المدينة المنورةمعالجة GB846 من الزنك الأبيض برغي غاطس برأس غاطس ذاتي التنصت برأس مسطح برغي ذاتي التنصت 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5106 مرة مصدر: الوقت:2022-11-28 00:15:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير الباردة ، والصواميل من ا...

المراتب ذات النوابض ووسائد المقاعد ذات النوابض هي منتجات أثاث حديثة وشائعة الاستخدام مع أداء أفضل ، وتتكون قلب الوسائد من نوابض. إنها تستفيد بشكل كامل من مزايا مرونة الربيع الجيدة ، والدعم الجيد ، ونفاذية الهواء القوية والمتانة. وسادة الزنبرك التقليدية عبارة عن زنبرك بقطر سلك سميك ، يتم توصيله وتثبيته بواسطة أسلاك فولاذية ، وله صلابة عالية. غالبًا ما يستخدم معظم كبار السن من الجيل الأكبر أسرّة نوابض متصلة ، ولكن إذا ناموا في وضع ثابت لفترة طويلة أو اعتادوا على الجلوس على جانب وزوايا السرير ، أو قلب المرتبة بشكل غير منتظم ، فمن السهل يسبب الاكتئاب والتعب المرن.

تشتمل الغسالة الزنبركية عادةً على جسم الغسالة ورأس مخلب مرتفع مثقوب ومكون على جسم الغسالة. غالبًا ما يتم وضع الغسالة الزنبركية بين رأس الترباس والأجزاء المتصلة ، حيث يتم توصيل رأس المخلب المرتفع بالجزء المراد توصيله. أسطح الأجزاء الموصلة على اتصال ، والطائرة الموجودة على جسم الحشية ، على عكس اتجاه الرفع لرأس المخلب المرتفع ، على اتصال برأس الترباس. بعد شد رأس الالمدينة المنورةبرغي ، فإن قوة التفاعل المرنة الناتجة عن رأس المخلب المرتفع بعد التسطيح تجعل الخيوط الملولبة مضغوطة بإحكام ، وفي نفس الوقت ، يتم ضغط رأس المخلب المرتفع على رأس الترباس والسطح الداعم للمسمار الأجزاء المتصلة ، والتي لها تأثير على منع التراخي. ومع ذلك ، فإن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيعية التقليدية هي نوع ذو مخلب واحد. عند الشد ، فإن رأس المخلب المرتفع سوف يسبب ضررًا كبيرًا لسطح الأجزاء المتصلة ، لذلك فهو غير مناسب للمعالجة المضادة للفك للأجزاء ذات صلابة السطح الصغيرة.

