المدينة المنورةمشابك الفولاذ المقاوم للصدأ المخصصة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عرافة نهاية تشديد 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5243 مرة مصدر: الوقت:2022-10-15 11:43:02

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 10.9 مسامير مجلفنة ، مسامير مسمار س...

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن برشام بدون برشام ، والذي يتضمن جسم مسمار ومغزل ، حيث يتم تزويد أحد طرفي جسم الظفر بحافة جسم الظفر ، ويتم تزويد حافة جسم الظفر بجسم مسمار. تجويف متحد المحور ، يتم تزويد جسم الظفر بفتحة متحدة المحور مع جسم الظفر ، ويتم توصيل التجويف المقابل بالفتحة من خلال وقطرها أكبر من قطر الفتحة المارة ، ويتم تزويد أحد طرفي المغزل بفتحة غطاء مغزل. يتم تزويد الطرف الآخر برأس مشبك ، والنهاية مزودة بأخدود مرن لسحب رأس المشبك إلى الداخل أو فتحه للخارج. يتم تثبيت رأس التثبيت الموجود في القلب على الرئيس الذي يتكون من الفتحة الغاطسة والفتحة من خلال الفتحة. البرشام الخالي من البرشام المذكور أعلاه ليس بسيطًا ومدمجًا ومعقولًا في الهيكل فحسب ؛ التثبيت بسيط ولا يتطلب أدوات ومعدات مهنية ؛ ومن السهل تفكيكها بعد التثبيت ، ويمكن إعادة استخدامها ، ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، وهي موثوقة ومستقرة في الاتصال.

صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هي صامولة يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ذاتيًا عن طريق الاحتكاك. سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل فعالة من نوع عزم الدوران (انظر المعيار الوطني GB / T3098.9-2002).

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب برقم 556784 والمسمار رقم 289415 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin هي الممثلين الرئيسيين للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، ومتحرك). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

في الوقت الحالي ، يفتقر جهاز التسمير الأوتوماتيكي في السوق المحلية إلى ضبط النفس وترتيب المسامير عندما تكون خارج أداة المسامير ، مما يجعل المسامير غير منتظمة ولا يمكن السيطرة عليها بعد الانتهاء من المسامير الأوتوماتيكية ، مما يؤدي إلى آثار سلبية على الموقع الاستخدام والصيانة ، وغير مستقر. .

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الأسنان الخارجية المتعددة ، وأغطية الغطاء ، ومسامير الرأس المستديرة ، وصواميل الجناح 4.8 درجة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها مع شد مناسب. قطعة حل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].