المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ حلقة حلقة حلقة صلبة حلقة حلقة لحام حلقة ربط حلقة فولاذية حلقة حديد 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4935 مرة مصدر: الوقت:2023-10-31 21:24:37

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل السبائك المشدودة يدويًا ، وأ...

أسماء أخرى لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل: صمولة جذر ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، صمولة. الغرض: المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك أيضًا ثلاثة أنواع من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل: الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين للبراغي على نفس الالمدينة المنورةبرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال الالمدينة المنورةبرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالمدينة المنورةبرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من فكها. إن صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع المدينة المنورةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تدريجيًا في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. الطريقة الثانية لمنع التراخي أكثر موثوقية من الأولى ، لكن الهيكل معقد نسبيًا. مقارنةً بالساعتين الأوليين ، تتميز الساعة الثالثة بخصائص أفضل تأثير مضاد للتخفيف ، وهيكل أبسط وأجمل وحجم محوري أصغر.

إن الهيكل اللولبي للماكينة الحالي لا يفضي إلى التجميع والإنتاج الآلي. يكون المدينة المنورةبرغي الآلة على شكل أسطوانة ، والسطح الخارجي للأسطوانة مزود بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي المدينة المنورةبرغي الماكينة بشق. أثناء التثبيت ، من الملائم تدوير المدينة المنورةبرغي الآلة بواسطة الأداة التي تعمل على الشق ، بحيث يدخل كل المدينة المنورةبرغي الآلة في الفتحة الملولبة ولا يشغل المساحة الخارجية. ومع ذلك ، فإن الخيط الموجود على السطح الخارجي لالمدينة المنورةبرغي الماكينة المطابق للفتحة يتشوه بسهولة أو يتعرض للخدش بسبب القوة الخارجية للأداة والفتحة الملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيته أو فكه ، ويقلل من تعدد الاستخدامات وقابلية التبادل . تؤثر على جودة المنتج.

لذلك ، من أجل الحصول على أدوات تثبيت تفي بالمتطلبات ، من الضروري عادةً فصل الأجزاء الوسطى من المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، وما إلى ذلك لتقليل صلابة الأجزاء الوسطى ، مع ضمان صلابة رؤوس المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، إلخ. في الوقت الحاضر ، تتبنى العملية الحالية معدات تسخين بالحث عالي التردد لتسخين القسم الأوسط على الفور وتقليل الصلابة. ومع ذلك ، تتطلب هذه العملية قدرًا كبيرًا من التحكم ، ووقت التسخين أطول قليلاً ، مما يؤثر على صلابة الرأس ، كما أن الإنتاج الضخم غير مستقر للغاية ، مما يسهل فشل البرشام. في نفس الوقت ، تكلفة معدات التردد العالي عالية واستهلاك الطاقة كبير ، وهو ما لا يفضي إلى الإنتاج الضخم وتوفير الطاقة. صديق للبيئة.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 11 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للأداة الثلاثة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة ممتدة كاملة الخيط ، مجموعة المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ، براغي نايلون خارجية ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك مع المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

Torus Solid Torus

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].