① القطر الخارجي الاسمي للخيط (مواصفات الخيط): مقسم إلى نظام متري ونظام بوصة. الخيط المتري → المواصفات المشتركة هي 2 ؛ 2.3 ؛ 2.5 ؛ 2.6 ؛ 2.9 ؛ 3 ؛ 3.1 ؛ 3.5 ؛ 4 ؛ 4.2 ؛ 4.5 ؛ الوحدة مم (ملليمتر). خيط بوصة → المواصفات الشائعة هي 2 # ؛ 4 # ؛ 6 # ؛ 8 # ؛ 10 # ؛ 12 # ؛ 1/4 ؛ 7/32 ؛ 5/16 ؛ 3/8 ؛ 1/2 ؛ 9/16 ؛ 3 / 4. الوحدة في (بوصة). عدد الأسنان / الملعب: تعريف عدد الأسنان ← عدد خطوط الأسنان في البوصة الواحدة (25.4 مم) الطول. تعريف الملعب → قيمة المسافة بين خيطين متجاورين. تحويل عدد الأسنان ونغمة الأسنان ← ميل الأسنان = 1 بوصة / عدد الأسنان ③ الطول الاسمي: مقسم إلى نظام متري ونظام بوصة. متري الطول الاسمي → القيم الشائعة هي 5 ، 6 ، 6.5 ، 7 ، 8 ، 9 ، 9.5 ، 10 ، 11 ، 12 ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 ، 18 ، 19 ، 20 ، 21 ، 25 ، 28 ، 30 ، 31 ، 32 ، 35 ، 40 ، 42 ، 45 ، 50 ، 55 ، 60 ، 65 ، 70 ، 75 ، 80 ، 85 ، 90 ، 95 ، 100 ، 110 ، 120. الوحدة مم (ملليمتر). الطول الاسمي الإمبراطوري → القيم الشائعة هي 1/4 ، 5/16 ، 3/8 ، 7/16 ، 1/2 ، 5/8 ، 3/4 ، 1 ، 2 ، 3. الوحدات: بوصة (بوصة). ④ نوع الرأس: استخدم الحروف للإشارة إلى نوع الرأس ، يرجى الرجوع إلى التصنيف السابق لأنواع رؤوس المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام. نوع الأسنان / نوع الذيل: استخدم الأحرف للإشارة إلى نوع نوع السن / نوع الذيل ، يرجى الرجوع إلى التصنيف السابق لنوع السن اللولبي / نوع الذيل. نوع الأخدود: يرجى الرجوع إلى القسم السابق فئة أنواع أخدود المسمار الشائعة لشركتنا. لا يلزم وضع علامة هنا ذات الفتحات المتقاطعة أو غير المشقوقة (مثل براغي الرأس السداسية المثقوبة) ، ويجب وصف أنواع الأخدود الأخرى بالكلمات. ⑦ وضع العلامات الخاصة: بشكل عام ، لا يلزم وضع العلامات. عند التعبير عن خصائصها ، يتم وصفها بكلمات في هذا الموضع. على سبيل المثال: يوصف اسم مواصفات الالمدينة المنورةبرغي بأنه 4-0.7x70PM ± طول السن 35 ، مما يعني أن 4 هو القطر الاسمي للخيط اللولبي ، و 0.7 هو الملعب ، و 70 هو الطول الاسمي للمسمار ، وتعني P نوع الرأس هو رأس مقلاة ، M يعني أن نوع السن / الذيل هو نوع خيط سلكي ، ± يعني أن نوع الأخدود هو ± أخدود ويمكن التعبير عنه أيضًا بواسطة أخدود زائد أو ناقص. طول السن 35 هو علامة خاصة ، حدد قيمة طول الخيط لهذا المسمار.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي يدوي في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، ويكون ارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع رأس البلاستيك العادي. المدينة المنورةبرغي ، وارتفاعه 12 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين لالمدينة المنورةبرغي نفس الالمدينة المنورةبرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل توصيل الالمدينة المنورةبرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالمدينة المنورةبرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من فكها. إن صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع المدينة المنورةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تدريجيًا في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. النوع الرابع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يتكون من جزأين ، كل جزء به حدبات متداخلة. نظرًا لأن زاوية ميل تصميم الإسفين الداخلي أكبر من زاوية صامولة الالمدينة المنورةبرغي ، فإن هذا المزيج مدمج بإحكام في الكل. عندما يحدث الاهتزاز عند تحريك صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع بعضها البعض لتوليد شد الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مضاد للتخفيف بشكل مثالي. الخامس هو الهيكلية المضادة للتخفيف. من خلال تصميم وتحسين الهيكل الملولب ، يتم الحصول على وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي دون مساعدة من العوامل الخارجية الأخرى. لذلك ، فإن قابليتها للتطبيق أوسع من الطرق المذكورة أعلاه ، كما أن متطلبات البيئة مرتفعة نسبيًا. قليل. هناك العديد من أنواع صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، مثل صواميل النايلون وصواميل الفلنجات. باختصار ، يلعب هذا النوع من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل دورًا في منع الارتخاء. قم بلف الجوز على الالمدينة المنورةبرغي ، أو الالمدينة المنورةبرغي ، أو الالمدينة المنورةبرغي ، وما إلى ذلك ، حتى لا ينفك. بحيث يمكن ربطهما معًا بشكل نشط ، بحيث يكون ثابتًا ، ويمكن أن يصل الاستقرار إلى درجة عالية.

لدينا العديد من سنوات الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي توركس ذات رأس دائري ، المعيار الوطني GB6170 ، براغي فولاذية عالية الكربون ، مانعة للانزلاق من نوع سرج الفراشة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحلول تشديد مناسبة للبرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير فيليبس غاطسة التنصت

معالجة الزنك الأبيض المدينة المنورةGB846


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].