المدينة المنورةتخصيص 12.9 درجة اسوداد داخلي سداسي جولة رئيس مجموعة المسمار الكرة رئيس آلة المسمار أعلى سلك 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5295 مرة مصدر: الوقت:2022-07-01 16:34:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مصنعي الحشية البلاستيكية ، المواصفات الك...

البرشام عبارة عن جزء معدني على شكل قضيب مع غطاء في أحد طرفيه. أثناء التثبيت ، يستخدم البرشام التشوه أو التداخل الخاص به لتوصيل الأجزاء المثبتة. المسامير المستخدمة بشكل شائع هي رأس نصف دائري ، ورأس مسطح ، ومسامير برشام نصف مجوفة ، ومسامير صلبة ، ومسامير برشام ذات رأس غاطس ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير برشام جوفاء ، وما إلى ذلك ، في الوقت الحاضر ، تستخدم المسامير على نطاق واسع في العديد من منتجات اللوحة الخلفية ومنتجات الختم الأخرى. نظرًا لأن المسامير مسؤولة عن وظائف الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وتحديد المواقع وتحمل القوة الجانبية في المنتج ، فإن درجة التثبيت والعمودية لها متطلبات أعلى. ومع ذلك ، في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما تكون هناك مشكلات مثل فشل التواء البرشام في تلبية المتطلبات ، أو انحراف البرشام بواسطة البرشام ، أو قطع سطح البرشام ، أو وضع البرشام غير دقيق ويتطلب إعادة تحديد موضع يدوي ، إلخ. عالية جدا وغير فعالة جدا.

في تكنولوجيا الإنتاج الحالية ، مثل آلات البناء ، غالبًا ما تستخدم المكسرات المزدوجة لربط قطعة العمل. مع الاهتزاز طويل المدى في بيئة العمل ، توجد فجوة في الخيط بين الصامولة والمسمار ، ولا يوجد تجميع ذاتي بين الصامولة والمسمار. يحدث الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، الإزاحة النسبية بين الصامولة والمسمار تحت تأثير الاهتزاز ، مما يؤدي إلى فك الجوز والمسمار وفقدان تأثير الشد.

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

بطاقة المحور هي نوع من الحركة من ثقب إلى ثقب يتم تثبيتها على عمود مشقوق وتستخدم كمكون ثابت. القطر الداخلي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. يكشف التطبيق رقم 201621153710.9 عن جهاز تجميع بطاقة العمود ، بما في ذلك آلية التغذية وآلية توزيع المواد وآلية استعادة المواد وآلية التجميع. آلية التغذية متصلة بآلية التغذية. تشتمل آلية الاستعادة على أداة إصلاح ونظام مؤازر لقيادة حركة أداة الاستعادة. يتم تزويد أحد طرفي أداة الإصلاح بفتحة على شكل حرف C ، ويتم توفير شق متصل بالفتحة على شكل حرف C. تشتمل آلية التجميع على حامل لتثبيت الأجزاء المراد تحميلها وصينية دوارة ، ويتم تثبيت الناقل على القرص الدوار. في جهاز تجميع بطاقة العمود أعلاه ، بعد أن تكمل آلية التغذية التغذية ، تفصل آلية توزيع المواد بطاقة العمود إلى موضع محدد بموقف ثابت ، ثم يقوم الخادم الخاص بتشغيل أداة الاستعادة لتثبيت بطاقة العمود وتجميعها إلى آلية التجميع المثبتة مسبقًا. على التركيب. أثناء عملية التجميع ، يكون عبء العمل اليدوي صغيرًا ، وتكون الكفاءة عالية ، وكثافة العمالة صغيرة. في نفس الوقت ، تم تصميم الفتحة على شكل حرف C والفتحة في نهاية أداة الاستعادة لتشكيل قوة مرنة بشكل فعال لتثبيت بطاقة عمود التثبيت وامتصاص عملية التجميع. تتجنب قوة التشوه الخارجية الناتجة التشوه البلاستيكي لبطاقة العمود بسبب القوة الخارجية الكبيرة.

المخطط الفني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: هيكل تثبيت ضغط الدبوس ، بما في ذلك دبوس وتجويف وتركيب التثبيت بالضغط ، والدبوس عبارة عن هيكل عمودي ، ويتم ترتيب أخدود حلقي على سطح الدبوس ، والتجويف هو الجسم مزود بفتحة ضوئية ، وعمق فتحة الضوء أكبر من ارتفاع الأخدود الحلقي بالنسبة لأسفل الدبوس ، ويتم إدخال الطرف السفلي من الدبوس في الضوء الثقب ، تشتمل أداة التثبيت بالضغط على جزء تثبيت للضغط وجزء يتحمل الضغط يقع أعلى جزء التثبيت بالضغط ، لذلك يتم تزويد جزء التثبيت والجزء الحامل للضغط بفتحات توصيل متحدة المحور ومخترقة ، والأطراف العلوية من المسامير ذات أكمام في الفتحات المتصلة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة دائرية ، ودبابيس دائرية ، ومسامير حلقية ، وغسالات رفيعة ، ومنتجات أخرى ، ويمكننا تزويدك بإحكام مناسب. حلول البرامج الثابتة.

رأس المقبس السداسي

تخصيص 12.9 مستوى اسوداد


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].