المدينة المنورةمعالجة الفولاذ المقاوم للصدأ كامل الخيط 316 الفولاذ المقاوم للصدأ مخرطة الأسنان مع 316 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب الأسنان 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5390 مرة مصدر: الوقت:2022-05-14 21:14:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: المسننات الخارجية ، والأختام المقا...

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ.

في معدات الإنتاج الكيميائي ، يجب توصيل وختم جسم الأسطوانة وغطاء الرأس. يتمثل هيكل الختم التقليدي في توصيل الاثنين بمسمار ، وإضافة حشية غير معدنية في المنتصف وتثبيتها بصمولة. ومع ذلك ، فإن هيكل الختم هذا يتحكم فقط في عزم الربط ، ولديه عيب فني يتمثل في أن حلقة الختم سوف تلتوي أو حتى تنكسر أثناء التحميل والتفريغ المتكرر لغطاء رأس الأسطوانة ، مما يؤدي إلى ضعف أداء الختم.

مادة المدينة المنورةبرغي المجموعة الثانية: تقرر استخدام آلة الاختبار لاختبار مادة السلك اللولبي المركب ، والذي ينقسم إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. ينقسم سلك الحديد إلى 1010 سلك وسلك 1018 ، وسلك 10B21 ، وما إلى ذلك ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 316 وما إلى ذلك. أحكام الملصق الوطني المكون من المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةثلاثة مسامير مجمعة: بشكل عام ، يمكن فصل أولئك الذين لديهم خبرة في تركيب المسامير باستخدام العين الداخلية. الفرق بين الرؤوس السداسية. استخدم الفرجار لقياس مواصفات اللولب المكون من ثلاث مجموعات. ما هو حجمها ، وكم طولها ، وسماكة المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي المركب ، وسماكة الغسالة المسطحة ، وما هو القطر الخارجي للغسالة المسطحة. كم ساعة يتم قياس رش الملح للمسمار المركب بآلة رش الملح. استخدم آلة الاختبار البيئي لاختبار ما إذا كان المسمار ذو الثلاث مجموعات صديقًا للبيئة. لا تزال غير صديقة للبيئة.

حلقة التثبيت عبارة عن مكون على شكل حلقة يتم تثبيته على العمود والفتحة الداخلية. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في منع المكونات الأخرى المثبتة على العمود والحفرة الداخلية من الانزلاق محوريًا على العمود. إنه جزء قياسي ثابت.

سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل فعالة من نوع عزم الدوران (راجع المعيار الوطني GB / T3098.9-2002)

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي مسمار ذات رأس مزدوج متساوي الطول ، صواميل أعمدة عزل مزدوجة المسار ، ملحقات ألبوم الصور النحاسية ، DIN25201 وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

316 عصا أسنان من الفولاذ المقاوم للصدأ

تشكيله من الفولاذ المقاوم للصدأ بخيوط كاملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].