات ، وطلاء رقائق الزنك غير الكهربائي. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة. [1] معيار GB / T5267.1-2002 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب] هو أحد المعايير الوطنية لسلسلة معايير المعالجة السطحية للتثبيت ، والتي تشمل: GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للتثبيت] ؛ GB / T5267.2-2002 [طلاء رقائق الزنك غير الكهربائي للمثبت] معياران. هذا المعيار يعادل المعيار الدولي ISO4042 ؛ 1999 [طبقة الطلاء الكهربائي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الملولب]. تحل هذه المواصفة القياسية محل معيار GB / T5267-1985 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب].

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات رفيعة ، مسامير ذات رأس مسدس مسدس ، مسامير أحادية الاتجاه مانعة للفك ، مسامير ثابتة ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

فتح نوع الجسم السحلية CC

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].