المدينة المنورةتوريد 4.8 درجة الكربون الصلب غرامة الأسنان مجموعة المسمار برغي مسدس داخلي بدون رأس مسطح نهاية مجموعة آلة الأرز أعلى سلك 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5257 مرة مصدر: الوقت:2022-09-05 21:37:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الهيكل ، 6173 صواميل مسطحة...

الصواميل والمسامير هي واحدة من أكثر أدوات التثبيت استخدامًا في الهياكل الميكانيكية الحديثة. في الوقت الحاضر ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المترية الشائعة بشكل شبه منحرف في المقطع العرضي. يكون الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والجوز عرضة للانحلال في ظل الاهتزاز الشديد ، أو حتى يسقط من تلقاء نفسه ، وتتركز قوة شد الالمدينة المنورةبرغي وخيط الجوز بشكل أساسي في خيط الترباس وبين أسنان الخيوط القليلة الأولى حيث تلامس خيوط الجوز ، مما يؤدي إلى فك الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وانزلاق ضغط الخيوط

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 9. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق المخططات التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة واحدة مسطحة ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8. هذا .8 يشير إلى رأس المقلاة الصغيرة. أي حجم رأس المدينة المنورةبرغي رأس المقلاة الذي يقال غالبًا. يشار إليها بالحروف باسم PM. الشركات المصنعة للمسمار المحترف ، طريقة التعبير المعتادة هي ثلاثة في واحد PM. المعيار الوطني لولب تركيبة رأس المقلاة الكبيرة المستخدمة بشكل شائع هو GB9074.4. يسمى مهنيا براغي مجموعة رأس عموم كبير. أو R head ، أو B head. وهذا يعني أن رأس هذا اللولب المركب أكبر وأكثر سمكًا من رأس المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقلاة الصغيرة. يوجد أيضًا المدينة المنورةبرغي تركيبة سداسية خارجية شائعة الاستخدام ، وهي عبارة عن المدينة المنورةبرغي تركيبة سداسية خارجية متقاطعة. غالبًا ما يطلق عليه المسمار اللولبي المركب السداسي. الملصق الوطني GB9074.13.

البرشام هو جزء يستخدم التشوه أو التداخل الخاص به لربط الأجزاء المثبتة في التثبيت. مع التقدم المستمر وتطور العلم ، تم استخدام المسامير في العديد من المناسبات بسبب استخدامها المريح والاتصال الموثوق به. يتضمن البرشام رأس مسمار وساق. يشتمل قالب المعالجة التقليدي لرأس البرشام على قاعدة ، ويتم ترتيب جزء تشكيل رأس مسمار على القاعدة. ومع ذلك ، نظرًا لعمر الخدمة المحدود للقالب ، يتم استبدال قالب معالجة هذا الهيكل. يجب استبداله مع القاعدة ، وهو إهدار للمواد ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج ، كما أن البرشام نفسه رخيص نسبيًا ، وهذا يقلل من ربح المشروع.

في السنوات الأخيرة ، ظهر هيكل توصيل دبوس الزنبرك في الوصلة بين الحزمة والعمود: تم ترتيب ثقب دبوس على العمود ، ويتم ترتيب دبوس الزنبرك في نهاية الحزمة. عند التثبيت ، يمكن إدخال دبوس الزنبرك في فتحة الدبوس. ومع ذلك ، عند استخدام أكثر من دبابيس زنبركية ، إذا انحرفت المسامير الزنبركية قليلاً عن فتحات المسامير ، فمن الصعب أن تنبثق في فتحات المسامير ؛ وإذا تم حفر ثقوب المسامير بشكل أكبر ، على الرغم من أن المسامير الزنبركية سهلة الانبثاق ، إلا أنها ستؤدي إلى انبثاق المسامير الزنبركية في فتحات المسامير. رخاوة مع ثقب دبوس. بالإضافة إلى ذلك ، بعد استخدام دبوس الزنبرك لفترة طويلة ، يتآكل الزنبرك ويتكسر بسهولة ، مما يؤدي أيضًا إلى عدم الاستقرار الهيكلي وصعوبة تفكيك الحزمة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برأس غاطسة صغيرة ، المدينة المنورةمسامير برأس مسطحة ، صواميل توصيل المصعد ، مسامير إصلاح سلم السيارة التوسعية وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمجموعة مسامير الخيط الجميلة

توريد 4.8 درجة من الصلب الكربوني


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].