المدينة المنورةإنتاج مشابك من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مشابك من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات رأس واحد 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5055 مرة مصدر: الوقت:2023-04-12 02:15:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات فولاذية زنبركية ، مسامير مجوفة ...

بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب المدينة المنورةالبراغي من فكها عند اهتزازها. يجب أن تكون بعض المدينة المنورةالبراغي بدون خيوط رفيعة تسمى المدينة المنورةالبراغي الرقيقة المخصر. هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي مفيد للاتصال تحت قوة متغيرة. توجد مسامير خاصة عالية القوة على الهيكل الفولاذي ، وسيكون الرأس أكبر ، وسيتغير الحجم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك استخدامات خاصة: للبراغي ذات الفتحة على شكل حرف T ، والتي تستخدم بشكل كبير في تركيبات أدوات الماكينة ، ذات الأشكال الخاصة ، ويجب قطع جانبي الرأس. تأتي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، المستخدمة لتوصيل وتثبيت الماكينة والأرض ، بأشكال عديدة. مسامير U ، كما هو موضح سابقًا. و أكثر من ذلك بكثير. هناك أيضا مسامير خاصة للحام. أحد الطرفين له خيط والآخر ليس كذلك. يمكن أن تكون ملحومة إلى الجزء ، والجانب الآخر يمكن أن يربط الصامولة مباشرة.

1. قم أولاً بإزالة الحمأة الموجودة على سطح الرأس المكسور للمسمار المكسور ، واستخدم المسدس المركزي لقتل المسدس المركزي للقسم ، ثم استخدم مثقابًا كهربائيًا لتركيب مثقاب بقطر 6-8 مم لحفر الفتحة في وسط القسم ، يجب الانتباه إلى الفتحة التي يجب حفرها. بعد حفر الثقب ، قم بإزالة لقمة الحفر الصغيرة واستبدالها بقمة حفر بقطر 16 مم ، واستمر في التمدد والحفر من خلال فتحة الترباس المكسور. 2. خذ قضيب لحام بقطر أقل من 3.2 مم واستخدم تيارًا متوسطًا وصغيرًا لإجراء لحام السطح من الداخل إلى الخارج في فتحة الالمدينة المنورةبرغي المكسور. خذ نصف طول الالمدينة المنورةبرغي المكسور بالكامل في بداية لحام السطح. عند بدء لحام السطح ، يجب ألا يكون القوس طويلًا جدًا. من أجل تجنب الاحتراق من خلال الجدار الخارجي للمسمار المكسور ، يتم تسطيح السطح إلى الوجه العلوي من الترباس المكسور ، ثم تابع التسطيح لحام أسطوانة بقطر 14-16 مم وارتفاع 8-10 مم. 3. بعد اكتمال عملية التسطيح ، قم بمطرقة الوجه النهائي بمطرقة لجعل الترباس المكسور يهتز على طول اتجاهه المحوري. نظرًا للحرارة الناتجة عن القوس السابق والتبريد اللاحق بالإضافة إلى الاهتزاز في هذا الوقت ، فإن الالمدينة المنورةبرغي المكسور وخيط الجسم سيكونان مفكوكين بينهما. 4. لاحظ بعناية ، عندما يتبين أن كمية صغيرة من الصدأ تتسرب من الكسر بعد الضربة ، خذ صمولة M18 وضعها على رأس عمود السطح وقم بلحام الاثنين معًا. 5. بعد اللحام ، استخدم مفتاح ربط توركس لتغطية الصامولة وهي لا تزال ساخنة ، وقم بلفها للخلف وللأمام ، أو اضغط على الوجه النهائي للصمولة بمطرقة يدوية صغيرة أثناء التواء ذهابًا وإيابًا ، بحيث يكون الالمدينة المنورةبرغي المكسور يمكن إخراجها. 6. بعد إخراج الترباس المكسور ، استخدم صنبورًا مناسبًا لمعالجة الخيط في الإطار لإزالة الصدأ والحطام الآخر في الفتحة.

المواد اللولبية شائعة الاستخدام في بلدي هي الفولاذ رقم 45 ، و 40 كرون ، والصلب الأمونيوم ، و 38 كرموال ، والسبائك الفائقة ، وما إلى ذلك. 1) الصلب رقم 45 رخيص ولديه أداء معالجة جيد ، ولكن مقاومة التآكل ضعيفة ومقاومة التآكل. المعالجة الحرارية: مُروى ومُخفف HB220-270 ، مُروى عالي التردد HRC45-48. 2) أداء 40Cr أفضل من أداء الفولاذ رقم 45 ، ولكنه غالبًا ما يكون مطليًا بطبقة من الكروم لتحسين مقاومته للتآكل ومقاومة التآكل. ومع ذلك ، فإن متطلبات طبقة الطلاء بالكروم عالية نسبيًا. إذا كانت طبقة الطلاء رفيعة جدًا ، فمن السهل تآكلها ، وإذا كانت سميكة جدًا ، فمن السهل تقشيرها. بعد التقشير ، سوف يسرع من التآكل ، ونادرًا ما يتم استخدامه. المعالجة الحرارية: HB220-270 ، الصلب المطلي بالكروم الصلب HRC> 553) ، الفولاذ النيتريد ، 38CrMoAl لها خصائص شاملة ممتازة وتستخدم على نطاق واسع. بشكل عام ، تصل طبقة النيتريد إلى 0.4-0.6 مم. ومع ذلك ، فإن هذه المادة لديها مقاومة منخفضة لتآكل كلوريد الهيدروجين وهي باهظة الثمن نسبيًا. 4) مادة السبائك الفائقة متفوقة على المواد الأخرى. لا تحتاج هذه المواد إلى طلاء ، وهي تستخدم بشكل أساسي في المسمار الخالي من الهالوجين لآلة التشكيل بالحقن. تتميز المادة بمقاومة عالية للأكسدة ومقاومة للتآكل.

يشتمل ساحب المسمار ذو الرأسين على مطرقة منزلقة وقضيب منزلق ، ويتم توفير طرفي قضيب منزلق على التوالي بأنواع مختلفة من أجزاء سحب الدبوس ، وأجزاء سحب المسمار متصلة بشكل مترابط مع قضيب منزلق ، وقضيب منزلق مزود أيضًا بكتلة حد قضيب منزلق ، والقضيب المنزلق متصل بشكل منزلق بمطرقة منزلقة. يمكن لماكينة سحب المسامير تثبيت نوعين من رؤوس سحب الدبوس في نفس الوقت ، ويمكنها سحب نوعين مختلفين من المسامير. إنه سهل الاستخدام وله كفاءة عمل عالية. العيب: وظيفة واحدة ، لا يمكن استخدامها لتثبيت المسامير.

المدينة المنورةالبراغي هي أداة تثبيت شائعة تستخدم على نطاق واسع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. المادة العامة عبارة عن معدن أو بلاستيك ، وهي أسطوانية ، وتسمى الأخاديد المنقوشة على السطح بالخيوط. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن المدينة المنورةالبراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من المدينة المنورةالبراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي رأس أسطوانة 12.9 ، براغي بمواصفات كاملة ، مسامير خلفية من نوع الإيقاع ، صواميل مربعة وصواميل ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

304 مادة الفولاذ المقاوم للصدأ

إنتاج المشابك الفولاذية المقاومة للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].